Friday, March 15, 2024

سيتم الحصول على خدمات المهمات الخاصة لشركة Textron Aviation للطائرات من طراز Cessna Grand Caravans للمساعدة في الأمن في القرن الإفريقي

 ويتشيتا، كانساس - الخميس, ١٤. مارس ٢٠٢٤ 


(BUSINESS WIRE )--أعلنت شركة  Textron Aviation اليوم عن حصولها على عقد من قِبل قيادة التعاقدات بالجيش الأمريكي بمنطقة ريدستون أرسنال، في ألاباما، لشراء طائرتين من طرازCessna Grand Caravan EX ذات الدفع التوربيني. ستكون الطائرة مملوكة ومشغلة من قِبل القوات الجوية الجيبوتية (DAF). هذا المنح هو أمر التسليم الثالث بموجب عقد التسليم غير محدد المدة لكميات غير محدّدة (IDIQ) الذي تم إنشاؤه مؤخرًا والذي يسمح بمبلغ يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي لشراء طائرات Textron Aviation على مدى خمس سنوات.

تم تصميم وتصنيع Cessna Grand Caravan EX بواسطة .Textron Aviation Inc، وهي إحدى شركات .Textron Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: TXT).

وقال Bob Gibbs، نائب رئيس مبيعات البعثة الخاصة لشركة Textron Aviation: "ستكون المهمتان المخصصتان لطائرة Cessna Grand Caravan EX هي الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع لضمان سيادة حدود دولة جيبوتي". "يسمح هذا العقد متعدد السنوات لقيادة المساعدة الأمنية للجيش الأمريكي بشراء الطائرات التجارية الجاهزة (COTS) وتعديلاتها بسرعة من شركة Textron Aviation لحلفائنا في المبيعات العسكرية الأجنبية والدول الشريكة. ويشرفنا أن نساعد في تعزيز الأمن القومي الأمريكي ومصالح السياسة الخارجية من خلال توفير حلولنا في إطار عقود IDIQ ونتطلع إلى مزيد من التعاون مع الجيش الأمريكي".

يأتي هذا الأمر بعد تقديم طلبات التسليم الأخيرة لثلاث طائرات من طراز Beechcraft King Air 360ER اثنتين متجهتين إلى قوة الطيران البحرية البيروفية (Fuerza de Aviación Naval) وواحدة إلى الطيران البحري الإكوادوري (Aviación Naval Ecuatoriana). مع إضافة طائرتين من طراز Cessna Grand Caravan EX للقوات الجوية الجيبوتية، تم طلب خمس طائرات بموجب عقد IDIQ.

حول Cessna Grand Caravan EX
شهدت منصة Cessna Caravan تسليم أكثر من 3,000 طائرة معتمدة في 100 دولة مع ما يقرب من 24 مليون ساعة طيران في جميع أنحاء العالم منذ تقديم الطائرة. تؤدي طرازات Caravan أدوارًا في مهام متعددة، من بينها التدريب على الطيران والترفيه، وشركات الطيران للركاب، ونقل كبار الشخصيات، ونقل البضائع، والمهمات الإنسانية.  تشتهر طائرة  Grand Caravan EX بأدائها الموثوق والفعال بين شركات الطيران الإقليمية ومشغلي الرحلات المستأجرة وناقلات البضائع ومشغلي المهمات الخاصة في جميع أنحاء العالم.توفر الطائرة قوة مذهلة تبلغ 867 حصانًا ومعدل صعود يبلغ 1275 قدمًا في الدقيقة.

إمكانات لتنفيذ المهام الخاصة التي لا نهاية لها
عندما يريد العملاء الحكوميون والعسكريون والتجاريون حلولاً محمولة جوًا للمهام الحرجة، فإنهم يلجؤون إلى شركة Textron Aviation. توفر حلول الطيران الخاصة بالشركة الأداء العالي وخصائص الطيران المطلوبة لمواجهة التحديات الفريدة لعمليات  المهمات الخاصة. بفضل الجودة التي لا مثيل لها، وتعدد الاستخدامات وتكاليف التشغيل المنخفضة، يتم اختيار منتجات Textron Aviation للإسعاف الجوي، والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع، ونقل المرافق، والمسح الجوي، وفحص الطيران، والتدريب، وعدد من العمليات الخاصة الأخرى.

حول Textron Aviation
نحن نقدم تجربة طيران ملهمة. لأكثر من 95 عامًا، قامت شركة Textron Aviation بتعزيز مواهبنا الجماعية عبر العلامات التجارية Beechcraft وCessna وHawker لتصميم وتقديم أفضل تجربة طيران لعملائنا. مع مجموعة تشمل كل شيء من طائرات الأعمال، والدفع التوربيني، والمكابس عالية الأداء، إلى المهام الخاصة، والمدربين العسكريين والمنتجات الدفاعية، تمتلك شركة Textron Aviation محفظة منتجات الطيران الأكثر تنوعًا وشمولية في العالم وقوة عاملة أنتجت أكثر من نصف جميع طائرات الطيران العامة في جميع أنحاء العالم. يعتمد العملاء في أكثر من 170 دولة على أدائنا الأسطوري وموثوقيتنا وتعدد استخداماتنا، إلى جانب شبكتنا العالمية الموثوقة لخدمة العملاء، من أجل رحلة طيران ميسورة التكلفة ومنتجة ومرنة.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.txtav.com | defense.txtav.com | scorpion.txtav.com.

حول Textron
Textron هي شركة متعددة الصناعات تستفيد من شبكتها العالمية من شركات الطائرات والدفاع والصناعة والتمويل لتزويد العملاء بحلول وخدمات مبتكرة. تشتهر شركة Textron في جميع أنحاء العالم بعلاماتها التجارية القوية مثل Bell، وCessna، وBeechcraft، وPipistrel، وJacobsen، وKautex، وLycoming، وE-Z-GO، وArctic Cat، وTextron Systems. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة: www.textron.com.

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية قد تعرض الإيرادات أو تصف الإستراتيجيات أو الأهداف أو التوقعات أو غيرها من الأمور غير التاريخية؛ ولا تكون هذه البيانات سارية إلا بدءًا من تاريخ إصدارها، ولا نتعهد بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية. تخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وعوامل أخرى قد تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية ماديًا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في هذه البيانات التطلعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات في جداول تسليم الطائرات أو إلغاء أو تأجيل الطلبات.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53909404/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1403202438270

جهات الاتصال

الوسائط:
Doug Scott
+1.316.347.0116
dscott2@txtav.com
txtav.com

No comments:

Post a Comment