Thursday, February 21, 2019

آيديميا تقدّم نتائجها الماليّة السنويّة لعام 2018 إلى المستثمرين في 20 فبراير 2019


باريس -الأربعاء 20 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويّة المعزّزة، أنّها ستقدّم نتائجها الماليّة السنويّة لعام 2018 إلى المستثمرين يوم الأربعاء الموافق في 20 فبراير 2019.

وسيقوم كلّ من يان ديلابريير (الرئيس التنفيذي) ولوران لومير (الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة) وفريديريك بايلييه (الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة) بعرض النتائج الماليّة والإجابة عن أسئلة في اليوم نفسه في تمام الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا (3:00 بعد الظهر بتوقيت لندن/ 10:00 صباحاً بتوقيت نيويورك).

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://investors.oberthur.com.

لمحة عن شركة "آيديميا"

توفر "آيديميا"، الشركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، بيئة موثوقة لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من القيام بأنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والتواصل والسفر والتصويت) ضمن بيئة مادية ورقمية.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعززة، وهي الهوية التي تضمن الخصوصية والثقة وتفسح المجال أمام إجراء معاملات آمنة وموثوقة وبالإمكان التحقق منها، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر بها، وننتج، ونستخدم ونحمي أحد أعظم أصولنا – هويتنا - سواء للأفراد أو الأشياء، متى وحيثما يهمّنا الأمن. ونحن نقدم الهوية المعززة للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وتملك "آيديميا" عائدات تبلغ حوالي ثلاثة مليارات دولار أمريكي، ويعمل لديها 13 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلداً.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com /  متابعة حساب @IdemiaGroup على "تويتر".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190219005706/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"آيديميا"

هانا سيباه

هاتف: +33663733030

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تقدم-نتائجها-المالية-السنوية-لعام-2018-إلى-المستثمرين-في-20-فبراير-2019/ar

No comments:

Post a Comment