Tuesday, April 26, 2022

شركة ماري كاي تسلط الضوء على الجهود في مجال حماية المحيطات والشراكة المُبرمة مع منظمة الحفاظ على الطبيعة في يوم الأرض 2022

دالاس -الاثنين 25 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - يصادف الاحتفال بيوم الأرض هذا العام الذكرى السنوية الـ 52 ليوم الأرض الأول الذي تمّ الاحتفال به لأول مرة عام 1970. وتنضم شركة "ماري كاي" إلى هذه المناسبة للاحتفاء بالبيئة وبجميع الشراكات المُبرمة حول العالم بهدف الاستثمار في كوكبنا وتحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشرة التي وضعتها للأمم المتحدة.


هذا ويعتمد أحد المكونات الرئيسية للتصدي لتغير المناخ وتحقيق أهداف التنمية المستدامة على العمل من أجل حماية المحيطات. إذ تغطي المحيطات 70 في المائة من سطح الأرض، وتُشكّل أكبر محيط حيوي موجود على كوكبنا، وهي موطنٌ لما يصل إلى 80 في المائة من جميع أشكال الحياة في العالم. كما تُعدّ مسؤولة عن توليد 50 في المائة من نسبة الأكسجين الذي نحتاجه، وتمتصّ 25 في المائة من جميع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتلتقط 90 في المائة من الحرارة الإضافية الناتجة عن تلك الانبعاثات1 .


وشرعت منظمة الحفاظ على الطبيعة في رحلةٍ لحماية محيطاتنا، بدعمٍ من شركة "ماري كاي" التي تضع المياه في صميم الاستراتيجية التي تتبعها للاستدامة. وقال جيفري باريش، المدير الإداري العالمي لحماية البيئة في منظمة الحفاظ على الطبيعة، في هذا السياق: "في هذا اليوم العالمي للأرض، تحتاج محيطاتنا إلينا جميعاً. وتعمل منظمة الحفاظ على الطبيعة، بدعمٍ من شركائنا المؤسسيين، بشكل دؤوب يومياً وحول العالم للحفاظ على الشعاب المرجانية والسواحل ومصايد الأسماك التي تساهم في ازدهار حياتنا وجميع أشكال الحياة على هذا الكوكب. معاً، نحوّل كل يومٍ إلى يومٍ للأرض".


ومن خلال هذه الشراكة الجماعية، تدعم "ماري كاي" المشاريع التي تؤدي إلى إحداث تأثيرٍ مستدام يُساهم في الحفاظ على محيطاتنا وحمايتها:


حماية المحيطات حول العالم لتحسين صحة المحيطات من أجل الطبيعة والبشر؛


حماية الشعاب المرجانية القادرة على التكيّف مع تغيّر المناخ والمُلقّبة بالـ "الشعاب الخارقة"، في منطقة مثلث المرجان؛


استعادة الشعاب المرجانية للمحار في آسيا والمحيط الهادئ في أستراليا، وهونغ كونغ، والصين؛


دعم القائدات النساء في المحيط الهادئ في بابوا غينيا الجديدة (المانغروف والنساء والأسواق) وجزر سليمان (صحة المجتمع والقدرة على الصمود)؛


الحفاظ على السواحل واستعادتها في ساحل خليج الولايات المتحدة (حماية الأراضي الرطبة الساحلية الواقعة في ساحل الخليج)؛


تحسين مصايد الأسماك في المكسيك (تحسين مصايد الأسماك وتمكين المجتمعات).


وفي إطار مشاركتها في مؤتمر الأمم المتحدة للمحيطات لعام 2022 الذي سيُعقد في مدينة لشبونة في البرتغال، ستُطلق منظمة الحفاظ على الطبيعة شراكةً عالميةً جديدةً لتحديد وحماية الشعاب المرجانية القادرة على التكيّف مع تغيّر المناخ، والمُلقّبة بـ "الشعاب المرجانية الخارقة". وسيسعى مؤتمر الأمم المتحدة للمحيطات، الذي تستضيفه حكومتا كينيا والبرتغال بشكلٍ مشترك، إلى التصدي للتهديدات التي تتعرض لها الصحة والبيئة والاقتصاد وحوكمة المحيطات وتحفيز اتخاذ الحلول المبتكرة القائمة على العلم والمطلوبة بشدة التي تهدف إلى بدء فصل جديد في العمل العالمي المرتبط بالمحيطات.


من جانبها، قالت ديبوراه جيبينز، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في شركة "ماري كاي"، في معرض تعليقها على هذا الأمر: " في يوم الأرض هذا، وكل يوم، تحتفي شركة ’ماري كاي‘ بالعمل الذي قمنا به للاستثمار في كوكبنا وحماية محيطاتنا – التي تُشكّل مورداً يحافظ على سبل عيش حوالي 3 مليارات شخص في جميع أنحاء العالم. إذ تضطلع المحيطات بدورٍ مهمٍ جداً بالنسبة لأرضنا ومستقبلنا ومجتمعاتنا. كما تفخر ’ماري كاي‘ بالشراكات التي أبرمناها للمساعدة في إحداث تأثيرٍ مستدامٍ ودائمٍ في المجتمعات حول العالم. إنها بالفعل لشراكةٌ من أجل مصلحة هذا الكوكب".


وأردفت جيبينز قائلةً: "ندرك تماماً أنّه ما زال هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به ونعلم أننا نستطيع وسنقوم بالمزيد. إن الاهتمام بأرضنا أمرٌ مهمٌ بالنسبة لشركة ’ماري كاي‘، ويمنحنا هذا اليوم العالمي للأرض فرصةً لإعادة تأكيد التزاماتنا بالعمل المستدام".


للاطلاع على المزيد حول التزام شركة "ماري كاي" بالاستدامة، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: marykayglobal.com/sustainability وتنزيل استراتيجية الاستدامة العالمية لشركة "ماري كاي": إثراء الحياة اليوم من أجل غدٍ مستدام.


لمحة عن منظمة الحفاظ على الطبيعة


منظمة الحفاظ على الطبيعة هي منظمة عالمية للحفاظ على البيئة تكرس جهودها للحفاظ على الأراضي والمياه التي تعتمد عليها الحياة بأسرها. نهتدي بالعلم لخلق حلول مبتكرة وواقعية للتعامل مع أصعب التحديات التي تواجه عالمنا بحيث يمكن للطبيعة والبشر الازدهار معاً، ونتصدّى لقضايا التغير المناخي والحفاظ على الأراضي والمياه والمحيطات على نطاقٍ غير مسبوق، حيث نؤمن الطعام والماء على نحوٍ مستدام ونساعد في جعل المدن أكثر استدامة. تعتمد المنظمة العاملة في 79 دولةً وإقليماً مقاربةً تعاونية تشرك المجتمعات المحلية والحكومات والقطاع الخاص وغيرهم من الشركاء. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nature.org أو متابعتنا عبر حساب  @nature_press على "تويتر".


لمحة عن شركة "ماري كاي"


مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفاً واحداً: إثراء حياة النساء في كل مكان. وأزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والدعوة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".


1 لمحة عن مؤتمر الأمم المتحدة للمحيطات لعام 2022، مؤتمر الأمم المتحدة للمحيطات في لشبونة بالبرتغال، https://www.un.org/en/conferences/ocean2022/about


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220422005430/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات المؤسسية في شركة "ماري كاي"


موقع شركة "ماري كاي" الإلكتروني/ غرفة الأخبار


هاتف: 9726875332


البريد الالكتروني: media@mkcorp.com

No comments:

Post a Comment