Wednesday, April 18, 2018

فيلوكسنت، الشركة الفرعية التابعة لبريدي إندستريز، تحصل على جائزة إديسون البرونزية لعام 2018



 تحصد "فيلوكسنت" جائزتها خلال احتفالية أقيمت في نيويورك، في ذكرى مرور 31 عاماً على تكريم المبتكرين والابتكار



نيويورك -يوم الأَرْبعاء 18 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت جوائز إديسون، التي تحتفل بذكرى مرور 31 عاماً على تكريم الأفضل في مجالات الابتكارات والتميز وتطوير منتجات وخدمات جديدة، عن فوز شركة "فيلوكسنت" بالجائزة البرونزية لفئة تكنولوجيا الفضاء خلال الاحتفال الذي أقيم في 11 أبريل في "ذي كابيتال" في مدينة نيويورك. وشاركت شركة "فيلوكسنت" إلى جانب بعض أكثر الشركات شهرة في العالم في هذه الفعالية التي كرّمت العمل الجاد والالتزام المتفاني لجميع الفائزين بجائزة إديسون لعام 2018.



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يمكنكم الاطلاع على كامل البيان على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180417005673/en/



باتت جائزة إديسون من أهم الجوائز التي يمكن أن تحصل عليها أي شركة في مجالات الابتكار والأعمال. وسميت هذه الجوائز تيمّناً بتوماس ألفا اديسون (1847-1931)، الذي أسهمت اختراعاته وأساليب تطويره للمنتجات الجديدة وإنجازاته المبتكرة بإحداث تغييرٍ جذريٍ في العالم. كما أنه حصل على 1093 براءة اختراع أمريكية، وحظي اسمه بشهرة واسعة في العالم.



وقال فرانك بونافيليا، المدير التنفيذي لجوائز إديسون في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لقد قامت لجنة التحكيم لدينا بتكريم ’فيلوكسنت‘ من بين العديد من المنتجات ضمن فئتها كونها رائدة حقيقية في مجال الابتكار".



أما اللجنة التي صوتت للمرشحين لجوائز إديسون فتألفت من أكثر من 3000 تنفيذي لشركات رائدة بما في ذلك الفائزين السابقين بهذه الجائزة والأكاديميين والقادة في مجالات تطوير المنتجات والتصميم والهندسة والعلوم والطب.



وفي إطار تعليقه على هذه التطوّرات، قال الدكتور آلان لوند، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "فيلوكسنت": "تمكّنت ’فيلوكسنت‘ من تحقيق قفزة نوعية إلى الأمام في مجالات عدة منها خواص المعادن ومعالجتها، وتطوير أنواعٍ أخف وأقوى وأكثر صلابة من المعادن التي يمكن طباعتها بخواص كاملة. وإننا نشعر بجزيل الامتنان لتكريمنا بفضل الأعمال الإبداعية التي ينجزها فريقنا، بما يسهم في توسيع التكنولوجيا المستخدمة من قبل ’فيلوكسنت‘ لتصبح أداة تصنيع ضرورية للتطبيقات الفضائية".



وقال الدكتور كريس شوه، رئيس قسم علوم وهندسة المواد في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، والمؤسس المشارك لشركة "فيلوكسنت" وعضو مجلس إدارة شركة "بريدي إندستريز": "إنه لشرف عظيم أن يتم تكريمنا لقدراتنا وإمكاناتنا على ترك بصمة نوعية في مجال التكنولوجيات الفضائية. وعقب 15 عاماً من البحوث الرئيسية والهندسة التطويرية للمعادن البلورية النانوية، أصبحنا الآن قادرين على إنتاج المكونات الضخمة ذات الأشكال النهائية والتي تُعتبر أخف وأكثر صلابة وأقوى من المعادن الإنشائية التقليدية. لا يوجد مكان لدمج مجموعة الخواص هذه أفضل من التطبيقات الفضائية بهدف تقديم ابتكار ذات قيمة مباشرة بواسطة الأوزان الخفيفة، ونحن متحمسون للغاية للاستمرار في هذا الاتجاه".



ومن جهته، قال كريغ تي. بوشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الأم ـ"بريدي إندستريز" مهنئاً شركة "فيلوكسنت" على نيلها الجائزة: "تتوجه ’بريدي إندستريز‘ بجزيل الشكر للقيمين على جوائز إديسون لتكريمنا وأنشطتنا العلمية وفريق عملنا الرائع في ’فيلوكسنت‘. وبفضل هذا الإعلان والإعلانات التقنية القادمة، تضطلع شركتنا بدور ريادي تقود من خلاله موجة قادرة على إحداث تحولات جذرية في مجال الابتكار التكنولوجي في صناعة المعادن، على غرار الأسلوب الذي انتهجته كلٌّ من شركتي ’أبل‘ و ’جوجل‘ لتغيير حياتنا بواسطة الأجهزة والإنترنت قبل عقدين من الزمن".



لمحة عن "بريدي إندستريز/"فيلوكسنت"

تُعتبر "بريدي إندستريز" شركة تصنيع متقدّمة مستقبلية متخصصة في مجال المعادن المستخدمة في قطاعات النقل والدفاع عالميّاً. وبالتعاون مع "فيلوكسنت"، الشركة الفرعية التابعة لها المتخصصة في الحلول خفيفة الوزن والتي تلقّت دعماً من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، تقوم الشركة بإنتاج أقوى المعادن على الإطلاق. وتمثّل المشروع الافتتاحي الأول للشركة ببناء مصنع للفّ الألمنيوم منخفض التكلفة في مركز "إيستبارك" الصناعي في آشلاند بولاية كنتاكي، ينتج ـ300 ألف طن سنوياً من سلسلة جاهزة الانتاج من رقائق وصفائح الألمنيوم من فئات 5000 و6000 و7000 لصناعات السيارات والمركبات الفضائية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.braidyindustries.com



لمحة عن جوائز إديسون

جوائز اديسون هي عبارة عن برنامج من تنفيذ "إديسون يونيفرس"، وهي منظمة غير ربحية، معفاة من نظام الضرائب الأمريكية بحسب المادة 501(ج)(3). يهدف هذا البرنامج إلى تشجيع المبتكرين المستقبليين. وتكرّم هذه الجوائز الأفضل في مجال الابتكار والإبداع منذ عام 1987. كما أنها تكرّم الابتكارات التي تُحدث تغييرات جذرية، والتي تُعتبر في طليعة المنتجات الجديدة وتطوير الخدمات والتسويق والتصميم المرتكز على الإنسان. كما أنها إحدى أهم الجوائز التي يمكن أن تحصل عليها أي شركة بفضل ابتكاراتها الناجحة. للمزيد من المعلومات حول البرنامج الكامل لجائزة إديسون وقائمة الفائزين السابقين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.edisonawards.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180417005673/en/.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "بريدي إندستريز"

دافني أورتز

هاتف: 3238649890

البريد الإلكتروني:  daphne@statementpr.net

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فيلوكسنت-الشركة-الفرعية-التابعة-لبريدي-إندستريز-تحصل-على-جائزة-إديسون-البرونزية-لعام-2018/ar  

No comments:

Post a Comment