Friday, February 15, 2019

شركة تيجو تطلق الجيل التالي من موقع "سمارت" بميزات معزّزة تشمل مراقبة الأنظمة الكهروضوئية وتصميم الموقع وإدارة التنبيهات


 تيج" تزوّد أنظمة الطاقة الشمسية حول العالم بمنصة مراقبة إلكترونية بتصميم جديد وواجهة مستخدم سهلة وبديهية مع نظرة عامة شاملة وميزة احتساب الطاقة المستردّة. 

لوس غاتوس، كاليفورنيا -الخميس 14 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تيجو" الرائدة في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "فليكس إم إل بي أي" اليوم عن التحديثات التي أدخلتها على موقع "سمارت" الإلكتروني وهو نموذج عن منصة المراقبة الإلكترونية من الجيل الجديد للشركة. ويدير موقع "سمارت" بيانات النظام والتسلسل والبيانات على مستوى الوحدة للأنظمة الكهروضوئية للاستخدامات المنزلية والتجارية والصناعية. وتقوم تحليلات النظام بتتبّع الإنتاج وإرسال التنبيهات وتقترح أعمال الصيانة الاستباقية للحفاظ على الكفاءة التشغيلية العالية لهذه الأنظمة. وبالنسبة لإيقاف التشغيل السريع، يستطيع موقع "سمارت" التابع لشركة تيجو إطفاء كل وحدة على حدة وعن بعد، مما يزيل خطر القدرة الكهربائية العالية لأغراض الصيانة والسلامة. ويمكن للعملاء ترقية اشتراكاتهم من خدمة المراقبة الأساسية إلى خدمة المراقبة المتميزة على أي من الموقعَين ليكونوا على اطلاع أوسع حول أنظمتهم.

وسيتم إطلاق تحديثات الجيل الجديد اليوم على أن تشمل جميع مالكي الأنظمة الكهروضوئية الذين يستفيدون من خدمة المراقبة من "تيجو" حول العالم. وبإمكان العملاء تسجيل دخولهم إلى الموقع مع خيار الانتقال إلى الموقع الأصلي بعدّة لغات. وقامت الشركة بنشر الفيديوهات الإرشادية لمالكي الأنظمة والشركات المتخصصة في تركيب الأنظمة الكهروضوئية. يمكنك الانضمام إلى الندوة التدريبية المباشرة عبر الإنترنت التي سيلقيها فريق التدريب من "تيجو" يوم الخميس الواقع فيه 14 فبراير عند الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، لتتعرّف أكثر إلى موقع "سمارت" بحلّته الجديدة.

تشمل الميزات الجديدة التي إضافتها "تيجو" إلى موقع "سمارت":

    واجهة مستخدم محسّنة – تجربة أفضل للمستخدم عند تسجيل الدخول بواسطة الحاسوب المكتبي واللوحي وجهاز الهاتف المحمول
    نظرة عامة أشمل – صفحة ملخّص جديدة تظهر طريقة عرض نظام جديدة ورسوم بيانية وتنبيهات مفصّلة.
    تصفّح أبسط – موقع إلكتروني أكثر بديهية وبتصميم أجمل
    استجابة أسرع – تسريع تحميل المعلومات لمواقع الأنظمة الكهروضوئية بفضل معالجة البيانات
    تنبيهات مفصّلة – خطوات أسهل لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها في الموقع وعن بعد بما يتطابق مع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.
    تكوين وطريقة تسجيل مناسبان – إعداد أسرع يتضمن خيارات مخصّصة أكثر.
    إرشادات جديدة – إضافة معلومات وخطوات إلى الموقع الإلكتروني وعملية إعداد النظام
    فرص مشاركة الآراء والملاحظات – يستطيع المستخدمون تقديم اقتراحاتهم على كل صفحات الموقع



وفي هذا الإطار قال ماكسيم ماخوتا، نائب رئيس قسم هندسة وتطوير البرمجيات في شركة تيجو، "أعطت شركتنا الأولوية لموقع سمارت هذا بعد أن تلقّت ردود فعل إيجابية حول تطبيق سمارت من شبكة شركائنا ومزوّدي الأنظمة خلال العام الماضي"، مضيفًا "نحن مسرورون بأن مالكي الأنظمة الكهروضوئية من عملائنا سيستمرون في الاستفادة من أدوات المراقبة الخاصة عبر الإنترنت– وبات بإمكانهم الآن تحقيق منافع أكبر من استثماراتهم في أنظمة توليد الطاقة الشمسية".

يتوافق موقع "سمارت" الإلكتروني الجديد لـ"تيجو" مع تطبيق "سمارت" الذي تم الإعلان عنه في العام 2017. وتظهر أداتا المراقبة هاتين معلومات عن الطاقة المستردّة مع تجهيزات "تيجو" المناسبة. ويمكن تنزيل تطبيق "سمارت" على أنظمة التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" من خلال متجر "آبل" و"غوغل بلاي".

لمحة عن "تيجو"

"تيجو" هي شركة تأسست في وادي السيليكون ("سيليكون فالي") عام 2007 على يد فريق من خبراء التكنولوجيا المتمرّسين. وقام فريق "تيجو" بتطوير الجيل الأول من تقنية محسنات الوحدات الذكية في قطاع الطاقة الشمسية، من خلال الجمع بين مقاربة فريدة من نوعها على مستوى الأنظمة وبين الخبرة في مجال أشباه الموصلات، وإلكترونيات الطاقة، والطاقة الشمسية. وتتمثل رؤية "تيجو" في تحسين منصة "فليكس إم إل بي إي" المدمجة والمحدثة ومن تقنية الاتصالات بهدف التخفيض من تكاليف الطاقة الشمسية. ومن خلال عقد الشراكات مع مصنّعي المحولات والوحدات من المستوى الأول في هذا القطاع، تعتبر "تيجو" قادرة على التركيز على الابتكار الرئيسي مع أذكى منصة "تي إس 4" للوحدات، فضلاً عن تحسين منظومة الاتصالات الواسعة. تمتد عمليات "تيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي كافة أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية واليابان والصين وأستراليا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

الاتصالات الإعلامية لصالح "تيجو"

تيفاني دوغلاس، قسم التسويق

هاتف: 4084020802 الرقم الداخلي: 430

البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-تيجو-تطلق-الجيل-التالي-من-موقع-سمارت-بميزات-معززة-تشمل-مراقبة-الأنظمة-الكهروضوئية-وتصميم-الموقع-وإدارة-التنبيهات/ar 

No comments:

Post a Comment