Thursday, February 21, 2019

فنادق ذا بينينسولا تصبح العلامة التجارية الفندقية الأولى والوحيدة التي تحصل جميع الفنادق في حافظتها الفندقية على تصنيف فئة الخمس نجوم الخاصة بدليل فوربس للسفر

Image not foundالإعلان عن تصنيفات النجوم الخمس الرسمية على الموقع الإلكتروني لدليل "فوربس" للسفر


The Peninsula Hotels named the first and only hotel brand to achieve Forbes Five-Star status for all of its hotels (Photo: Business Wire)لوس أنجلس -الأربعاء 20 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير)- إنجاز غير مسبوق
كشف دليل "فوربس" للسفر اليوم عن قائمة تصنيفات النجوم السنوية الخاصة به، والتي أظهرت أن فنادق "ذا بينينسولا" قد فازت بتصنيف الخمس نجوم عبر جميع فنادقها العشرة. ومن خلال هذا الإعلان، تصبح  فنادق "ذا بينينسولا" العلامة التجارية الفندقية الأولى والوحيدة التي تحقق أعلى تصنيف ممكن عبر جميع الفنادق تحت علامتها الفندقية في دليل "فوربس" للسفر.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال بيتر بورار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في مجموعة فنادق هونغ كونغ وشنغهاي المحدودة، المالكة والمشغّلة لمجموعة فنادق "ذا بينينسولا": "تأتي هذه النتيجة الاستثنائية بمثابة تتويج للعمل الشاق الذي بذله الزملاء في فنادقنا العشرة. إذ يكرّس موظفونا أنفسهم لتزويد ضيوفنا بأفضل المعايير الممكنة من الخدمات الفاخرة، بالتالي، يشكّل حصولنا على مثل هذه الجائزة الخاصة دليلاً على هذه الجهود". وتقديراً منها للعمل الشاق الذي بذله الموظفون وتعبيراً عن فوزها بتصنيف الخمس نجوم، ستمنح فنادق "ذا بينينسولا" فرق العاملين في كلٍّ من فنادقها العشرة مجموعة واسعة من المكافآت على فترة تمتد لخمسة أيام، وتشمل جلسات تدليك مجانية، وتجارب احتساء الشاي بعد الظهيرة، وقوائم طعام خاصة.
ليست غريبة على تصنيفات النجوم الخمس
أُدرجت الفنادق العشرة التابعة لمجموعة "ذا بينينسولا" في قائمة دليل "فوربس" للسفر العام الماضي- وحصلت تسعة منها على تصنيف الخمس نجوم، في حين حصلفندق "ذا بينينسولا مانيلا" على تصنيف الأربع نجوم. وفي عام 2019، حافظت الفنادق التسعة على تصنيف الخمس نجوم، لينضم إليها فندق "ذا بينينسولا مانيلا" هذا العام بالحصول على تصنيف الخمس نجوم، وبذلك تكون فنادق "ذا بينينسولا" قد دخلت تاريخ دليل "فوربس" للسفر.
المعيار الذهبي في الضيافة الفاخرة
لطالما كانت تصنيفات السفر الفاخر التي يقدمها دليل "فوربس" للسفر تشكّل المعيار الذهبي في قطاع الضيافة منذ عام 1958، وتشتهر في قطاع الضيافة بكونها انتقائية وصارمة للغاية ومرغوبة بشكل كبير. وقال فيليب بوين، الرئيس التنفيذي لدليل "فوربس" للسفر، في هذه الصدد: "يتمثل هدفنا في الوصول إلى لائحة تصنيفات النجوم القائمة على البيانات والتي تضم أفضل الفنادق التي حققت معياراً مثالياً من التميّز في مجال الضيافة".
ويتولى مفتشون محترفون لا يُكشف عن هويتهم تقييم الفنادق بناءً على أكثر من 500 معيار موضوعي، مع التركيز على الخدمة الاستثنائية، لمساعدة المسافرين المميّزين على اختيار أفضل التجارب الفخمة في العالم.
وأضاف بوين: "يسر دليل ’فوربس‘ للسفر أن يحتفي بفنادق ’ذا بينينسولا‘ كأول علامة تجارية فندقية فاخرة تحصل على تصنيف الخمس نجوم عبر جميع الفنادق في حافظتها- إذ تُعتبر هذه المرة الأولى خلال تاريخ التصنيف الممتد على مدى 61 عاماً تتمكن فيها علامة تجارية من تحقيق هذا الإنجاز. لقد برزت فنادق ’ذا بينينسولا‘ من بين قائمة لا يُمكن أن توصف إلّا بالمدهشة من الفنادق الفارهة هذا العام. إنّه إنجاز رائع- بل هو نموذج للخدمة الفاخرة".
