Wednesday, April 18, 2018

الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة فيديكس للشحن، مايكل إل. دوكر يتقاعد في 15 أغسطس


ممفيس، تينيسي -يوم الثُّلَاثاء 17 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:FDX) أن الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيديكس للشحن" التابعة لها مايكل إل. دوكر، سيتقاعد اعتباراً من 15 أغسطس 2018. وتولى دوكر منصبه في شركة "فيديكس للشحن" في عام 2014 بعدما أمضى نحو 40 عاماً في "فيديكس إكسبريس". وسيتم الإعلان عن خلفه في وقت لاحق.
وقال فريدريك دبليو. سميث، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "فيديكس" في هذا الصدد: "لقد قام مايك دوكر بتلبية النداء لأكثر من 43 عاماً عندما طلبت منه ’فيديكس‘ أن يضطلع بدورٍ ريادي في كل فرصةٍ ودور جديد. وسواء في أوروبا، أو آسيا أو الأمريكتين، كان مايك نموذجاً لفلسفة شركتنا وشعارها ’الناس، الخدمة والربح‘. وقد شكّلت ريادته وموهبته الاستراتيجية جزءاً لا يتجزأ من الجهود لتنمية الأعمال العالمية التي نمتلكها اليوم. لا توجد وسيلة مناسبة وكافية لتسليط الضوء على أهم وأبرز إنجازاته، ولكن يمكنني أن أقول لكم أنه من الصعب أن نتخيل ’فيديكس‘ بدون مايكل دوكر، وهذه بصمة قائد يجيد إحداث التحوّل بحق."
انضم دوكر إلى "فيديكس إكسبريس" في عام 1975 وخدم في عمليات الخطوط الأمامية الخاصة بالعملاء في مركز ممفيس التابع للشركة. وبعد ارتقائه عبر مراتب العمليات الميدانية في الولايات المتحدة في ثمانينات القرن العشرين، وافق على تولي أول مهمةٍ دولية وشغل منصب نائب الرئيس في جنوب أوروبا واستقر في ميلان، في عام 1991. قم أصبح نائب الرئيس في منطقة جنوب المحيط الهادئ والشرق الأوسط في عام 1992، ومن ثم نائب الرئيس الأول في منطقة آسيا المحيط الهادئ في عام 1995. عاد إلى الولايات المتحدة في عام 1999 بصفته نائب الرئيس التنفيذي الرئيس الدولي. وفي عام 2009، أصبح أيضاً الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "فيديكس إكسبريس" قبل أن يتولى منصبه الحالي في شركة "فيديكس للشحن".
لمحة عن شركة "فيديكس"
تقدم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) للعملاء والشركات في جميع أنحاء العالم مجموعةً واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال التجارية. وتوفّر الشركة التي حققت عائداتٍ سنوية تبلغ 64 مليار دولار أمريكي، تطبيقاتٍ تجارية متكاملة عبر شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتُدار بصورة تعاونية، تحت علامة "فيديكس" التجارية المرموقة. وتُلهِم "فيديكس" المُصنّفة على الدوام من بين أصحاب العمل الأكثر إثارة للإعجاب وائتماناً في العالم، أعضاء فريقها الذين يتجاوز عددهم 425 ألف موظف لتبقى "بالتأكيد، وإيجابياً" مركزةً على السلامة، وأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية واحتياجات عملائها ومجتمعاتها. لمعرفة المزيد حول الكيفية التي تربط "فيديكس" من خلالها الناس والإمكانيات حول العالم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: about.fedex.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 



Contacts
شركة "فيديكس"
باتريك فيتزجيرالد
هاتف: 9018187300