Friday, April 20, 2018

أكثر من 600 شخصية رائدة عالمياً تجتمع في مُلتقى هوراسيس العالمي لعام 2018 لتبادل الأفكار والابتكارات حول كيفية إلهام مستقبلنا

Image not found • يجمع مُلتقى هوراسيس العالمي في دورته الثالثة أكثر من 600 شخصية رائدة من أكثر من 70 دولة، تمثل قطاع الأعمال، والحكومة، والأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني

 • يتمحور المُلتقى حول موضوع "إلهام مستقبلنا 

كاسكايس، البرتغال-يوم الخَمِيس 19 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "هوراسيس"، وهي منظمة عالمية ملتزمة بتحديد الرؤى لإلهام مستقبلنا، عن إطلاق فعاليات مُلتقى هوراسيس العالمي لعام 2018 المُزمع انعقاده في مدينة كاسكايس البرتغالية، في الفترة الممتدة بين الخامس والثامن من مايو. وسيلتئم شمل مجتمع "هوراسيس" المكون من أكثر من 600 شخصية من قادة العالم المختارين من 70 دولة لمناقشة موضوع المُلتقى العالمي لهذا العام: "إلهام مستقبلنا".

ويعتبر مُلتقى هوراسيس العالمي السنوي، الذي أُطلق منذ عام 2016، من بين أهم الاجتماعات العالمية لرواد الأعمال الذين يتبادلون الآراء خلال اللقاء مع كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الفكر البارزين. وتعقد هذه الاجتماعات لتقديم حلولٍ لأهم التحديات التي تواجهها الشركات اليوم.

سيجتمع السياسيون وقادة الأعمال هذا العام لمناقشة وابتكار أفكار جديدة بهدف المساعدة في استدامة التنمية وتعزيزها في المستقبل. ومن المقرر أن تُعقد خلال هذا الحدث الذي يمتد على مدى أربعة أيام محادثات ومناقشات حول مواضيع تشمل التنمية المستدامة، ووضع نماذج للهجرة المستدامة، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، وسدّ الفجوة بين الجنسين، والمستقبل الرقمي، واعتماد الذكاء الاصطناعي، وتوظيف الشباب، والأعمال كعامل للتغيير، ودور الدين في الأعمال والكثير غيرها من المواضيع.

وسيجمع هذا الحدث قائمة دولية من أبرز القادة في العالم. ومن بين الشخصيات السياسية البارزة التي ستحضر المُلتقى نذكر على سبيل المثال لا الحصر بيتر موثاريكا، رئيس دولة مالاوي؛ وآرمين سركيسيان، رئيس أرمينيا؛ وأوليسيس كوريا إي سيلفا، رئيس وزراء كاب فيردي؛ وكريستيان جنسن، وزير المالية الدنماركي؛ وصاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال من الأردن؛ ومحمد البرادعي، النائب الأسبق للرئيس المصري والحائز على جائزة نوبل للسلام. وستنضمّ إليهم مجموعة متنوعة من الرؤساء التنفيذيين وممثلي الشركات الأكثر احتراماً في العالم، بما في ذلك خوسيه مانويل باروسو، رئيس مجلس إدارة "غولدمان ساكس إنترناشونال"؛ ونوبويوكي إيدي، الرئيس التنفيذي لشركة "كوانتوم ليبس"؛ وجون دي. نيغروبونتي، نائب رئيس مجلس الإدارة في "ماكلارتي أسوسييتس"، وغيرهم الكثير.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال فرانك يورجن ريختر، رئيس مجلس الإدارة في "هوراسيس": "ندرك في ’هوراسيس‘ أنّ تحديد القضايا واستراتيجيات النمو ذات الأهمية العالمية يتطلب قيادة فكرية وشبكات النظراء. وبالنظر إلى عدد القادة الذين أكدوا حضورهم حتى الآن، فإني متحمس لرؤية كيف ستتمكن الجهود التعاونية المبذولة هذا العام من إلهام مستقبلنا."

وتُشارك حكومة البرتغال ومدينة كاسكايس في استضافة مُلتقى هوراسيس العالمي لعام 2018. وسيعقد الحدث في المنتجع الساحلي في كاسكايس.

ومن جهته، قال كارلوس كاريراس، رئيس بلدية كاسكايس: "نرحب بـ’هوراسيس‘ وكلنا ثقة بهذه الشراكة الناجحة والدائمة. أثبتنا، خلال الأعوام القليلة الماضية، أنّ ’هوارسيس‘ ليست منتدى المناقشات الأكثر تميزاً في العالم فحسب، بل أن كاسكايس هي أيضاً المكان الأفضل للترحيب به".

لمحة حول "هوراسيس"

"هوراسيس": مجتمع الرؤى العالمية وهي منظمة دولية مستقلة مكرسةٌ لإلهام مستقبلنا. تنظم "هوارسيس" اجتماعات سنوية لتقديم حلول تتعلق بأهم التحديات التي تواجهها الشركات اليوم. وتشمل الفعاليات الرئيسية مُلتقى هوراسيس العالمي السنوي، بالإضافة إلى مؤتمرات قمة إقليمية تركّز على الصين، والهند، وجنوب شرق آسيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.horasis.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هوراسيس"

الدكتور فرانك يورجن ريختر

رئيس مجلس الإدارة

هاتف: 41793053110+

البريد الإلكتروني: visions@horasis.org



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أكثر-من-600-شخصية-رائدة-عالميا-تجتمع-في-ملتقى-هوراسيس-العالمي-لعام-2018-لتبادل-الأفكار-والابتكارات-حول-كيفية-إلهام-مستقبلنا/ar 

No comments:

Post a Comment