Tuesday, April 17, 2018

جيمالتو تحمي الجيل التالي من شبكات الجيل الخامس من الهجمات الإلكترونية بواسطة تقنية إنتل سوفتوير جارد إكستينشنز

يقدم الابتكار حلّ أمن إلكتروني منيع على مستوى المعالج للموجة الجديدة من الشبكات القائمة على السحاب

  
أمستردام -يوم الثُّلَاثاء 17 أبريل 2018 [ ايتوس واير 
  
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "جيمالتو"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن تعزيزها للحماية ضد الهجمات الإلكترونية التي يتعرض لها الجيل الجديد من الشبكات الافتراضية القائمة على السحابة التي يتم التخطيط لها وطرحها بواسطة تقنية "إنتل".
وتجمع هذه المبادرة الجديدة بين "المنطقة الآمنة"¹ الموثوق بها الخاصة بتقنية "إنتل سوفتوير جارد إكستينشنز" ("إنتل إس جي إكس")، والتي تم نشرها في وحدات المعالجة المركزية "سي بيه يو إس" الخاصة بخادم السحابة الرائدة في القطاع، مع خدمات برمجيات الأمان المتطورة "سيف نت داتا بروتيكشن أون ديماند" من "جيمالتو" لتقديم حل أمان منيع على مستوى المعالج للشبكات الافتراضية.
ويتمثل أحد التحديات التي تواجه قطاع الجوال في ضمان حماية الهوية، والسرية وسلامة وظائف الشبكات التي أصبحت افتراضية مؤخراً نتيجةً لنقل وظائف الشبكة الفعلية إلى السحابة؛ الأمر الذي ينتج عنه زيادة في "أسطح الهجوم" أمام القوى الخبيثة. وللتصدي لهذه المسألة، يوفر الحل المشترك الأمان للشبكات الافتراضية من النواة وصولاً إلى الحواف متعددة المنافذ من خلال ضمان حماية الوظائف والتطبيقات الافتراضية الموجودة في شرائح الشبكة وعزلها. ويعد منع تسرب البيانات السرية أمراً هاماً لضمان أن تحقق التطبيقات الجديدة لشبكات الجيل الخامس "5 جي"، بما في ذلك إنترنت الأشياء والاتصالات بالغة الأهمية، أعلى معايير الموثوقية والسلامة والخصوصية.
وستقوم كل من "إنتل" و"جيمالتو" بتوضيح كيفية حماية الحل لشبكات الجيل الخامس "5 جي" الجديدة هذه بالتفصيل في مؤتمر "آر إس إيه 2018" (الذي ينعقد من 16 إلى 20 أبريل). لمعرفة المزيد، يمكنكم الانضمام إلينا في جناح "إنتل" (الشمالي رقم 3435).
وقال تود مور، نائب الرئيس الأول لمنتجات التشفير في شركة "جيمالتو" في هذا الصدد: "لا يمكن للشركات المشغلة للهاتف الجوال أن تدع نقاط الضعف الأمنية تُقوّض المنافع التجارية الجذابة التي توفرها شبكات الجيل الخامس "5 جي" والشبكات الافتراضية. سيسمح عملنا مع ’إنتل‘ بتزويد الشركات التي تقوم بنشر شبكاتٍ افتراضيةٍ متطورة قائمة على السحابة بجميع الأدوات اللازمة لمواجهة المخاطر الجسيمة التي تطرحها عواقب خروقات البيانات المتزايدة أو انقطاع الشبكات في عالمنا متزايد الترابط."
من جانبه، قال ريك إيتشيفاريا، نائب رئيس مجموعة البرمجيات والخدمات والمدير العام لقسم أمن المنصات لدى  شركة "إنتل": "سيقدم الجيل التالي من شبكات الجيل الخامس تجارب جديدة ومثيرة للمستهلكين وفرصاً جديدة للدخل لمزودي خدمات الاتصالات. وستتطلب هذه الشبكات مستوى جديداً من الأمان للبيانات وللمحاكاة الافتراضية للشبكات. ويبيّن هذا الحل الجديد من ’جيمالتو‘ كيف يمكن لتقنية ’إس جي إكس‘ أن توفر الأساس الأمني اللازم، لبناء ونشر عصرٍ جديد من الشبكات الديناميكية الفعالة من حيث التكلفة."
معلومات حول المنتج:
"سيف نت داتا بروتيكشن أون ديماند" من "جيمالتو" هي منصة الأمن كخدمة القائمة على السحابة التي تدعم مجموعةً متنوعة من خدمات التشفير، والإدارة الرئيسية ووحدات الأجهزة الأمنية. وهي تقدم للمطوّرين  بوابة موحدة يمكن من خلالها تطبيق حلول البرمجيات مباشرةً إلى تقنية "إنتل إس جي إكس"، وهي المناطق الآمنة ذات الحماية العالية والمدمجة في بنية معالجات الشركة للخوادم السحابية.
¹المنطقة الآمنة الموثوقة هي منطقة التنفيذ الآمنة المحمية بالبرمجيات في الذاكرة.
المصادر ذات الصلة:
"جيمالتو"
شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3 مليار يورو في عام 2017 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.   
من البرامج المؤمنة إلى القياسات الحيوية والتشفير الرقمي تمكن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.
تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.
لدينا 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 114 مكتباً، و40 مركزاً للتخصيص والبيانات، و35 مركز أبحاث وبرمجيات في 47 دولة.
للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"جيمالتو"
الاتصالات الإعلامية لدى "جيمالتو":
توري كوكس
هاتف: 15122573916+
أمريكا الشمالية
البريد الإلكتروني: tauri.cox@gemalto.com
أو
صوفي دومبريس
هاتف: 3344255365738+

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
البريد الإلكتروني: sophie.dombres@gemalto.com
أو
جاسلين هوانج
هاتف: 6563173005+
آسيا والمحيط الهادئ
البريد الإلكتروني: jaslin.huang@gemalto.com
أو
إنريكي سيدانو
هاتف: 525521221422+
أمريكا اللاتينية
البريد الإلكتروني: enriqueta.sedano@gemalto.com


No comments:

Post a Comment