Friday, April 20, 2018

جرونديج – إعادة تعريف تصميمات وتكنولوجيا المطابخ




 تستمر "جرونديج"، الشركة الوحيدة المصنّعة للمجموعة الكاملة من الأجهزة الإلكترونية المنزلية في أوروبا، في إعادة إبتكار تصاميم المطابخ، بفضل مجموعتها الواسعة من أحدث تقنيات تجهيز المطابخ والتصميمات المذهلة



ميلانو -يوم الجُمْعَة 20 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقوا مواهبكم في إعداد الطعام اللذيذ مع فرن "غورميه شيف" من "جرونديج"



يسمح فرن "غورميه شيف" من "جرونديج" بطهو وإعداد وجبات لذيذة بشكل أسهل من أي وقت مضى. ينسجم تصميم الفرن سهل الاستخدام مع التكنولوجيا المبتكرة لتبسيط عمليتي الطبخ والتنظيف، وتحفيز الإبداع في الطهو، وتحقيق نتائج رائعة. يوفر هذا الفرن المزود بتقنيات وأجهزة استشعار متطورة لمستخدميه إمكانية التحكم بدقة بدرجة حرارة الطعام أثناء الطهي لضمان الحصول على أفضل النتائج. وهذا يشمل جهاز استشعار للرطوبة بدرجة حرارة عالية، وجهاز استشعار درجة الحرارة ومحرك كهربائي عديم المسفرات، وكاميرا مدمجة، وميزان خاص لللحوم متعدد النقاط. كذلك، فإن مهمة التنظيف بعد الطهي ستكون سهلة للغاية لمستخدمي هذا الفرن، المزود بتقنية التنظيف الذاتي التلقائي المتطور الذي يشمل الماء والتنظيف بالبخار عالي الضغط.



يتماشى التصميم الأنيق والمتطور لـفرن "غورميه شيف" مع تقنية الطهي المتطورة، بما في ذلك شاشة "تي إف تي" تعمل باللمس بعرض 7 إنش تتيح للمستخدم التحكم بالوظائف الذكية للفرن، من أجل سهولة المراقبة وتطبيق التعديلات المناسبة خلال عملية الطهي. يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من المجموعة الكاملة لميزات فرن "غورميه شيف" من خلال أفكار الوصفات و75 برنامجاً أوتوماتيكياً صممت خصيصاً لأطباق معينة، طوّرت جميعها على يد طهاة محترفين.



"فلكسي سمارت" من "جرونديج" – مساعد الطاهي الشخصي



يتمتع طباخ "فلكسي سمارت" من "جرونديج" للطهو بالتحريض بميزات عالية تجعله قادراً على تولي عملية الطهي بنفسه باستخدام تكنولوجيا الاستشعار. وتمّ تصميم طباخ التحريض "فلكسي سمارت"، الذي يبلغ عرضه 80 سم، المزود بأحدث تكنولوجيا الاستشعار، والمغطى بواجهة خارجية من زجاج السيراميك، لمساعدة المستخدمين على إعداد أطباق المطاعم الشهية في المنزل. ويمكن للمستخدمين أن يتصفحوا قائمة الطبخ التلقائي على شاشة "تي إف تي" سهلة الاستخدام التي تعمل باللمس، الأمر الذي يسمح لهم بالوصول بسهولة إلى مجموعة من الوصفات ودليل يوضح كيفية طهيها خطوة بخطوة. كما يتميّز الطباخ بالقدرة على تحديد درجة حرارة الطهو بدقة وتعديلها لمساعدة المستخدمين في الحصول على نتائج طبخ أفضل ومنع التسبب بحوادث مثل انسكاب الطعام أو حرقه. ويعتبر طباخ التحريض هذا الفرن الأول من نوعه في العالم المخصص لطهو عن طريق وضع المأكولات في أكياس مفرّغة من الهواء في حمام من المياه معدّلة الحرارة أو ما يُعرف بطريقة sous-vide، بحيث يتيح للمستخدمين التركيز على متعة الطهي فيما يهتم طباخ التحريض "فلكسي سمارت" بالتفاصيل.



طباخ بتقنية تجربة المستخدم الافتراضية ("في يو إكس") من "جرونديج"



لقد صُمم طباخ تقنية تجربة المستخدم الافتراضي ("في يو إكس") لإحداث ثورة في عالم المطابخ. يسمح هذا النظام، الذي أعيد إطلاقه العام الماضي مع أحدث التقنيات المتطورة، بتحويل الطباخ العادي إلى جهاز تحكم تفاعلي وأنيق يجعل منه ضرورة أساسية في أي منزل حديث.