مكافآت خاصة للاحتفال بمرتبة النجوم الخمسة
يسر فنادق "ذا بينينسولا"، احتفاءً بتحقيق تصنيف الخمس نجوم، أن تقدم لضيوفها مكافآت خاصة. إذ يُمكن للضيوف، بين 27-31 مايو من عام 2019، أن يستمتعوا بأفضل الأسعار المتوفرة؛ وتسجيل الدخول والخروج المرن، والترقية لفئة الغرفة المتاحة التالية (حيثما توفرت)؛ بالإضافة إلى ميزة تناول العشاء أو التمتع بالنادي الصحي عند الحجز عن طريق Peninsula.com، أو خدمتنا الهاتفية أو البريد الإلكتروني reservationgcsc@peninsula.com (تنطبق المعايير والشروط المعمول بها).*
للاطلاع على اللائحة الكاملة للفائزين بالجوائز والحصول على المزيد من المعلومات حول دليل "فوربس" للسفر، اضغط هنا.
لمحة عن مجموعة فنادق هونغ كونغ وشنغهاي المحدودة ("إتش إس إتش")
تُعتبر مجموعة فنادق هونغ كونغ وشنغهاي المحدودة ("إتش إس إتش")، التي تأسست عام 1866 والمُدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز (00045)، الشركة القابضة لمجموعة تتولى ملكية وتطوير وإدارة عدد من الممتلكات الفندقية والتجارية والسكنية الفاخرة في مواقع رئيسية في آسيا والولايات المتحدة وأوروبا، فضلاً عن تقديمها لخدمات السياحة والترفيه وإدارة الأندية وغيرها. تضم حافظة فنادق "ذا بينينسولا" كلّاً من: "ذا بينينسولا هونغ كونغ"، و"ذا بينينسولا شنغهاي"، و"ذا بينينسولا" بكين"، و"ذا بينينسولا طوكيو"، و"ذا بينينسولا نيويورك"، و"ذا بينينسولا شيكاغو"، و"ذا بينينسولا بيفرلي هيلز"، و"ذا بينينسولا باريس"، و"ذا بينينسولا بانكوك"، و"ذا بينينسولا مانيلا". وتشمل قائمة المشاريع التي ما زالت قيد التطوير كلّاً من: "ذا بينينسولا لندن"، و"ذا بينينسولا إسطنبول"، و"ذا بينينسولا يانغون". بينما تشمل حافظة المجموعة من الممتلكات ما يلي: "ذا ريبولس باي كومبليكس"، و"ذا بيك تاور"، ومبنى "سانت جونز" في هونغ كونغ؛ و"ذا لاند مارك" في مدينة هوشي منه، فيتنام؛ و"21 أفينيو كليبر" في باريس، فرنسا. وتتضمن حافظة المجموعة من الأندية والخدمات ما يلي: "ذا بيك ترام" في هونغ كونغ؛ و"تاي كاونتري كلوب" في بانكوك، تايلند؛ و"كوايل لودج آند غولف كلوب" في كارميل، كاليفورنيا؛ و"بينينسولا" للنوادي والخدمات الاستشارية، و"بينينسولا" للتسويق، ومصبغة "تاي بان" في هونغ كونغ.
دليل "فوربس" للسفر
يُعتبر دليل "فوربس" للسفر نظام التصنيف العالمي المستقل الوحيد للفنادق الفاخرة والمطاعم والمنتجعات الصحية. للحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية تجميع دليل "فوربس" للسفر لتصنيفات النجوم لخاصة به، اضغط هنا.  للاطلاع على اللائحة الكاملة للفائزين، وقصص السفر اليومية، وغيرها من المعلومات حول دليل "فوربس" للسفر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.forbestravelguide.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51941430&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام بفنادق "ذا بينينسولا"
الآنسة نيكي هافتون
مديرة التسويق والاتصالات
فنادق "ذا بينينسولا"
هاتف: 85228407748+
الجوّال: 85261736607+
البريد الإلكتروني: nickihoughton@peninsula.com
الموقع الإلكتروني: www.peninsula.com
أو
لاتصالات وسائل الإعلام بدليل "فوربس" للسفر
أمريكا الشمالية
"كي غروب وورلد وايد"
جاريت كيلير
هاتف: 2129887701
البريد الإلكتروني: jkeller@keygroup.tv
أو
تارا هالبر
هاتف: 2129887702
البريد الإلكتروني: thalper@keygroup.tv
أو
حول العالم
رودر فين
تريبتي غوسين
هاتف: 6583639557+
البريد الإلكتروني: gusaint@ruderfinnasia.com

No comments:

Post a Comment