Thursday, February 14, 2019

سكتيغو تساعد شركات الشرق الأوسط في مكافحة التصيد الاحتيالي وعمليات الاحتيال التي تستهدف البريد الإلكتروني للشركات وغيرها من تهديدات أمن الإنترنت

 التعاون مع "برودبيتس" و"تشيكسم" و"حيان هورايزونز" لتقديم حلول إدارة الشهادات وإصدار الشهادات الخاصة والبريد الآمن للشركات 

لندن -الأربعاء 13 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سكتيغو" ("كومودو سي إيه" سابقًا)، أكبر شركة لمنح الشهادات التجارية في العالم والرائدة في حلول أمن الإنترنت، دخولها منطقة الشرق الأوسط من خلال إقامة شراكات مع روّاد في السوق مثل "برودبيتس" و"تشيكسم الاستشارية" و"حيان هورايزونز". ومن شأن هذه الشراكات تمكين المؤسسات في البحرين ودبي والكويت والأردن وعمان والمملكة العربية السعودية وقطر والامارات العربية المتحدة من تطوير استراتيجيات الهوية الرقمية الخاصة بها باستخدام حلول أمن الإنترنت من سكتيغو بالإضافة إلى أفضل الخدمات الاستشارية في المجال.

وفي هذا الإطار، أوضح فيكتور سكولينج، المدير الإقليمي لسكتيغو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا "إن هجمات الاحتيال التي تستهدف البريد الإلكتروني للشركات في تزايد. ففي عام 2018، ارتفع هذا النوع من الهجمات إلى جانب هجمات انتحال الشخصية بنسبة 250 في المئة فيما ارتفعت نسبة التصيّد الاحتيالي الإلكتروني في الشركات بنسبة 70 في المئة (إندستري وويك). وتسعى المؤسسات في دول الخليج والأردن جاهدة إلى الحصول على خدمات تشفير البريد الكتروني وحلول التوقيع الرقمي التي تحدّ من هذه المخاطر وغيرها. واخترنا شركائنا الأوائل في الشرق الأوسط لسمعتهم الممتازة والتزامهم بمعالجة تحديات الأمن الإلكتروني الملحّة".

تشمل حلول شركة سكتيغو المتوفرة في جميع انحاء الشرق الأوسط:

    إدارة الشهادات – إدراة شهادات الاجهزة العامة والخاصة وإنترنت الأشياء من منصّة واحدة مما يقلل من تعقيد عملية إدارة الشهادات الرقمية ومخاطرها والوقت اللازم لمنحها. وتسهّل مزايا التحكم في دورة الحياة اكتشاف الشهادات وإصدارها وتثبيتها وتجديدها وإبطالها والحدّ من الأخطاء البشرية وانقطاع الاتصال.

وأضاف نفيد أحمد مدير شركة "برودبيتس"، وهي شركة أمن إلكتروني تقدم أفضل الخدمات الاستشارية والحلول الأمنية لمؤسسات في الكويت والدول المحيطة، "يمكن أن تكون الشهادات منتهية الصلاحية مكلفة جدًّا للشركة. ومن خلال خدمة إدارة الشهادات من سكتيغو، نحن نساعد العملاء على منع وقوع الحوادث مثل حادثة انقطاع الاتصال العالمي التي واجهتها شركة إريكسون في ديسمبر، مما أدّى إلى مطالبة شركة الاتصالات المتنقلة البريطانية "أو تو" بالملايين كتعويض عن الأضرار التي تكبدتها"

    شهادات البريد الإلكتروني الآمنة – وهي تساعد في مكافحة هجمات الاحتيال على البريد الإلكتروني للشركات عن طريق التوقيع الرقمي على مراسلات البريد الإلكتروني وتشفيرها داخل المؤسسة. ويضمن بروتوكول شهادات البريد الإلكتروني الآمنة لمرسل البريد الإلكتروني ومتلقّيه التحقق من أن المحتوى الذي يتشاركونه مشروع وموثوق به. وتتماشى شهادات البريد الإلكتروني الآمن من سكتيغو مع تطبيقات البريد الرئيسيّة مثل "مايكروسوفت أوتلوك" و"إكستشاينج" وأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وغيرها.

