Thursday, March 14, 2024

شركة .Neuraptive Therapeutics، Inc تعلن عن بيانات إيجابية لمدة 24 أسبوعًا لعقار NTX-001 في المرحلة الثانية من دراسة NEUROFUSE، مما يعزز بيانات إثبات المفهوم التي تم الإعلان عنها سابقًا لمدة 12 أسبوعًا

واين، بنسلفانيا - الخميس, ١٤. مارس ٢٠٢٤


لا يزال عقار NTX -001 آمنًا بشكل عام ويتم تحمله جيدًا، دون أي آثار ضارة إضافية

أظهر NTX -001 تحسنًا كبيرًا سريريًا وإحصائيًا فيما يتعلق بالوظيفة في 24 أسبوعًا.

أظهر NTX -001 تحسنًا سريريًا وإحصائيًا كبيرًا فيما يتعلق بالألم في 24 أسبوعًا.

 



(BUSINESS WIRE)-- تفخر شركة .Neuraptive Therapeutics, Inc، وهي شركة رائدة في إصلاح الأعصاب وتجديدها، بالإعلان عن بيانات جديدة مدتها 24 أسبوعًا من دراسة NEUROFUSE المستمرة لعقار NTX-001، مما يعزز مكانة المنتج بشكل أكبر بعد إثبات نتائج المفهوم المعلن عنها سابقًا بناءً على بيانات 12 أسبوعًا في يناير 2024.


تؤكد أحدث البيانات من المرحلة 2 أ من دراسة NEUROFUSE متعددة المراكز والعشوائية والمعماة على سلامة NTX-001 وفعاليته كعلاج مساعد للأعصاب الطرفية المقطوعة. عند الوصول إلى 24 أسبوعًا، يستمر NTX -001 في إظهار ملامح سلامة مشجعة، مع انخفاض معدلات الأحداث السلبية الناشئة عن العلاج مقارنة بمعايير الرعاية.


فيما يتعلق بالفعالية، أظهر NTX-001 تحسناً ملحوظًا إحصائيًا في وظيفة اليد والأعراض كما تم قياسها بواسطة استبيان ميشيغان لليد (MHQ) مقارنة بمعيار الرعاية وحده، مع ملاحظة تغييرات ذات معنى سريريًا وإحصائيًا على فترات زمنية مدتها ثمانية و24 أسبوعًا. وأظهرت نقاط النهاية الثانوية، بما في ذلك مقياس تقييم الألم العددي، أيضًا تحسينات ذات دلالة إحصائية، لصالح NTX-001 عند نقطة زمنية مدتها 24 أسبوعًا. تؤكد هذه النتائج صحة الاستجابة السريرية المبكرة التي تم الإبلاغ عنها في فترة زمنية مؤقتة مدتها 12 أسبوعًا وتظهر اتجاهات متسقة وداعمة عبر نقاط نهاية ثانوية متعددة، بما في ذلك التقييمات المتعددة للتعافي الحسي.


قال David M. Brogan، الحاصل على دكتوراه في الطب وماجستير، والأستاذ المشارك في جراحة العظام، بجامعة واشنطن في سانت لويس والمؤلف الرئيسي للدراسة: "إن التقنيات الحالية لإصلاح إصابات الأعصاب الطرفية المؤلمة غالبًا ما تؤدي إلى نتائج وظيفية مخيبة للآمال مع احتمال حدوث آلام عصبية كبيرة. توضح هذه المرحلة 2 أ من التجارب السريرية العشوائية التي تستخدم NTX -001 في إصلاح الأعصاب سلامته للاستخدام في تكيّف الأعصاب ويظهر تحسنًا كبيرًا في درجات الألم التي أبلغ عنها المريض ومقاييس النتائج الوظيفية التي أبلغ عنها المريض. إن قدرة العقار على تحسين رعاية المرضى الذين يعانون من هذه الإصابات المدمرة باستخدام هذه التقنية الجديدة مثيرة للاهتمام وتبشر بالخير لاستخدامه السريري في المستقبل".


قال Evan Tzanis، الرئيس التنفيذي للعمليات ونائب الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير في شركة . Neuraptive Therapeutics, Inc: "نحن متحمسون للنتائج ونستعد بسرعة لتقديم هذه النتائج المهمة في مؤتمر علمي قادم، ونتوقع عقد اجتماع نهاية المرحلة الثانية مع إدارة الغذاء والدواء في المستقبل القريب لمناقشة تطوير المرحلة المتأخرة ومسار الموافقة". وأضاف، “نحن ممتنون للمرضى والمحققين وموظفيهم لمشاركتهم والتزامهم بهذه الدراسة".


مع التطور المستمر لعقار NTX -001، تظل شركة .Neuraptive Therapeutics، Inc في طليعة تطوير حلول جديدة لعدد كبير من المرضى الذين يتأثرون بإصابات الأعصاب الطرفية على مستوى العالم.


حول شركة .Neuraptive Therapeutics, Inc


تكرّس شركة .Neuraptive Therapeutics, Inc جهودها لابتكار وتطوير المنتجات الطبية والعلاجات لإصلاح وتجديد الأعصاب الطرفية. تركز الشركة على تلبية الاحتياجات الطبية غير الملباة للمرضى والأطباء الذين يتعاملون مع التحديات المعقدة لإصابات الأعصاب.


إشعار بشأن البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تخضع لمختلف المخاطر والشكوك. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية اختلافًا جوهريًا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية بسبب عوامل مختلفة. تتنصل شركة Neuraptive Therapeutics, .Inc من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة في هذه البيانات التطلعية.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :https://www.businesswire.com/news/home/53900208/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1403202438264

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات حول دراسة NEUROFUSE أو للاستفسار عن شركة .Neuraptive Therapeutics, Inc، يرجى التواصل عبر:


IR@neuraptive.com

1-484-787-3203

No comments:

Post a Comment