Friday, April 20, 2018

فلير سيستمز تستكمل الاستثمار الاستراتيجي في درون سينس

                                 من شأن هذا الاستثمار أن يخلق شراكةً من أجل تطوير حلول قويّة لأنظمة الطائرات بدون طيّار لعملاء "فلير" من أوائل المستجيبين، ويموّل "درون سينس" لتعزيز نموّها
 

ويلسونفيل، أوريغون وأوستن، تكساس -يوم الخَمِيس 19 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركتا "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: FLIR) و"درون سينس" أنّ "فلير" استكملت استثماراً استراتيجيّاً في "درون سينس"، وهي الشركة المنتجة لمنصّة فريدة للبرمجيّات تلبي الحاجات المتنامية لمؤسّسات السلامة العامة في استخدام الطائرات بدون طيّار من أجل تحسين أداء مهمّاتها.
وسيُسهم استثمار "فلير" في حصة الأقلية في "درون سينس" بخلق فرصٍ للشركتين للتعاون وتشارك الخبرات والعلاقات مع المستثمرين من أجل تطوير أنظمة تشغيل وإدارة وإبلاغٍ متقدمة للطائرات بدون طيّار، وإدخالها إلى السوق. وتقوم معدات التصوير الحراري المتطوّرة من "فلير" الخاصّة بمنصات الطائرات بدون طيّار بإمداد أوائل المستجيبين بحسّ جديد من الوعي من خلال التصوير الحراري، والرؤية عبر الدخان، والرؤية الليليّة. وسيُتيح الحلّ الشامل من "درون سينس" لأوائل المستجيبين بكافة أنواعهم تصميم وتوسيع نطاق برامجهم للطائرات بدون طيّار مع مسائلة وشفافيّة كاملَتين. كما ستساهم الخدمات التي تقدمها "فلير" و"درون سينس" معاً في تحسين الوعي الظرفيّ، وتكون بمثابة عاملٍ مضاعف للقوة، وستُفضي في النهاية إلى إنقاذ المزيد من الأرواح، في ظلّ استمرار المؤسّسات في إدراج الطائرات بدون طيّار في المهمّات اليوميّة.
وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير"، في هذا السياق: "سيُساعد هذا التحالف مع ’درون سينس‘ على تزويد الأسواق بحلٍ شديد الأهمية يحتاجه أوائل المستجيبين لكي ينشروا على نحوٍ فعال برنامجاً متكاملاً للطائرات بدون طيّار عبر مؤسّساتهم. نعتقد أنّه بالإمكان توسيع نطاق هذه المنصّة على الصعيد الجغرافي، وعبر عددٍ من الأسواق ومن وحدات الأعمال الخاصّة بشركة ’فلير‘. وبينما نركز في يومنا الحالي على أنظمة الطائرات بدون طيّار، إلّا أنّنا نرى فرصة ذات أمد أطول من أجل توسيع الحلّ ليشمل أشكالاً أُخرى من أجهزة الاستشعار".
لمحة عن شركة "فلير سيستمز"
تُعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا على flir@.
لمحة عن "درون سينس"
تأسست "درون سينس" في عام 2015، وهي تتّخذ من أوستن في تكساس مقرّاً لها. وتقدّم الشركة حلّاً شاملاً يساهم بدعم المؤسّسات من أجل بناء، وإدارة، وتعزيز برامج الطائرات بدون طيّار. وقامت "درون سينس" بتصميم منصّة برمجيةٍ ذات أهميّة كبيرة، تسمح للمستخدمين بالارتقاء بالقدرات الكاملة للطائرات بدون طيّار في كافة عمليّاتها. وتقدّم الطائرات بدون طيّار، التي تعمل بواسطة منصّة "درون سينس"، بيانات حول جودة القرار، والتي من شأنها أن تُوسع الوعي الظرفي وتكون بمثابة عاملٍ مضاعف للقوة، مما يؤدي في النهاية إلى إنقاذ حياة عدد أكبر من الناس. للاطلاع على المزيد حول "درون سينس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.dronesense.com.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وقد تضمّ البيانات التطلعيّة كلمات مثل "نترقّب"، و"نقدّر"، و"نتوقّع"، و"نعتزم"، و"نظنّ"، وكلمات وتعابير مشابهة؛ وهي تحتوي على افتراضاتٍ تدعم هذه البيانات. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية مادياً عما يتم التعبير عنه أو توقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم "فلير" بتحديث أيّ بيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهي غير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "فلير سيستمز"
لاتصالات وسائل الإعلام:
تيم ماكدود
هاتف: 5034983146
البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com
أو
علاقات المستثمرين:
شين هاريسون
هاتف: 5034983547
البريد الإلكتروني: shane.harrison@flir.com


  

No comments:

Post a Comment