وباستخدام جهاز عرض، ينعكس على طاولة المطبخ بواسطة جهاز عرض مدمج في الشفاط، تمتزج لوحة التحكم المتطورة للغاية بسلاسة في سطح العمل، وتسمح بالتخلص من أي مقابض وأزرار فعلية لتوفير سطح صحي وسهل التنظيف، بشكل يروق لمحبي الشكل الجميل والأسلوب الأنيق.



يتميز الجيل الأحدث من أجهزة الطباخ "في يو إكس" من "جرونديج" بواجهة أكثر إشراقاً ذات درجة وضوح عالية، وغطاء تحريض شبه مخفي، وتحكم لاسلكي بأدوات المطبخ الصغيرة مع إتاحة مساحة إضافية مخصصة للطهي أكثر من أي وقت مضى.



تصميم مخصّص للتبريد والحفاظ على المأكولات طازجة لوقت أطول



بفضل الثلاجات المدمجة ذات التصميم المهني من "جرونديج"، أصبح من الممكن اليوم بقاء المأكولات طازجة لوقت اطول . تتميز مجموعة الثلاجات الاحترافية من "جرونديج" بمقصورة داخلية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تدمج مفهوم التناغم والانسجام مع الأناقة المثالية التي تشتهر بها "جرونديج". وتحتوي الثلاجات ذات التصميم الاحترافي من "جرونديج" المزودة بتقنية "كوستوم فريش بلاس" على مقصورات خاصة ذات نطاق درجة حرارة قابلة للتعديل، يسمح بالإبقاء على الطعام طازجاً لمدة أطول بثلاث مرات مقارنةً بالثلاجات العادية. كما يستفيد المستخدمون الذين يعشقون إستقبال الأصدقاء  من السعة الكبيرة للثلاجة ومبرد النبيذ المدمج.



تكمل الثلاجة ذات التصميم الاحترافي من "جرونديج" مجموعة الثلاجات المدمجة الجديدة التي تحمل العلامة التجارية نفسها، والمصممة لتكمل جمالية المطبخ العصري.



مجموعة الشفاط المدمج من "جرونديج"



تتميز مجموعة منتجات "جرونديج" الفاخرة بتصميم فريد وأنيق، وتحتوي على نظام هواء محرض فريد من نوعه، وهو عبارة عن ابتكار موفر للمساحة يجمع بين طباخ التحريض وشفاط مدمج ضمنه في جهاز واحد. وحيث أنّ الابتكار يسمح لمصممي المطابخ عدم التقييد بنموذج الشفاط التقليدي فوق الطباخ، فهو يوفر للمستخدمين جهازاً أكثر نظافةيضفي جمالية حديثة على مطابخهم.



تعزز مجموعة الشفاط المطبخي المدمج من "جرونديج" من قدرة الطاقة المذهلة وتساعد في التحكم باستهلاك الطاقة في المنزل من خلال تقديم حلول تهوية رائعة. للتخلص من رائحة الطعام، تعتمد هذه المجموعة شاشة عرض ذات صمام ثنائي باعث للضو للتحكم عبر اللمس الحساس، مع ميزة فريدة تخفف من نسبة الضوضاء، وتمنح المنتج شهادة امتياز من حيث جودة الصوت.



نظام غسيل لتنظيف كلّ زاوية



يضمن نظام "كورنر ووش" المبتكر من "جرونديج"، وهو التقنية الأحدث لغسل الأواني من "جرونديج"، تنظيف كلّ أسطح محتويات غسالة الأطباق دون ترك أي بقع. كما يضمن نظام "كورنر ووش" المدعوم بذراع بثلاث شفرات وفوهات صنبور للمياه مصممة خصيصاً تنظيف كافة الزوايا والتخلص من كافة الأطعمة بالكامل، حتى أصعب البقع.



وتتضمن مجموعة غسالات الأطباق الجديدة من "جرونديج" أيضاً غسالة الأطباق الفريدة القادرة على التخلص من الروائح. وبفضل تقنية "إيون فريش" من "جرونديج"، يتم التخلص من الروائح الكريهة من دون استعمال غازات أو مواد كيميائية ضارة، ممّا يتيح للمستخدم غسل أطباقه بطريقة صحية والحفاظ على منزل صحي وسليم.



