Wednesday, April 18, 2018

حلّ أولفينانز سبيكترا من ميونيخ ري يحوّل الفوضى السابقة للتقييم إلى مبيعات فوريّة، وتنفيذ مباشر للمعاملات، وتحليلات

Image not foundدبلن -يوم الثُّلَاثاء 17 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تُحقّق شركة "ميونيخ ري أوتوميشن سوليوشنز" المحدودة، الرائدة العالميّة في مجال الحلول الرقميّة الجديدة للأعمال والاكتتاب، تغييراً جذريّاً في مجال أتمتة التأمين على الحياة عبر إطلاق "أولفينانز سبيكترا". ويقوم حلّ "سبيكترا" القائم على السحابة بتحويل عمليّة تقييم مسبقة غير فعالة إلى مبيعات مغلقة. ويرتقي "سبيكترا" بقرار الشراء خلال أوّل دقيقتَين من الاتّصال.

يقوم العملاء أو العملاء المحتملون بإدخال الحد الأدنى من البيانات، ويشاهدون وصول "سبيكترا" بشكلٍ فوريّ إلى إمكانيّة التأمين والتسعير المحتمل. وتقوم الأسئلة الموجهة بتنقيح النتائج بشكلٍ ديناميكيّ أمام أعينهم، وإطلاق العناصر الرئيسيّة تجاه تطبيق رسميّ. وعند كلّ نقطة، يحصل الوكيل على دعم المعرفة الكافية من أجل اقتراح عملية إغلاق.

يحافظ العملاء غير الصبورين اليوم على اهتمامهم. ولا تتخبّط المخاطر العالية في إحباط تحويلات إيقاف البيع. وتعرف جميع الأطراف في دقائق من يستحقّ التأمين، وفي أيّة فئات للرسوم، ومن لا يستحقّ. ويستطيع الوكلاء أن يلجأوا إلى طلب واحد للاستفسار حول جهة تأمين واحدة أو أكثر لأنواع متعددة من المنافع.

وقال كولم كينيدي، نائب الرئيس التنفيذي في الأمريكيّتَين لدى "ميونيخ ري أوتوميشن سوليوشنز"، في هذا السياق: "غالباً ما يُهدر العمل الشاقّ الذي يبذله الوكلاء والمكتتبون في التقييمات المسبقة. وغالباً ما تتكدّس الطلبات على مكاتب المكتتبين مع ملاحظات هاتفيّة، أو تستهلك ساعات عبر البريد الإلكتروني. وتكون معدلات التحويل مزرية عند نسبة 4 في المائة. ويؤدي ذلك إلى عدم تناسق مخاطر التسعيرات السريعة لأنّ بيانات هذه المرحلة لا تصل أبداً إلى المحركات من أجل الإبلاغ عن القرارات الرسميّة".

وتابع كينيدي قائلاً: "يقوم ’سبيكترا‘ بتصحيح هذه المشاكل، وهو قابل للانتشار على الصعيد العالمي وصولاً إلى مستشارين وموظفين عبر جميع المنصّات خلال أيام". وتقوم الشاشة التصويريّة البديهيّة أو الرسم الطيفي لنتائج الاكتتاب من "سبيكترا" على الفور بإظهار النتائج إلى السماسرة والعملاء المحتملين بحسب حسابات دليل قواعد الاكتتاب الخاصّ بجهات التأمين. وعلى نحوٍ مماثل، تقوم المحرّكات باستيعاب والارتقاء بالإدخالات المهملة في السابق والتحليلات الذكيّة للأعمال من مئات التقييمات المسبقة في الأسبوع الواحد.

وأضاف كينيدي قائلاً: "يستفيد موظفو المبيعات والعملاء المحتملون عندما يقترح ’سبيكترا‘ مبيعات إضافيّة، أو مبيعات مختلفة، أو مبيعات بأسعار أرخص. ويقوم حاليّاً كلّ من العملاء ذوي مخاطر عالية سبق أن خسرتموهم – أو مبيعات ضمان الدخل التي فاتتكم – بزيادة نتائج الوكلاء وجهات التأمين، في حين يضبح التأمين ممكنًا لمن اعتقدوا أنّهم غير مؤهلين للحصول على تأمين".

هذا وتختفي العوائق بالنسبة إلى المكتتبين، ويتحقّق الثبات في مجال التقييم، ويُصبح الموزعين أكثر اطّلاعاً. ويشكّل "أولفينانز سبيكترا" حلّاً جاهزاً لا يتطلّب جهوداً في مجال تقنيّة المعلومات من أجل تطبيقه، ويُمكن توفيره بسرعة لكامل شبكة التوزيع خاصّتكم.

وأنهى كينيدي: "يتمتّع كلّ بيع بمكوّن انفعالي. لا تسمحوا للاهتمام بالخمود – أو تسمحوا لعملاء آخرين بالتطفّل – في حين تتثاقل العمليّات القديمة".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180417005016/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "ميونيخ ري أوتوميشن سوليوشنز" المحدودة
ديفيد بورداس
هاتف: +35312932888
البريد الإلكتروني: dbordas@munichre.com



No comments:

Post a Comment