Wednesday, April 18, 2018

زلاتان إبراهيموفيتش ينضم إلى فيزا قبل كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا



سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 18 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) أن لاعب كرة القدم المحترف، زلاتان إبراهيموفيتش، سيكون الوجه الجديد لحملتها التسويقية العالمية استعداداً لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا. وباعتبارها الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ستساعد "فيزا" بالتعاون مع زلاتان المعجبين على ألا يفوتوا أي لحظة من الإثارة هذا الصيف.

وقال زلاتان إبراهيموفيتش، النجم الرياضي والوجه الجديد لحملة "فيزا" لكأس العالم لكرة القدم في هذا الصدد: "أنا فخورٌ للغاية بالعمل مع ’فيزا‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات. وأنا أحاول باستمرار أن أكون الأفضل في مجال كرة القدم، ولذا تمثل الشراكة مع ’فيزا‘ ما أواصل السعي لأكون عليه – ألا وهو أن أصبح الأفضل".

وباعتباره أحد لاعبي كرة القدم الأكثر نجاحاً في العالم، فاز زلاتان بـ 33 كأساً خلال مسيرته المهنية حيث لعب لصالح تسع فرق في جميع أنحاء إنجلترا، وفرنسا، وإيطاليا، وهولندا، وإسبانيا، والسويد والولايات المتحدة الأمريكية. ويعد زلاتان واحداً من أفضل المهاجمين في اللعبة وواحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في جيله.

ولا يشتهر زلاتان بمهارته في مجال الرياضة فحسب، بل بشخصيته وجاذبيته العالمية. ويتحدث أسطورة كرة القدم وسفير الأمم المتحدة ومدير الأعمال هذا والمولود في السويد من أب بوسني وأم كرواتية، خمس لغات ويجسّد الطبيعة العالمية لعلامة "فيزا" التجارية وقبولها.

وقالت لين بيجار، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق والاتصالات لشركة "فيزا" في هذا السياق: "لطالما أدركنا الإنجازات المذهلة التي حققها زلاتان في الملعب، وجاذبيته العالمية وشخصيته النابضة بالحياة". وأضافت: "ويسعدنا في ’فيزا‘ أن نتشارك مع زلاتان بهدف إحياء حملة كأس العالم لكرة القدم والابتكار في المنتجات والتواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم، لنبيّن مجدداً أن ’فيزا تتواجد في كل مكان تود أن تكون به‘."

ستبدأ رحلة زلاتان و"فيزا" في الشهر المقبل. ولمتابعتها، يمكنك الانضمام إلى متابعي زلاتان والبالغ عددهم 31 مليون متابعاً على  موقع "إنستغرام" على: iamzlatanibrahimovic@، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Visa.com.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً، وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات والاقتصادات من الإزدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا، وهي شبكة "فيزا نت"، مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/aboutvisa؛ visacorporate.tumblr.com؛ و VisaNews@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180417005473/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

شيرين سليمي

هاتف: 4158055923

البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/زلاتان-إبراهيموفيتش-ينضم-إلى-فيزا-قبل-كأس-العالم-لكرة-القدم-2018-في-روسيا/ar 

No comments:

Post a Comment