Wednesday, April 27, 2022

إطلاق تكنوتري ديجيتال بي إس إس سويت 5 بخدمات رقمية محسّنة للمستهلكين التجاريين في شركة إم تي إن أوغندا

 


 إسبو، فنلندا -الثلاثاء 26 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "تكنوتري" التي تتخذ في فنلندا مقراً لها، وهي مزوّد عالمي لحلول التحول الرقمي لمزودي خدمات الاتصالات ومزودي الخدمات الرقمية، عن بدء العمل بحزمتها الرقمية للمؤسسات والمستهلكين التجاريين الاستهلاكية مع شركة "إم تي إن" أوغندا، وهي أكبر شركة اتصالات في البلاد تضمّ أكثر من 15 مليون مشترك.


وتحظى حزمة المستهلك الرقمية التي تدعمها الحزمة الخامسة لنظام دعم الإعمال الرقمي (ديجيتال بي إس إس سويت 5) من "تكنوتري" بتجربة عملاء أسرع وأكثر سهولة. ويُحسّن الحل سرعة تنشيط الخدمة مقارنةً بالمنصات القديمة ويوفر قدرات رقمية أخرى ذات صلة بتفاعلات العملاء المعمّقة، وعمليات أسرع لضمّ العملاء، ومسيرات رقمية متعددة القنوات للعملاء، وبرامج ولاء العملاء، ولوحات تحكّم شاملة مع واجهة سهلة الاستخدام ونظام فوترة متقارب لعمليات فوترة وتحصيل مبسطة. وتُوفر عمليات تسجيل الطلبات وتنفيذها التي تعتمد على القوائم المرونة والليونة اللازمتين للشركات للتفاوض بشأن الإعلانات التجارية والخدمات مع فترة أسرع لدخول السوق لعملاء "إم تي إن" أوغندا.


وفي هذا السياق، قال منذر علي، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار التكنولوجي لشركة "إم تي إن" أوغندا: "نُعرب عن سعادتنا بهذه الشراكة ’تكنوتري‘ في مسيرتنا نحو التحول الرقمي؛ ويُعدّ هذا التعاون خير دليل على تفانينا بأن نغدو شركة تركز على العملاء وتركز على الحلول الرقمية المبتكرة التي تُحسّن الإنتاجية وتوفر تجارب مستخدم ممتازة للعملاء".


ومن جانبه، قال بادما رافيتشاندر، الرئيس التنفيذي لشركة "تكنوتري كوربوريشن": "يسعدنا بدء العمل بحزمة ’ديجيتال بي إس إس سويت‘ مجدداً. ويجب على المشغلين الارتقاء بمستوى تفاعلهم بما يتجاوز مجرد تحسين التفاعل عبر العديد من نقاط الاتصال في مسيرة المستهلك. ويواصل حلّ ’ديجيتال بي إس إس سويت 5‘ من ’تكنوتري‘ الحاصل على اعتماد منتدى ’تي إم فوروم‘، تزويد مزودي خدمات الاتصالات ومزودي الخدمات الرقمية بالقدرات الرقمية اللازمة لتسريع نمو الأعمال، وتوفير تجربة غامرة للعملاء وعمليات سلسلة".


لمحة عن "تكنوتري"


تُعدّ "تكنوتري" المزود الوحيد لحلول إدارة الأعمال الرقمية المتكاملة لمزودي الخدمات الرقمية. وتمتاز الشركة بأكثر من 40 عاماً من المعرفة العميقة في القطاع، والتسليم المثبت، والقدرة التحويلية حول العالم. وتتضمن منتجاتنا وحلولنا المرنة القائمة على التكنولوجيا مفتوحة المصدر مجموعة كاملة (من الطلب وحتى الدفع) من إجراءات الأعمال وإدارة الاشتراكات لمزودي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزودي الخدمات الرقمية من خلال منظومة شركاء مدمجة مسبقاً لنموذج "بي2بي2إكس" المدمج مسبقاً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها. وتدعم منتجات ومنصات وشركاء "تكنوتري" المنظومات الناشئة لأكثر من مليار مشترك في أكثر من 70 دولة. وأُدرجت "تكنوتري" في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرمز (TEM1V). للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.tecnotree.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220425005734/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تكنوتري"


دانييل هينز


البريد الإلكتروني: tecnotree@libertycomms.com


1 comment:

  1. كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

    أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

    شكرا جزيلا

    السيد فيليب مور راشد

    ReplyDelete