Tuesday, April 17, 2018

مجموعة شركات إستي لودر تنتخب عضوين جديدين في مجلس إدارتها


نيويورك -يوم الثُّلَاثاء 17 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) عن انتخاب كل من جينيفر هايمان وجينيفر تيخادا كعضوين في مجلس إدارتها ("مجلس الإدارة")، كما انضم كلاهما إلى لجنة التدقيق اعتباراً من 16 أبريل 2018. وإنّ السيدة هايمان هي المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "رنت ذا رانواي". أمّا السيدة تيخادا فهي الرئيس التنفيذي لشركة "بيجر ديوتي".



وقال ويليام بيه. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في معرض تعليقه على الأمر: "يسعدنا أن نرحّب بالسيدة هايمان والسيدة تيخادا للانضمام إلى مجلس إدارتنا. تقدم هايمان إبداعاتها ومعرفتها المذهلة في مجالات ريادة الأعمال وتجارة التجزئة التي تحدث تغيرات جذرية، والمستهلك الألفي والقنوات المتعددة للبيع. وتتمتع السيدة تيخادا بخبرة طويلة في مجال الخدمات الرقمية والجوالة والبرمجيات والسلع الاستهلاكية. ستتيح هذه الخلفيات والخبرات لمدرائنا الجدد تقديم وجهات نظر عملية وقيمة إلى مجلسنا في ظلّ استمرار شركتنا في النمو من خلال تقديم منتجات وتجارب مبتكرة لعملائنا العالميين".



وتجدر الإشارة إلى أن السيدة هايمان، البالغة من العمر 37 عاماً، هي المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "رنت ذا رانواي" التي تؤجر الملابس والاكسسوارات المصممة للنساء، سواء عند الطلب أو من خلال خدمة الاشتراك. وجعلت تأجير الملابس المصممة بمثابة خدمات متاحة للنساء في حياتهنّ اليومية. ونجحت منذ مشاركتها في تأسيس الشركة في عام 2009 بتطوير أعمالها لتشمل تسعة ملايين عضو و1200 موظف وأكثر من 500 علامة تجارية لمصممين كثر.



وقبل تأسيس شركة "رنت ذا رانواي"، شغلت السيدة هايمان منصب مدير تطوير الأعمال في "آي إم جي"، وهي شركة عالمية لإدارة المواهب. وتخرجت بامتياز في جامعة هارفارد وحازت على درجة الماجستير من كلية هارفارد للأعمال.

أما السيدة تيخادا، البالغة من العمر 47 عاماً، فهي الرئيس التنفيذي لشركة "بيجر ديوتي"، وهي منصة لإدارة العمليات الرقمية للشركات. وتمكّنت "بيجر ديوتي"، تحت قيادتها، من مضاعفة إيراداتها، وزيادة حافظة عملائها إلى أكثر من 10000 شركة، بما في ذلك نصف الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 100"، وتوسيع نطاق حضورها العالمي في الأسواق الدولية الرئيسية مثل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطصة آسيا والمحيط الهادئ.



هذا وشغلت السيدة تيخادا، قبل انضمامها إلى "بيجر ديوتي"، منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كينوت سيستمز"، وهي شركة برمجيات متخصصة في مجال تحليلات الأداء الرقمي واختبار الانترنت والجوال. وساعدت لمدة تزيد عن 25 عاماً في بناء وتحويل الشركات متعددة الجنسيات. تخرجت السيدة تيخادا في جامعة ميشيغان وهي الآن عضو في مجلس إدارة شركة "بابيت لابز".



لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان"، و"بيكا"، و"توفيسد".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الإلكترونية لهذا لبيان الصحفي على موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.elcompanies.com.



وتنطوي البيانات التطلعية الواردة في ملاحظات السيد لودر أعلاه على مخاطر وشكوك. وتتضمن العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية والنتائج الواردة في هذه البيانات التطلعية الظروف الاقتصادية الحالية وظروف أخرى في السوق العالمية، والتحولات في تفضيلات المستهلكين فيما يتعلق بأماكن التسوق وكيفية التسوق لأنواع المنتجات التي تبيعها الشركة، والمنافسة، وقدرة الشركة على الاستمرار في تنفيذ خططها الاستراتيجية وإعادة الهيكلة على المدى الطويل بنجاح وتلك المحددة في التقرير الفصلي للشركة وفقاً لنموذج "10-كيو" للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2017.



"إي إل سي-سي"

"إي إل سي-إف"

"إي إل سي-إل"

"إي إل سي-آي"



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180416006199/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"إستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دينيس داندريا

هاتف: 2125724384

أو

العلاقات الإعلامية:

ألكسندرا تراور

هاتف: 2125724430

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مجموعة-شركات-إستي-لودر-تنتخب-عضوين-جديدين-في-مجلس-إدارتها/ar 

No comments:

Post a Comment