Friday, April 20, 2018

بيكو تعرض أحدث ابتكاراتها من التصاميم والمنتجات ضمن معرض يورو كوتشينا في ميلانو

ميلانو -يوم الخَمِيس 19 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – شاركت شركة "بيكو"، العلامة التجارية الرائدة للأجهزة المنزلية  في أوروبا التي تقدم ميزات مدمجة، لأول مرة في معرض "يورو كوتشنيا"، في ميلانو حيث عرضت أحدث الابتكارات والتصاميم في منتجاتها.
وتقدم سلسلة تصاميم "بيكو" طرازات  متنوعةً من الطرازات ومجموعة من المنتجات المدمجة التي تتيح لابتكاراتها التقنية أن تتلاءم مع الأساليب والاحتياجات الحالية لعملائها. وتتيح ميزاتها لعملائها الحفاظ على أفضل المعايير من حيث جودة المأكولات.
وتحتوي مجموعة أجهزة الطهي من "بيكو"، القابلة للدمج، على مجموعةٍ من الابتكارات التي تعمل على تسهيل حياة مستخدميها. هل تحتاجون إلى إعداد ساق لحم الضأن المشوي بينما تقومون بخبز حلوى المرينج بهدوء؟ لا تشكّل هذه العملية مشكلة بفضل تقنية "سبليت آند كوك" المبتكرة التي توفر الوقت والمساحة على حد سواء وتتيح للمستخدمين أن يقوموا بطهي الطعام على درجتي حرارة مختلفتين، وصولاً إلى 80 درجة مئوية لكل منهما – في الوقت ذاته. ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب، بل تسمح تقنية "سبليت آند كوك" أيضاً إتمام هذه المهمة من دون أي تداخل بين القسمين – مما يعني أنه بإمكان المستخدمين طهي طبقين مختلفين للغاية في الفرن ذاته دون اختلاط روائحهما.
هل تستمتعون بالطهي ولكنكم لا تحبذون الإلهاء وروائح الطهي التي يصعب التخلص منها؟ تقنية "هوب تو هود" المدمجة الذكية من "بيكو" هي الحل. تتولى تقنية "هوب تو هود" التي تعمل على تنسيق الحركة بين فرن الغاز ومروحة الشفاط تقييم السرعة المحددة اللازمة وتتعدّل تلقائياً وفقاً لمستوى التهوية المثالي اللازم أثناء الطهي – من دون الحاجة إلى إجراء تعديلات. هذا يعني أنه بإمكان المستخدمين الاستمرار بالطهي من دون أن يضطروا للإلتهاء بأمور أخرى، كما يجعل من المطابخ ذات الروائح الكريهة شيئاً من الماضي!
وللتحكم الأمثل في شعلة الموقد، تتيح تقنية "فلايم أدجست" المدمجة للمستهلكين أن يقوموا بتعديل مستويات اللهب على المواقد بطريقة دقيقةٍ ومحددة، باستخدام مؤشر مستوى الطاقة المضيء. بالتالي، يمكن للمستخدمين أن يتأكدوا من تشغيل وتخصيص كل موقد مشتعل وفقاً لاحتياجات الطهي الخاصة بهم، بفضل  المستويات التسع لاختيار الطاقة ووظيفة المؤقت التي تتميز بها هذه التقنية.
وفي نهاية يوم طويل من الطهي، ستجدون غسالات الأطباق من "بيكو" الموثوقة في متناول اليد – حيث تتميز بتكنولوجيا "أوتو دوزينج" التي توفر مشقة وضع مسحوق غسيل الأطباق في كل مرة – لفترة تصل إلى شهر واحد، وبإمكانها أيضاً أن تقوم بإعادة طلب تعبئة مخزون مسحوق غسيل الأطباق تلقائياً عبر الإنترنت عندما يقارب على النفاذ!
كما تساعد مجموعة من ابتكارات "بيكو" أيضاً على جعل اتخاذ الخيارات الصحية أكثر سهولة. على سبيل المثال، تسمح تقنية "نيو فروست" بالتبريد المزدوج، التي يتم دمجها في الطبقة العليا من البرادات التي تحتوي على ثلاجات، بتوفير البيئة المثالية للطعام المجمّد والمُبرّد على حد سواء، من خلال نظامي تبريد منفصلين. حيث يعمل النظام الأول على الحفاظ على مستويات رطوبة مرتفعة من أجل الحفاظ على الطعام طازجاً داخل قسم البراد، في حين يعمل نظام التبريد في الثلاجة بجهد للحفاظ على بيئة جافة، مانعاً تراكم الجليد. وليس هناك احتمال بأن تنتقل الروائح بين البراد والثلاجة نتيجةً للفصل بين النظامين.
وقالت زينب ياليم أوزون، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في شركة "أرسيليك" في معرض تعليقها: "إننا نسعى جاهدين في ’بيكو‘ لأن نجعل حياة مستهلكينا أفضل بقليل، كل يوم، ونحن ملتزمون بمساعدتهم على اتخاذ خيارات صحية من أجل أسرهم من خلال قيامنا بذلك. وفي المقابل، نحن نسعى جاهدين للمساعدة في التصدي لمشكلة البدانة لدى الأطفال، ليس من خلال المنتجات والتقنيات المبتكرة فحسب، بل من خلال حملة ’تناول طعامك كمحترف‘ التي يدعمها أصدقاؤنا في نادي برشلونة لكرة القدم أيضاً."
وبالإضافة إلى ذلك، حظي زوار جناح "بيكو" في معرض "يورو كوتشنيا" بفرصة مشاهدة عرض لمجموعة واسعة من الأجهزة المبتكرة المدمجة التي تطرحها العلامة التجارية، حيث قام الطاهي الإيطالي وأحد أفراد هيئة التحكيم في برنامج "ماستر شيف جونيور"، أليساندرو بورجيس، بعرض مجموعة من الوصفات الحصرية، واللذيذة والصحية.
تلتزم "بيكو" بمساعدة المستهلكين على أن يعيشوا حياةً صحية، كما تلتزم بتلبية احتياجاتهم بفضل شغفها بجعل الحياة اليومية أسهل. ويمكن دمج حلولها في مطابخ المستهلكين بشكل يسمح بتعزيز تجربة الطهي الخاصة بهم من دون المساس بأناقتها.
ملاحظات للمحررين:
لمحة عن "بيكو"
تعد "بيكو" العلامة التجارية الأولى في سوق الأجهزة الإلكترونية الأوروبية المستقلة وثاني أكبر علامةٍ تجارية للأجهزة المنزلية في أوروبا (في ديسمبر 2017). كما كانت العلامة التجارية الأسرع نمواً في السوق الأوروبية عموماً منذ عام 2000. وأصبحت منتجات "بيكو" التجارية جزءاً لا يتجزأ من حياة أكثر من 400 مليون مستهلك في أكثر من 140 بلداً. كما أن "بيكو" هي العلامة التجارية الدولية للأدوات المنزلية التابعة لشركة "أرسيليك" والشريك العالمي المتميز لنادي برشلونة لكرة القدم.
لمزيد من المعلومات أو لمشاهدة الصور، الرجاء الاتصال بـ:
فريق "بيكو" العالمي
البريد الإلكتروني: Bekomsl@mslgroup.com
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي بأكمله على الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180418005089/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"بيكو" 



No comments:

Post a Comment