Thursday, February 21, 2019

اختيار حل مافينير لخدمات الاتصالات الغنية القائم على منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات من قبل راكوتين من أجل الجيل التالي من أنظمة الرسائل الصوتية والنصّية


ابتكار جديد في مجال الخدمات يشكل جزءاً من عملية بناء أول شبكة افتراضيّة بالكامل وقائمة في السحابة وشاملة في العالم



طوكيو وريتشاردسون، تكساس-الأربعاء 20 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تم اختيار شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تسريع تحويل شبكات البرمجيّات وتحويل اقتصاديات شبكات الجوال الخاصّة بمزوّدي خدمات الاتصالات، من قبل شركة "راكوتين"، الرائدة عالمياً في مجال خدمات الإنترنت والتي ستصبح قريباً المشغلة لشبكة الجوال الأحدث والأكثر ابتكاراً في اليابان، من أجل أنظمة الرسائل الصوتية والنصية الخاصة بها لتزويد مشتركيها بخدمات قوية ومرنة وفعالة من حيث التكلفة من الجيل القادم.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190219005199/en/

وستشتمل عملية النشر هذه على منصة الجيل الخامس الجاهزة من "مافينير" والتي تسمح بتحقيق الدخل من أنظمة الرسائل الصوتية والنصية ضمن تطبيق واحد للحصول على خاّصية التجوال الأقل تكلفة، والدمج مع خاصية تسجيل الدخول الأحادي للهوية من "راكوتين"، القائمة بالكامل على السحابة مع نشر كامل للمحاكاة الإفتراضية لوظائف الشبكات "إن إف في" عبر منصة "راكوتين" السحابية. أما تطبيقات البرمجيات الخاص بخدمات الاتصالات الغنية ("آر سي إس إيه إس") الافتراضية بالكامل من "مافينير"، فستمكّن "راكوتين" من إطلاق خدمات مبتكرة جديدة بسرعة للشركات والمشتركين.

وقال طارق أمين، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى شركة "راكوتين موبايل نتوورك" في هذا السياق: "في الوقت الذي تعمل فيه ’راكوتين‘ على بناء الشبكة الجوالة المتكاملة والقائمة على السحابة الأولى في العالم، تعدّ الشراكة مع ’مافينير‘ في مجال تطوير الجيل القادم من خدمات الرسائل الصوتية والنصّية عاملاً هاماً يسمح لنا  بالتقدم أكثر فأكثر نحو إطلاق شبكة لا مثيل لها". وأضاف: "وسيساهم دفع الابتكار القادر على إحداث تغيرات جذرية كهذا في قطاع الاتصالات في تهيئتنا لتزويد المشتركين لدينا في اليابان بخدمات مرنة وثابتة وذات قدرة تنافسية".

ومن جهته، قال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير": "باعتبارها  مزودة رائدة في مجال المراسلات لخدمات الاتصالات الغنية حول العالم، تعتبر ’مافينير‘ في موقع مثالي وفريد يسمح لها بإنجاح خدمات الاتصالات الغنية وتوفيرها بشكل فعال من حيث التكلفة لشركة ’راكوتين‘. وتسمح لنا حلول خدمات الاتصالات الغنية الافتراضية والقائمة على السحابة بمساعدة ’راكوتين‘ على توفير البنية التحتية لأنظمة الرسائل الصوتية والنصّية بسرعة وسهولة في حين تستعد لإطلاق شبكتها في وقت لاحق من هذا العام". وأضاف قائلاً: "يؤكد هذا الاختيار على قدرتنا على الدخول في شراكة مع الشركات المشغلة المبتكرة لتوفير حلول البرمجيات الأفضل ضمن فئتها في بيئات متعددة البائعين".

وستتمكن "راكوتين"، من خلال استخدامها لحل خدمات الاتصالات الغنية من "مافينير"، من تزويد مشتركيها بالجيل القادم من خدمات المراسلات الغنية القائمة على المواصفات العالمية لخدمة التراسل المتطورة ("يو بيه") الخاصة برابطة "جي إس إم إيه". وتشمل الخدمات كلاًّ من خدمة التراسل القائمة على الجلسات لأجهزة العملاء التي تمكّن خدمات الاتصالات الغنية، ما يمكن المشتركين من إرسال الرسائل الفورية والقيام بالدردشة الجماعية وتبادل الملفات، ودعم السيناريوهات متعددة الأجهزة استناداً إلى معايير خدمات الاتصالات الغنية التي تدعم جودة خدمات عالية من حيث الصوت والفيديو.

لمحة عن شركة "راكوتين":

تعتبر "راكوتين" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE:4755) شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات الإنترنت التي تسمح بتمكين الأفراد والمجتمعات المحلية والشركات والمجتمع. تأسّست "راكوتين" عام 1997 في طوكيو كسوق على شبكة الإنترنت، وتوسّعت منذ ذلك الحين لتقدم الخدمات في مجال التجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والمحتوى الرقمي، والاتصالات لأكثر من 1.2 مليار عضو في أنحاء العالم كافة. يعمل لدى مجموعة "راكوتين" أكثر من 17 ألف موظف، ولها عمليات في 30 دولة ومنطقة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://global.rakuten.com/corp/

لمحة عن شركة "مافينير":

شركة مافينير هي الشركة الوحيدة في القطاع التي تُقدّم البرمجيّات والحلول المتكاملة وحلول شبكة "كلاود نايتيف" لمقدّمي الخدمات. تعمل الشركة على تسريع عمليّة تحوّل اقتصادات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم محفظة من الخدمات المتكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة. من خلال توفير طبقات خدمة تطبيقات شبكات الجيل الخامس "5 جي" وصولاً إلى صميم المجموعة وشبكة النفاذ الراديوي  "آر إيه إن" – تحتل "مافينير" الطليعة في مجال حلول الشبكات المتطورة والمثبتة في السحابة، وتتيح تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، و"مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

نحن نتبنى البنى ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفوراتٍ على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي الخدمات تسهم في خفض التكاليف وتوليد الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190219005199/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

ماريفون توب

مافينير

البريد الالكتروني: PR@mavenir.com

أو

قسم الاتصالات المؤسسية

شركة "راكوتين"
البريد الإلكتروني: global-pr@mail.rakuten.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-حل-مافينير-لخدمات-الاتصالات-الغنية-القائم-على-منصة-المحاكاة-الافتراضية-لوظائف-الشبكات-من-قبل-راكوتين-من-أجل-الجيل-التالي-من-أنظمة-الرسائل-الصوتية-والنصية/ar  

No comments:

Post a Comment