Sunday, September 17, 2017

فيتش سوليوشنز تعزّز حلول مخاطر تخلّف الجهة المقابلة بأخبار معزّزة بالذكاء الاصطناعي وبيانات موسّعة للاقتصاد الكلي وتصنيفات مصرفية عالمية جديدة



لندن -يوم الأحد 17 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيتش سوليوشنز" عن عددٍ من التحسينات الفعّالة لحلول مخاطر تخلف الجهة المقابلة، وصمّم كل منها لمساعدة المحترفين في مجال إدارة المخاطر على اتخاذ قرارات أسرع وأكثر تبصراً. ويتضمن حل مخاطر تخلف الجهة المقابلة حالياً خدمة مراقبة أخبار مختارةً، وبيانات مخاطر الدولة من "بي إم آي للأبحاث"، وتصنيفات مصرفية – وتقدّم جميع هذه الخدمات من خلال منصة "فيتش كونيكت".

أخبار منصة "فيتش كونيكت": يُستخدم هذا الحل المبتكر تقنيات التعلم الآلي والتنقيب في البيانات النصية لقياس مدى التفاعل مع الأحداث الإخبارية المتعلقة بحافظة المصارف المحددة من قبل المستخدم، بالاعتماد على آلاف المصادر العالمية المختارة. وتُطبِّقُ هذه الخدمة الفريدة "خوارزمية السلبية" على محتوى الجهة والحافظة، وتتعلّم تقديم محتوىً ذي صلة بناءً على سلوك المستخدم وتقديم هذا المحتوى ضمن سير عمل مخاطره الائتمانية.

بيانات مخاطر الدولة: تتميّز هذه النظرة النوعية لـ"بي إم آي للأبحاث" المتعلّقة ببيانات الاقتصاد الكلي وتوقعات ومؤشرات المخاطر بتحليلاتٍ للمخاطر السياسية ومخاطر الاقتصاد لـ163 دولةً في العالم وتغطّي 99.9 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي العالمي. ويُستخدم محتوى المخاطر السياسية ومخاطر الاقتصاد الكلي من "بي إم آي" مع المحتوى والبيانات المالية ذات الصلة المملوكين من قبل "فيتش".

تصنيفات المصارف: طوّرت "فيتش سوليوشنز" بالاستفادة من البيانات المالية الأساسية الشاملة الخاصة بها، منهجيةً لتصنيف المصارف لتقديم رؤية شاملة بشأن موقع المصارف على أساس عالمي ومحلي. وتُوفّر تنصيفات المصارف مؤشراً واضحاً للمكانة النسبية للمصرف مقارنة مع أقرانه الحاليين والتاريخيين. وتتوفر تصنيفات المصارف على أساس الأصول الإجمالية وأصول المخاطر المُرجّحة ورأس المال من المستوى الأول والأرباح التشغيلية.

وعلّق براين فيلانوسكي، المدير العالمي لشؤون المنتجات في "فيتش سوليوشنز" قائلاً: "نواصل، عبر الاستماع إلى مستخدمينا، تقديم حلولٍ متميّزة تهدف للمساعدة على تخفيف بعض مواضع الشكوى في سير عملهم. ويُعدّ إطلاق خدمة مراقبة الأخبار المختارة مثالاً رائعاً لحلٍ متميّز. وتُوفّر خدمتنا الابتكارية على مستخدمينا الوقت المخصّص للتدقيق بين مختلف المواقع الإخبارية وتسمح لهم بقضاء المزيد من الوقت على إدارة التعرض للمخاطر وتخفيفها".

وتعدّ "فيتش سوليوشنز" مزوّداً رائداً للحلول الخاصة بمحترفي المخاطر الائتمانية لتخلف الجهة المقابلة. وتملك "البيانات المالية الأساسية" من "فيتش" أكبر تغطية لأساسيات المصارف في السوق والبيانات الاقتصادية على الصناديق السيادية، بما فيها بيانات متوقعة لمدة 3 أعوام، إضافةً إلى معلوماتٍ مالية بشأن جهات التأمين والشركات. ويتضمن حل مخاطر تخلف الجهة المقابلة أيضاً إمكانية الوصول إلى تصنيفاتٍ ائتمانية وأبحاثٍ من "فيتش رايتنجز"، إلى جانب تصنيفاتٍ ماليةٍ ضمنية وغيرها من التحليلات التي تُوفّر نظرةً على ديناميكيات السوق المحلية وما تشير إليه الأرقام. وتتوفر مجموعة المنتجات والخدمات التي تُكوّن حل مخاطر تخلف الجهة المقابلة عبر عددٍ من قنوات التسليم، بما فيها تطبيقات مكتبية ومؤسسية.

وقال السيد فيلانوسكي: " خضع قطاع الخدمات المالية، خلال الأعوام العشرة الماضية، لتحوّلٍ تضمّن إدخال العديد من الأنظمة والعمليات الجديدة لتتوافق مع التشريعات المالية. ويكمن هدفنا في مساعدة مدراء مخاطر تخلف الجهة المقابلة عبر دمج محتوى ذي صلة من مصادر متنوعة في حل واحد مصمّم للمساعدة على اتخاذ قرارات سريعة وسديدة".

لمحة عن "فيتش سوليوشنز":

تعتبر "فيتش سوليوشنز" مزوّداً عالميّاً رائداً للمعلومات الائتمانيّة، وموزعاً رئيسيّاً لمحتوى "فيتش رايتنجز". واليوم، تعتمد 90 في المائة من المصارف والمؤسسات المالية الرائدة في العالم والشركات متعددة الجنسيات والهيئات الحكوميّة والشركات الاستشاريّة التي تتواجد في أكثر من 118 دولة على محتوى "فيتش" لدعم اتخاذ القرارات في مجال الأعمال.

وتعدّ "بي إم آي للأبحاث" مزوّداً رائداً للأبحاث الخاصة بالاقتصاد الكلي والقطاع والتحليلات. وأنتجت "بي إم آي" على مدى أكثر من 30 عاماً تحليلاتٍ وتوقعاتٍ نوعية تتعلق بالاقتصاد الكلي والمخاطر السياسية وأسواق رأس المال و22 مجالاً في القطاع.

وتشكّل "فيتش سوليوشنز" و"بي إم آي للأبحاث" معاً أعمال خدمات المعلومات التابعة لمجموعة "فيتش"، وهي مزوّدٌ رائد للخدمات والمعلومات المالية الأساسية للأسواق المالية العالمية. وتعود غالبية ملكيّة مجموعة "فيتش" إلى شركة "هيرست".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فيتش سوليوشنز"

علاقات الإعلام

دانيال نونان (نيويورك)

هاتف: 12129080706+

البريد الإلكتروني: daniel.noonan@fitchratings.com

أو

أثوس لاركو (لندن)

هاتف: 442035301549+

البريد الإلكتروني: athos.larkou@fitchratings.com





















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4596/ar 

No comments:

Post a Comment