Tuesday, September 24, 2024

شركة ناشئة جديدة في مجال وكالة الذكاء الاصطناعي تطلق برنامج Integrail AI Studio، لتصبح رائدة لمجال تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي غير ذات الكود


 سان فرانسيسكو - الثلاثاء, ٢٤. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- انطلق بعملك التجاري نحو آفاق جديدة من النجاح مع AI Studio من Integrail، وهي منصة ذكاء اصطناعي غير ذي كود. تتطلع شركة Integrail إلى إطلاق منصة رائدة تتيح لك إنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي القوية من دون حاجة إلى كتابة سطر واحد من الكود، أي التعليمات البرمجية. لقد تم تصميم AI Studio لمساعدة المؤسسات في أتمتة أي سير عمل تجاري، ما يجعل الذكاء الاصطناعي في متناول أيدي الجميع.


 هؤلاء هم أصحاب الرؤية


Anton Antic : رجل أعمال متمرس ساهم في إنماء شركة Veeam Software لتصبح ذات قيمة تبلغ مليار دولار.

 Ratmir Timashev : المؤسس المشارك لشركة Veeam Software، ورائد أعمال متسلسل ناجح، ومستثمر في الشركات الناشئة والسريعة النمو.

 لقد عملا معًا لتوطين عقود من الخبرة في مجال الابتكار التكنولوجي، ويرميان إلى إدخال تغييرات هائلة على مشهد الذكاء الاصطناعي مع Integrail.


 نبذة عن AI Studio من Integrail


AI Studio عبارة عن منصة غير ذات كود، تتيح لك أتمتة سير العمل التجاري المعقد باستخدام أحدث نماذج اللغة الكبيرة (LLM) وغيرها من نماذج الذكاء الاصطناعي. وسواء كنت تمتلك شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة، فإن AI Studio يسهل عليك دمج الذكاء الاصطناعي في سير العمل القائم بالفعل، وتعزيز الكفاءة.


 أسباب تدفعك لتجربة Integrail AI Studio


تصميم غير ذي كود: يمكنك إنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي الوكيل باستخدام واجهة السحب والإفلات السهلة الاستخدام.

 الهندسة المتعددة الوكلاء: يمكنك إنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على أتمتة سير العمل المعقد، الذي ينطوي على المهام المتعددة.

 التكامل السلس: استمتع بإمكانية ربط تطبيقات الذكاء الاصطناعي تلقائيًا بتطبيقاتك وأدواتك القائمة بالفعل، مثل إدارة علاقات العملاء وأتمتة التسويق ودعم العملاء وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات لتحقيق أتمتة سير العمل بالكامل.

 تحسين التكلفة والدقة: ستتمكن من إجراء مقارنات لاختيار أفضل نماذج لغوية كبيرة للوظيفة المرجوة، لتقليل التكلفة مع الحفاظ على الدقة.

 النشر المرن: بادر بنشر حلول الذكاء الاصطناعي لديك في السحابة أو محليًا، اعتمادًا على احتياجاتك ومتطلباتك.

 يقول Anton Antic، الرئيس التنفيذي لشركة Integrail: "يسرنا إطلاق AI Studio من Integrail بعد أشهر من التطوير واستقبال ردود الفعل من المستخدمين الأوائل. تعمل منصتنا على إزالة الحواجز أمام تبني الذكاء الاصطناعي، ما يجعله في متناول الشركات بأحجامها كافة. وباستخدام AI Studio، يمكنك أتمتة أي مهمة متكررة وسير عمل تجاري متكرر، ودمج التطبيقات والأدوات الموجودة من دون الحاجة إلى أي برمجة."


 آراء المستخدمين


"مع أحدث الإصدارات في مجال الذكاء الاصطناعي، مثل عائلة O1 الجديدة من النماذج من OpenAI، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أننا نتحرك نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي الوكيل. ولكن الفائدة العملية الحقيقية لهذه الأنظمة تبزغ عندما تقرن هذه النماذج القوية بالأدوات، والوصول إلى الويب، وتسمح للمستخدم بإنشاء تدفقات عمل معقدة من خلال منصة خالية من التعليمات البرمجية، أو منخفضة التعليمات البرمجية. وهذا هو بالضبط سر تميُّز Integrail، وقد فوجئت حقًا بالتقدم الإيجابي الذي تم إحرازه خلال الأشهر القليلة الماضية." Aleksa Gordić


"أعتقد أن وكلاء الذكاء الاصطناعي هم المستقبل حقًا، ولكن لا يتمتع كل شخص بإمكانات المطورين، لكن لا بأس بذلك، ولا مشكلة. نحن بحاجة إلى حل لا يتطلب كتابة تعليمات برمجية، وقد يكون Integrail هو الحل الأمثل!" Tyler Reed


"أنا مهتمة للغاية بمتابعة Integrail في هذه الرحلة، ويمكنني أن أتوقع حالة استخدام رائعة لعملي الخاص وكذلك لبعض عملائي." Liselotte Foverskov


ابدأ اليوم


أصبح AI Studio من Integrail متاحًا الآن وجاهزًا لمساعدتك في إدخال تغيير جذري على عملك باستخدام الذكاء الاصطناعي. لمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة  integrail.ai.


 نبذة عن Integrail


تلتزم Integrail بجعل Agentic AI سهلاً وفعالًا للشركات من الأحجام كافة. إن AI Studio من Integrail عبارة عن منصة ذكاء اصطناعي غير ذات أكواد، تعمل على تمكين المؤسسات من إنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي ودمجها وتحسينها ونشرها لأتمتة أي مهمة متكررة وسير عمل تجاري متكرر.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54123496/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/5412349a6-1

جهات الاتصال

الإعلام

Hanna Liakh

مديرة تطوير الأعمال

البريد الإلكتروني: hanna.l@integrail.ai

No comments:

Post a Comment