Sunday, September 17, 2017

فيريديان تعلن عن تسعير عروض سنداتها المُساوية لـ540 مليون جنيه استرليني

 استكملت الشركة المُدرجة ضمن حافظة "آي سكويرد كابيتال" تسعير صفقة إعادة التمويل بنجاح



لندن -يوم الأحد 17 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "فيريديان جروب فاينانس" و"فيريديان باور" و"إينرجي هولدينجز دي إيه سي" (المُشار إليهم معاً بـ"الجهات المصدّرة")، وهي شركات تابعة لمجموعة "فيريديان جروب إنفستمنتس ليمتد" (المشار إليها بـ"فيريديان")، الشركة المدرجة ضمن حافظة "آي سكويرد كابيتال"، أنّها سعّرت سنداتها المُساوية لـ540 مليون جنيه استرليني بمبلغ رئيس إجمالي من السندات المضمونة ذات أولوية السداد. ويتألّف هذا الإصدار من 350 مليون يورو تساوي 4.00 في المائة من السندات المضمونة ذات أولوية السداد والمستحقّة في عام 2025، و225 مليون جنيه استرليني تساوي 4.75 في المائة من السندات المضمونة ذات أولوية السداد والمستحقّة في عام 2024 (المشار إليها معاً بـ"السندات").

وتعتزم "فيديريان" استخدام عائدات السندات مع المبالغ المستلمة من تسوية بعض العقود الآجلة لتداول العملات الأجنبية، والمبالغ النقدية من الميزانية العمومية، وذلك لإعادة تمويل سنداتها الحالية باليورو ودفع التكاليف وتوزيع 60 مليون جنيه استرليني على مساهميها.

وحصلت السندات (الخاضعة للقاعدة 144 "إيه"/اللائحة "إس") على تصنيف "بي 1" (آفاق إيجابية) من شركة "موديز"، ويتوقّع أن تحصل على تصنيف "بي بي-" (متوقع) من شركة "فيتش".

وقال السيد إيان ثوم، الرئيس التنفيذي لشركة "فيريديان" في هذا الصدد: "باتت ’فيريديان‘ مع عملية إعادة التمويل هذه، في حال أفضل لتنفيذ استراتيجيتها المؤسّسية. يؤكّد التسعير المحقّق على التحسّن الملحوظ في جودة الائتمان من مبادرات النمو، بما في ذلك تشغيل 168 ميجاواط من طاقة الرياح في مارس وأبريل 2017، إلى جانب مواصلة تشغيل 75 ميجاواط من طاقة الرياح. بالإضافة إلى ذلك، تواصل ’فيريديان‘ شغل مراكز متقدمة في جميع أنحاء إيرلندا في محفظة متنوعة من الأصول، بما في ذلك 747 ميجاواط من طاقة التوليد الحراري والقادرة على توفير 11 في المائة من الطلب في فترات الذروة، وأكثر من 1.2 جيجاواط من اتفاقيات شراء الطاقة، فضلًا عن تزويد أكثر من 700 ألف عميل بالغاز والكهرباء".

وقادت العرض شركة "آي سكويرد كابيتال" في شراكة وثيقة مع فريق القيادة التنفيذية في "فيريديان".

وتجدر الإشارة إلى أنّ مصارف "دويتشه بنك" و"باركليز" و"كريدي سويس" عملت كمنسّقين ووكلاء عالميين للصفقة، فيما عمل بنك "لويدز" والبنك الملكي في اسكتلندا (التداول في أسواق "نات ويست") كوكلاء للصفقة.

أمّا شركة "سيمبسون ثاكر" وبارتليت إل إل بي"، فعملت بالنيابة عن "فيريديان"، بينما عملت شركة "لاثام آند واتكينز إل إل بي" بالنيابة عن المنسّقين والوكلاء العالميين.

لا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو دعوة للشراء، ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية في ولاية أو سلطة قضائية يكون فيها العرض أو الدعوة للشراء أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية النافذة في الولاية أو السلطة القضائية ذاتها.

لمحة عن "فيريديان"

تعتبر "فيريديان" شركة إيرلندية رائدة في مجال الطاقة المتكاملة، ولديها أعمال واسعة في كل من إيرلندا الشمالية وجمهورية إيرلندا

لمحة عن "آي سكويرد كابيتال"

تعدّ "آي سكويرد كابيتال" شركة مستقلّة متخصّصة في إدارة استثمار البنى التحتية في العالم، وتركّز على الطاقة والمرافق والاتصالات والنقل في أمريكا الشمالية وأوروبا، وبعض الاقتصادات المُختارة ذات معدلات النمو المرتفعة. وتمتلك الشركة مكاتب في نيويورك وهيوستن ولندن ونيودلهي وهونج كونج وسنغافورة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "فيريديان جروب"

ألوين ويتفورد

هاتف: 442890383765+

البريد الإلكتروني: alwyn.whitford@viridiangroup.co.uk

أو

"آي سكويرد كابيتال"

أندرياس مون

هاتف: 12123395339+

البريد الإلكتروني: andreas.moon@isquaredcapital.com












الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4568/ar 

No comments:

Post a Comment