Friday, April 20, 2018

بيكو تشارك في فعاليات يورو كوتشينا 2018 برفقة الطاهية الشهيرة ليسا فولكنير بينما تقوم بطبخ وليمةٍ فاخرة مع الطاهي الإيطالي الشهير أليساندرو بورغيسي




ميلان-يوم الخَمِيس 19 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل "بيكو"، العلامة التجارية المستقلة الأولى في أوروبا في قطاع الأجهزة المنزلية، اليوم تعزيز المبادرة التي أطلقتها تحت شعار "كُلْ كالمحترفين" ("إيت لايك إيه برو") في إطار فعاليات معرض "يورو كوتشينا" عبر طبخها لكميات كبيرةٍ من الطعام بالاشتراك مع شريكها في الرعاية، نادي برشلونة لكرة القدم، والممثلة البريطانية والطاهية الشهيرة ليسا فولكنير، والطاهي الإيطالي الشهير أليساندرو بورغيسي.

وكشف أليساندرو، عضو لجنة التحكيم في النسخة الإيطالية من برنامج "جونيور ماستر شيف"، النقاب عن مجموعةٍ من الوصفات الحصرية اللذيذة والصحية والتي أبدعها شخصياً، والتي حظيت باستحسان الدكتورة أنتونيا ليزاراغا كبيرة أخصائي التغذية لدى نادي برشلونة لكرة القدم.

وحُضّرت هذه الوصفات الحصرية في إطار المبادرة العالمية للمسؤولية الاجتماعية للشركات التي أطلقتها "بيكو" تحت اسم "كُل كالمحترفين"، وهي حملةٌ تهدفُ إلى زيادة الوعي حول الوباء العالمي المتمثل في سُمنة الأطفال، وذلك من خلال تثقيف العالم حول أهمية التغذية الجيدة، بالإضافة إلى تشجيع المستهلكين على "الأكل كمحترفين" اقتداءً بأبطالهم الذين يلعبون ضمن صفوف نادي برشلونة لكرة القدم.

وتسعى الحملة إلى تمكين العائلات من الاطلاع على العادات الغذائية لأفضل لاعبي الفريق، والتي يُمكن أيضاً الوصول إليها عبر المواقع الإلكتروني لحملة "كُل كالمحترفين". ويمكن للأهل والأطفال والعائلات هنا الاستمتاع بمجموعةٍ من الأنشطة الترفيهية، ونصائح، ومعلوماتٍ ووصفاتٍ حول الغذاء الصحي، ما يتيح لـ"بيكو" أن تكون مصدر إلهام للعائلات بالإضافة إلى زيادة وعيهم وتثقيفهم حول أهمية نمط الحياة الصحي والمتوازن.

وترتبط ليسا فولكنير بهذه الحملة بشكلٍ وثيق، بصفتها أمّا أيضاً، حيث قالت في معرض تعليقها على الأمر: "لطالما كان الطعام والتغذية الصحية جزءاً مهماً من نمط حياتي، حيث قمتُ بدوري بتمرير هذه العادة إلى ابنتي. من الرائع المشاركة في هذا الحملة العالمية، التي من شأنها أن تُلهم العائلات حول العالم، وتُعلّم الآخرين أن الأكل الصحي أمرٌ سهل، ويُحدث فرقاً كبيراً في جودة حياة أطفالنا".

واستعرضت "بيكو" منتجاتها المتنوعة ضمن فعاليات "يورو كوتشينا"، كما تمت دعوة الضيوف لعرض مجموعةٍ واسعةً من الأجهزة المبتكرة. وتكرّس "بيكو" جُلّ جهدها ووقتها لمساعدة المستهلكين على عيش حياةٍ صحية، كما تلتزم بتلبية احتياجاتهم، في إطار شغفها الدائم بجعل حياتهم اليومية أكثر سهولةً. ويُسهم عددٌ من ابتكارات "بيكو" في جعل الخيارات الصحية أكثر سهولة، فعلى سبيل المثال، توفّر تكنولوجيا "إيفر فريش +" التي تتمتع بها أفضل الثلاجات التي تنتجها الشركة حُجراتٍ يمكن التحكم بدرجة حرارتها وتغييرها، ما يتيح للمستهلكين حفظ الفواكه والخضراوات طازجةً لمدة تزيد ثلاثة مراتٍ عن الفترة المعتادة.

قام أليساندرو اليوم بمشاركة خبرته ونصائحه حول نمط الحياة الصحي، وأبدى دعمه للحملة وأعرب عن هدفه بدفع الأهل إلى إعادة التفكير بخياراتهم فيما يتعلق بالطعام والوجبات. وصرّح قائلاً: "يسرّني العمل مع ’بيكو‘ عبر هذه المبادرة العالمية بالغة الأهمية، كما أنّي متحمسٌ للغاية لإطلاق أحدث وصفاتي للمرة الأولى للمساعدة في نشر أهمية العادات الغذائية الصحية في إطار حملة ’كُل كالمحترفين‘ التي أطلقتها ’بيكو‘. وبصفتي طاهٍ وأباً على حدٍ سواء، أعتبر نفسي من المناصرين الشغوفين للأكل الصحي، وبالتالي فإنّ هذه الحملة، وكلّ ما ترمز إليه، تحتل مكانةً كبيرةً في قلبي. وأعتبر نفسي من أشد المؤمنين بأن الأطعمة المغذية لا يجب أن تفتقر إلى للنكهة اللذيذة... أو المُتعة".

