Tuesday, February 26, 2019

إنتاج شركة باناسونيك العالمي للبرادات المنزلية يصل إلى ما مجموعه 100 مليون وحدة

Image not found
أوساكا، اليابان -الثلاثاء 26 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): بلغ إنتاج شركة "باناسونيك" للبرادات المنزلية ما مجموعه 100 مليون براد في عام 2018، وذلك بعد مرور 65 عاماً على بدء الشركة بتصنيعها في عام 1953.
The NR-351, Panasonic's first household refrigerator model (Photo: Business Wire)بدأت "باناسونيك" بالعمل على تصنيع البرادات وأجهزة التلفاز والغسالات تحسباً لاقتراب عصر الصناعات الكهربائية بعد الحرب العالمية الثانية. وفي عام 1952 تم تشكيل تحالف مع شركة "ناكاجاوا كيكاي" المحدودة، (*1) وهي شركة متخصصة في مجال تصنيع الآلات قامت بتصنيع البرادات لجيش الاحتلال. وفي العام التالي أي في 1953، بدأ مصنع "تاكايدا" في أوساكا بإنتاج "إن آر-351"، وهو أول طراز للبرادات المنزلية ذات الباب الواحد وسعة 99 ليتراً.
وبعد فترة ليست طويلة من بدء الإنتاج، بدأت فترة ازدهار في مجال البرادات والغسالات وأجهزة التلفاز، والتي أصبحت الأجهزة الثلاثة الفاخرة في ذلك العصر. فقد أدى الارتفاع المفاجئ في الطلب إلى زيادة مطردة في التصنيع في مصنع "تاكايدا" بدءاً من عام 1957، إلى جانب مصنع "فوجيساوا" في كاناغاوا في عام 1961، ومصنع "كوساتسو" في شيجا في عام 1969، مما شكل شبكة إنتاج كبيرة. (* 2)
وأدى تطوير المنتجات في عام 1969 إلى إطلاق "إن آر-180 إف إف"، وهو طراز البرادات ذات البابين مع ثلاجة منفصلة، وبعدها في عام 1981 أدى هذا التطوير إلى إصدار "سليم إن آر-241 إتش في"، وهو طراز ذات ثلاثة أبواب مع حجرة منفصلة مخصصة للخضار، يتبعها المزيد من الطرازات ذات الأبواب المتعددة والسعة الكبيرة. أما "إن آر- إف 500 تي" الكبير والمدمج، الذي تم إصداره في عام 2005، فاستخدم تصميم بوحدات السطح مع مضغط في الجزء الأعلى من البراد، وهو الأول من نوعه في العالم ويعتبر تصميماً متطوراً عن الطراز السابق بسعة 450 ليتر لتصل سعته إلى 500 ليتر. وتمكنت تقنية "باناسونيك" مسجلة الملكية من تحقيق نجاح في جعل منتجاتها أصغر حجماً وذات سعة أكبر في الوقت نفسه.
أما طراز "إن آر-304 سي في"، الذي تم إصداره في عام 1984، فتضمن ميزة تجميد جزئي لإبقاء الطعام طازجاً في حالة شبه متجمدة مع برودة ثلاث درجات تحت الصفر. وحاز الإعلان التلفزيوني الذي ضم الممثل الشهير بونتا سوجاوارا قائلاً "الحالة الجزئية هي أفضل ما يمكن تحقيقه في تجميد الأطعمة!" على الكثير من الاهتمام. أـما أحدث طراز وهو "إن آر- إف 655 دبليو بيه إكس"، والذي سيتم إصداره في مارس من عام 2019، فيضم ميزة تجميد سريع علي المستوى التجاري بحيث تحقق الشركة بذلك درجة أكبر من التقدم.
هذا وأدى ظهور التكنولوجيا الواعية بيئياً إلى إطلاق "إن آر-إي 45 إم 1" في عام 1996، مما أدى إلى خفض استهلاك الطاقة إلى النصف مقارنة بالطرازات السابقة، وذلك بفضل نظام الضاغط الترددي العاكس. وشهد عام 2002 وصول "إن آر- سي 32 إي بيه"، وهو براد لا يشتمل على مركبات الكربون الكلورية فلورية يستخدم مثلج "آر 600 إيه" الذي لا يحتوي على مركبات الكربون الكلورية فلورية. وبعد عامين، ساهم تحقيق الإنجاز المتمثل في تصنيع البرادات المنزلية التي لا تشتمل على  مركبات الكربون الكلورية فلورية بنسبة 100 في المائة للسوق المحلية في جعل "باناسونيك" تحتل مكانة رائدة داخل القطاع. ومنذ عام 2009، تم اعتماد "إيكو نافي" في صناعة براداتنا، وهو النظام المصمم داخلياً الخاص بشركة "باناسونيك" والمخصص لعمليات الضبط الدقيق لخفض استهلاك الطاقة، مما يعزز من أداء حفظ الطاقة.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم اتخاذ خطوات سريعة بغية تصدير منتجاتنا إلى الخارج بعد فترة وجيزة من بدء أعمال الشركة، حيث بدأت الصادرات إلى جنوب شرق آسيا في عام 1957. وتم افتتاح موقع في تايوان في عام 1965، وهو أول موقع ينتج لأغراض الاستهلاك المحلي. وفي الوقت الحالي، ينشط التصنيع المحلي لتلبية الاحتياجات المحلية في كل من تايوان وتايلاند وإندونيسيا والفلبين والصين وفيتنام والبرازيل والهند.
كما ستواصل "باناسونيك" تطوير تقنيات جديدة تتكامل بشكل وثيق مع حياة عملائنا، لتوفير حياة أفضل وأكثر راحة على السواء، مع المساهمة في الوقت نفسه في ثقافة الغذاء.
ملاحظات:
*1 أصبحت شركة "ناكاجاوا كيكاي" المحدودة عضواً في مجموعة "ماتسوشيتا إلكتريك إنداستريال جروب"، ومن ثم تغير اسمها إلى "ناكاجاوا دينكي" في عام 1953، وأخيراً "ماتسوشيتا" للتبريد في عام 1972.

