Friday, April 20, 2018

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في البرتغال مع سي إن إيه – كورادو، نوجايرا إي أسوسييادوس



سان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 20 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم "أندرسن جلوبال" بتوسيع حضورها في البرتغال من خلال اتّفاقيّة تعاون مع "سي إن إيه – كورادو، نوجايرا إي أسوسييادوس" ("سي إن إيه")، وهي شركة محاماة تتّخذ من بورتو مقرّاً لها. وتشكّل إضافة "سي إن إيه" بصفة شركة متعاونة مع "أندرسن جلوبال" جزءاً من استراتيجيّة نموّ الشركة في أوروبا.



هذا ويعمل فريق "سي إن إيه" بقيادة الشريكات المؤسّسات لويزا كورادو، وتيريزا نوجايرا، وكارلا مالاو، اللواتي أسّسنَ الشركة في عام 2005. وقالت تيريزا في هذا السياق: "ندرك بأنّ ’أندرسن جلوبال‘ تتشارك معنا نفس الالتزام بالشفافيّة، والإدارة، وأفضل الخدمات ضمن فئتها للعملاء؛ وليست هذه القيم متطابقة مع قيمنا فحسب، إذ نقدّر أيضاً العمل مع متخصّصين يشاركوننا نفس طريقة تفكيرنا ونفهم المنافع على عملائنا. وبالإضافة إلى ذلك، نشعر بالحماس للانضمام إلى شركة عالميّة للخدمات الضريبيّة والقانونيّة".



وأضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "يتلاءم فريق العمل لدى ’سي إن إيه‘ بشكلٍ ممتاز مع مؤسّستنا، وتجلب لويزا وتيريزا وكارلا معهنّ خبرةً وقيماً لا تزال تؤدي دوراً رئيسيّاً في تطويرنا لنموذج أعمال محترف وسلس. وتُعدّ إضافة ’سي إن إيه‘ إلى حافظتنا مكمّلاً لمارستنا الحاليّة في لشبونة، وتتيح موقعاً إضافيّاً في شبه الجزيرة الأيبيريّة في ظلّ بحثنا عن توسيع ممارستنا في هذا الجزء من العالم".



وستستمرّ الشركة بتوفير خدمات قانونيّة، على الصعيدَين المحلّي والخارجي، في نطاق واسع من مجالات الممارسة، بما في ذلك القانون التجاري والمؤسّسي، وعمليّات الدمج والاستحواذ، وقانون العمل، والقانون الضريبي، والقضايا الضريبيّة، وقانون الملكيّة الفكريّة، والتحكيم، والقانون العام. وتتخصّص "سي إن إيه" في مجموعة من القطاعات، مثل السيّارات، والمياه والنفايات، والإلكترونيّات وتقنيّة المعلومات، والطاقة والبيئة، والعقارات والسياحة، والرعاية الصحيّة، والموضة، والنقل والخدمات اللوجستيّة، والطعام والمشروب.



وتعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. وتأسس الاتحاد في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 91 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180419005042/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أندرسن تاكس"

شرين عامري

هاتف: 6502895742

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-حضورها-في-البرتغال-مع-سي-إن-إيه-ndash-كورادو-نوجايرا-إي-أسوسييادوس/ar  

No comments:

Post a Comment