و بدورها حضرت زينب ياليم أوزون، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، الفعالية المنعقدة في ميلان وتحدثت عن نمط الحياة الصحي. وأوضحت كيف أسهمت آخر ابتكارات "بيكو" في التشجيع على الأكل الصحي، حيث قالت: "في حال استمرار التوجهات الحالية، فإنّ عدد الرضّع أو الأطفال الذين يعانون من السُمنة أو الوزن الزائد سيزداد ليبلغ 70 مليون بحلول عام 2025. وتُعتبر سُمنة الأطفال قضيةً عالمية، ونسعى في شركة ’بيكو‘ جاهدين لمعالجة هذه الأزمة من خلال استخدام تقنيات مبتكرة يُمكن أن تُسهّل من الأكل الصحي، كما نقوم بزيادة الوعي في الوقت ذاته. وبدءاً من الثلاجات التي تحفظ الفواكه والخضار طازجةً لمدة تصل إلى ثلاثين يوماً، ومروراً بمجموعةٍ من الأجهزة الصغيرة لتحضير العصائر المثلجة الصحية في وقتٍ قصير للغاية، تقدّم ’بيكو‘ مجموعةً واسعةً من التجهيزات التي تتمتع بتكنولوجياتٍ ذكية ومفيدة لمساعدة العائلات على تناول الطعام الصحي بشكلٍ أكبر في منازلهم. وتؤمن ’بيكو‘ بتزويد الناس بحلولٍ هادفة، بصفتها شريكاً يفهمهم ويساعدهم في حياتهم اليومية".

كما تواجدت الطبيبة أنتونيا ليزاراغا لمناقشة أهمية التغذية والحمية المتوازنة، حيث قالت: "بغية إبقاء اللاعبين في أفضل حالاتهم، يتوجّب عليهم الحفاظ على نمطٍ تغذيةٍ عام صحي يساعد على دعم احتياجات اللاعبين في التمتّع باللياقة والنشاط والرشاقة. كما يتوجب على الأطفال اتّباع حمياتٍ متوازنة، ويجب تزويدهم بالطاقة كلّ يوم من خلال تغذية مناسبة ليحافظوا على رشاقتهم وقوّتهم. وتُسهم ’بيكو‘ في تمكين الأطفال والأهل على مستوى العالم من خلال منهجيتها وحملتها المبتكرة لتحقيق استدامةٍ لحياةٍ أفضل لكلّ جيل".

ويعدّ الهدف الذي تسعى "بيكو" إلى تحقيقه بسيطاً؛ ويتمثل في الإسهام في الحد من سُمنة الأطفال من خلال الوقاية والتثقيف. وتهدُف حملة "كُل كالمحترفين" العالمية إلى إلهام العائلات والأطفال حول العالم للتحول إلى أنماط حياةٍ صحية، ولتبيّن أن التغذية الجيدة عاملٌ أساسي في معالجة هذه المشكلة العالمية.

ملاحظات للمحرّرين

لمحة عن "بيكو"

تُعتبر "بيكو" العلامة التجارية المستقلة الأولى في السوق الأوربية في سوق الأجهزة المنزلية، كما أنّها ثاني أكبر علامة تجارية في قطاع الأجهزة المنزلية في أوروبا (وفي ديسمبر عام 2017، كانت العلامة التجارية الأسرع نمواً في السوق الأوروبية كاملةً منذ عام 2000. وتعتبر "بيكو" علامةً تجاريةً دولية تابعة لـ"آرتشيليك" وشريكاً مرموقاً لنادي برشلونة لكرة القدم.

الشريك الرسمي لكلّ يوم

تتمتع "بيكو" بحضور في أكثر من 140 دولةٍ حول العالم، وأطلقت منصة اتصالاتٍ جديدةٍ طويلة الأجل في مارس 2016، والتي كان من شأنها أن تجعل العلامة التجارية "الشريك الرسمي لكلّ يوم".

ويرسخ شعار "الشريك الرسمي لكلّ يوم" من مكانة شركة "بيكو" كعلامةٍ تجارية تضع المستهلكين على رأس قائمة أولوياتها، بحيث تعمل على دعم الاحتياجات الحقيقية للناس كلّ يوم، بينما تحتفي بالمطبخ نظراً لأهميّته المحورية في منازل العائلات الحديثة.

وتتفهم "بيكو" حياة الناس واحتياجاتهم الحقيقية، والاحباطات اليومية التي يمرون بها. وتوفّر "بيكو" حلولاً مفيدة عبر مجموعةٍ واسعة من المنتجات السريعة والذكية، التي تتمتع بالمرونة تجاه الاحتياجات الحقيقية للناس في جميع مراحل حياتهم، وتبين كيف يُمكن للناس الاعتماد على "بيكو" كشريكٍ يوميٍ لهم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الفريق العالمي لـ "بيكو"

فرانشيسكا ميندولا

البريد الإلكتروني: bekomsl@mslgroup.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بيكو-تشارك-في-فعاليات-يورو-كوتشينا-2018-برفقة-الطاهية-الشهيرة-ليسا-فولكنير-بينما-تقوم-بطبخ-وليمة-فاخرة-مع-الطاهي-الإيطالي-الشهير-أليساندرو-بورغيسي/ar  

No comments:

Post a Comment