أجهزة موصولة بمنزلك الذكي



وحيث أن "جرونديج" تستمد قوتها من قدراتها الابتكارية، فهي تلتزم بترك بصمة لضمان مستقبل ذكي ومستدام للأجيال القادمة. لذلك، عقدت "جرونديج" شراكة مع "أمازون" من أجل تزويد المستهلكين بالسلع المنزلية التي يحتاجونها وعندما يحتاجوت اليها. تشمل هذه الشراكة المشاركة في خدمة الاستبدال التي توفرها "أمازون"، ممّا يعني أنّه يمكن لغسالات الأطباق من "جرونديج" المسجلة عبر الموقع الإلكتروني أن تطلب تلقائياً شراء مساحيق التنظيف ومستلزمات الشطف بحسب احتياجات المستهلكين. كما سيتمكن المستخدمون من مراقبة أجهزة "هومويز" من "جرونديج" عبر "أمازون أليكسا"، ممّا يسمح لهم بتشغيل هذه الأجهزة، وتحمية الفرن مسبقاً، ومراقبة تقدم عملية الغسيل، بمجرد الطلب.



ويسمح تطبيق "هومويز" من "جرونديج" للمستخدمين مراقبة منتجات "جرونديج" عبر الحاسوب اللوحي، أو الهاتف أو عبر التلفاز الذكي، ممّا يعني أنّه قد أصبح بإمكان المستخدم أن يراقب أجهزته ويديرها حيثما كان. كما يتيح "هومويز" للمستخدم تغيير الأشياء والتحكم بها عن بعد، مثل إعداد برامج الغسيل، أو إعدادات أجهزة الشفط، بالإضافة إلى تلقي التنبيهات.



يمكن للمستخدمين أيضاً أن يقوموا بتطوير إعدادات مخصصة عبر إنشاء منظومة رقمية تتناسب مع أنماط الحياة، وتحميل العديد من البرامج التي تتماشى مع احتياجاتهم من خلال "بروجرام داونلود".



انتهى



للاتصالات الصحفية

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة مركز الصحافة الخاص بـ "جرونديج" من خلال النقر هنا.



لمحة عن "جرونديج"

تعد "جرونديج" شركةً تابعة لشركة "أرسيليك" المحدودة، والرائدة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية التابعة لمجموعة "كوج"، وهي إحدى الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500". وأصبحت "جرونديج" معروفةً بمنتجاتها عالية الجودة ومنهجياتها التي تركز على العملاء، بفضل خبرتها التي تناهز 70 عاماً في سوق الأجهزة الإلكترونية المنزلية. ولدى دخولها سوق الأجهزة المنزلية أو ما يُعرف بـ"السلع البيضاء"، أصبحت "جرونديج" واحدةً من الشركات الوحيدة المصنّعة لمجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية المنزلية في أوروبا. ولا تزال العلامة التجارية وفيةً لسمات علامتها التجارية والتي تشمل تراثها الألماني، وتصميمها الأنيق وسهل الاستعمال، ووعيها البيئي، ومعاييرها العالية ومراقبة الجودة. وتقدم العلامة التجارية حلاً لكل غرفة في المنزل العصري من خلال مجموعة تضم أكثر من 500 منتجاً مختلفاً – والتي تتراوح بين أجهزة التلفاز ذات شاشات الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء "أو إل إي دي"، والأجهزة الصوتية المتنقلة، وأجهزة تصفيف الشعر، والمكانس الكهربائية، وأدوات المطبخ وصولاً إلى أفران الغاز، وغسالات الأطباق وغسالات الملابس. وتشمل الجوائز التي فازت بها "جرونديج" كلاً من "برودكت ديزاين"، و"ريد دوت ديزاين" وجائزة "بلاس إكس". وحازت العلامة التجارية على استحسان النقاد من "شتيفتونج فارين تيست"، وهي مؤسسة الاختبارات العالمية الرائدة في ألمانيا و"تراستد ريفيوز"، منظمة الاختبار المستقلة في المملكة المتحدة. ويتم إنتاج منتجات "جرونديج" بشكل رئيسي في مواقع الإنتاج الخاصة بها في أوروبا وتسويقها في أكثر من 65 بلداً في جميع أنحاء العالم. 



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180419005580/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"جرونديج"

هانا كيلبين

هاتف: 4407834439926+

البريد الإلكتروني: Hanna.Kilpin@text100.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/جرونديج-ndash-إعادة-تعريف-تصميمات-وتكنولوجيا-المطابخ/ar 

No comments:

Post a Comment