وقال محمد عمر، الاستشاري الرئيسي في شركة "تشيكسم الاستشارية" التي تعمل مع شركات من مختلف الأحجام في البحرين وقطر، "تختص تشيكسم بضمان أنّ أمن المعلومات يمكّن الشركات من تطوير استراتيجياتها الرقمية. وستساعد ابتكارات شركة سكتيغو، مثلًا "زيرو تاتش إس/إم آي إم إي"، الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلوماتية ومدراء تكنولوجيا المعلومات على توفير الوقت والمال من خلال الإدارة الفعالة والكفؤة للأمن الإلكتروني ".

    إصدار الشهادات الخاصة - يمكن للشركات إنشاء شهادات جذر خاصة بها، بما يمكّنها من إصدار شهادات الطرف الأخير الخاصة إلى خوادمها الداخلية والمستخدمين والأجهزة مع الالتزام بمعايير الامتثال للشركات والصناعة. وباستخدام منصة برنامج إدارة الشهادات من سكتيغو، يستفيد الإداريّون من طريقة منخفضة التكلفة لعرض شهادات الشبكة الداخلية (إنترانيت) الخاصة بهم وإدارتها – وهذه الخدمة مفيدة لمواقع الإنترانت، وسياسة "بي واي أو دي" (إجلب جهازك الخاص) ومشاريع إنترنت الأشياء والشبكة الخاصة الافتراضية أو المصادقة اللاّسلكية وأكثر من ذلك.

في يناير، أعلنت "سكتيغو "عن تحقيق نمو سنوي يزيد عن 20 في المائة، بما في ذلك زيادة بنسبة 40 في المائة تقريباً في مبيعات القنوات السنوية، بفضل الطلب على حلولها المؤسسية التي توفر إدارة مؤتمتة للبنية التحتية للمفاتيح العامة الخاصة بالشهادات العامة والخاصة. كما قامت الشركة مؤخرًا بتجديد برنامج شركاء القنوات الخاص بها من خلال تزويد موزعيها بأدوات دعم وموارد تسويق إضافية.

وقال علي التميمي، المؤسس والمدير الإداري في "حيان هورايزونز"، وهي شركة تقدم حلول وخدمات أمن تكنولوجيا المعلومات ومتخصصة في المعلومات الأمنية وإدارة الأحداث وتوفر حلول سكتيغو للعملاء في الأردن والمملكة العربية السعودية: "لقد وجدنا في سكتيغو شريكًا ممتازاً للعمل معه، فالحلول التي توفرها مثبتة ومتينة، ونحن نقدر تفاني الفريق".

حول "سكتيغو"

توفر شركة "سكتيغو" المعروفة سابقًا بإسم كومودو سي إيه منتجات أمن الإنترنت التي تساعد العملاء على حماية ومراقبة واستعادة وإدارة حضورهم على الإنترنت والأجهزة المتصلة بهم. ونظرًا لكونها أكبر مصدر للشهادات التجارية، فهي تنال ثقة المؤسسات على مستوى العالم لأكثر منذ 20 عامًا. وبإصدارها لأكثر من 100 مليون شهادة "إس إس إل" في أكثر من 200 بلد، تتمتع سكتيغو بالأداء العالي والخبرة المثبتة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لتوفير الأمان للمنظومة الرقمية الحالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sectigo.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ليزا كولبرن
مدير الاتصالات العالمية
هاتف: +17815620111

البريد الإلكتروني: Liza.colburn@sectigo.com

إليوت هاريسون
التسويق الإيجابي
هاتف: +44(0)2036370649
البريد الإلكتروني: eharrison@positivemarketing.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سكتيغو-تساعد-شركات-الشرق-الأوسط-في-مكافحة-التصيد-الاحتيالي-وعمليات-الاحتيال-التي-تستهدف-البريد-الإلكتروني-للشركات-وغيرها-من-تهديدات-أمن-الإنترنت/ar 

No comments:

Post a Comment