*2 كان الإنتاج المحلي يتم مركزياً في مصنع "كوساتسو" في عام 2003.

تاريخ قسم أعمال البرادات

عام 1952: التحالف مع "ناكاجاوا كيكاي"
عام 1953: بدأ إنتاج "إن آر- 351"، وهو أول طراز من البرادات المنزلية، في مصنع "تاكايدا" في أوساكا؛ "ناكاجاوا كيكاي" تغير اسمها إلى "ناكاجاوا دينكي"
عام 1957 : بدأ التصدير إلى جنوب شرق آسيا
عام 1961: بدأ الإنتاج في مصنع "فوجيساوا" في كاناجاوا
عام 1965: بدأ الإنتاج في تايوان
عام 1969: بدأ الإنتاج في مصنع "كوساتسو" في شيجا
عام 1972: غيرت "ناكاغاوا دينكي" اسمها إلى شركة "ماتسوشيتا" للتبريد
عام 1974: إجمالي الإنتاج العالمي يصل إلى 10 ملايين
عام 1975: بدأ الإنتاج في تايلاند وإندونيسيا
عام 1976: بدأ الإنتاج في الفلبين
عام 1988: إجمالي الإنتاج العالمي يصل إلى 30 مليون
عام 1996: بدأ الإنتاج في الصين
عام 2000: إجمالي الإنتاج العالمي يصل إلى 50 مليون
عام 2003: الإنتاج المحلي يصبح مركَّزاً في مصنع "كوساتسو"؛ بدء الإنتاج في فيتنام
عام 2004: تحقيق الإنجاز المتمثل في تصنيع البرادات -الثلاجات التي لا تشتمل على  مركبات الكربون الكلورية فلورية بنسبة 100 في المائة للسوق المحلية
عام 2008: الاندماج من خلال الاستحواذ على شركة "ماتسوشيتا" للتبريد
عام 2012: بدأ الإنتاج في البرازيل
عام 2018: بدأ الإنتاج في الهند؛ إجمالي الإنتاج العالمي يصل إلى 100 مليون
لمحة عن شركة باناسونيك
تعد "باناسونيك" شركة رائدة عالميًا في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والتبادلات التجارية مع الشركات. احتفلت في العام 2018 بالذكرى المائة على تأسيسها، وهي توسّعت على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 591 شركة فرعية و88 شركة تابعة في أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات إجمالية بقيمة 7.982 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2018. وتستخدم الشركة تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

روابط متصلة
شركة الأجهزة
تاريخ الشركة

موقع بوابة "باناسونيك" للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الشركة

إجمالي الإنتاج العالمي التراكمي لـ "باناسونيك" يصل إلى 200 مليون مروحة تهوئة (30 يناير 2019)

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190225006123/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
Panasonic Corporation
Global Communications Department
Global PR Office




No comments:

Post a Comment