Tuesday, February 14, 2017

باناسونيك تطرح شاشة شفافة ذات صور عالية التباين في الأسواق


 باناسونيك تطرح شاشة شفافة ذات صور عالية التباين في الأسواق 

أوساكا، اليابان -يوم الإثنين 13 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): ستبدأ شركة "باناسونيك" مبيعات الشاشة الشفافةً ذات الصور عالية التباين التي تُمكّن استخدام الألواح الزجاجية، مثل واجهات العرض، كلوحات رقمية في 22 مارس 2017.

يتوفر الفيديو عبر الرابط التالي: https://youtu.be/TiWnqsfci6E.

وسيحتوي المنتج على (XC-CSG01G)، وهو نوع فريد من الزجاج يتكون من طبقة رقيقة عالية التباين للتحكم بالضوء بين طبقتين من الزجاج، حيث تتحول عند تطبيق جهد كهربائي من وضع الشاشة إلى وضع شفاف، إضافةً إلى (XC-CSC01G-A1)، وهو عبارة عن علبة تحكم. ويتم إسقاط الصور (من الخلف) على الزجاج خلال وضع الشاشة. وستقوم علبة التحكم بتشغيل جهاز الإسقاط والشاشة بشكل متزامن وفقاً لمحتوى الصورة، كما ستقوم بتغيير الشاشة من الوضع الشفاف إلى وضع الشاشة. وستعمل الشاشة خلال الوضع الشفاف بمثابة نافذة واجهة عرض من خلال عرض المنتجات والمعروضات، أما أثناء وضع الشاشة فيمكنها تقديم صور عالية الدقة على الزجاج لعرض معلومات عن المنتجات الجديدة أو عن الحملات المختلفة خلال مواسم التخفيضات، ما يساعد تحويل واجهات العرض إلى بيئة أخّاذة. كما يمكن الجمع بين عدة شاشات لتشكيل شاشة كبيرة واحدة.

وستوفر شركة "باناسونيك" حلاً بصرياً جديداً بشكل رئيسي لقطاع التوزيع والمؤسسات العامة والمنشآت العامة كالمنشآت التجارية ومحلات البيع بالتجزئة والفنادق والمطارات والمتاحف.

(الميزات الأساسية)

    تقديم صور عالية التباين على ألواح زجاج كبيرة شفافة.
    عرض المنتجات والمعروضات بشكل واضح على واجهة العرض.
    إمكانية دمج عدة شاشات والتحكم بها كنظام شاشة كبيرة.

(خلفية تطويرية)

يتزايد الطلب من قبل المحلات ومراكز التسوق والمتاحف والفنادق والمطارات ومراكز المعلومات الخاصة بالسياح على توفير خدمة عرض آسرة باستخدام اللوحات الرقمية. وتلقت شركة "باناسونيك" العديد من الطلبات على نظام يمكنه عرض صور عالية الدقة ضمن لوحة رقمية بحيث يمكن دمجه ضمن بيئة العرض عند عدم استخدامه لتشكيل بيئة جذابة.

وطبّقت "باناسونيك" مجموعة كبيرة من تقنيات الدقة العالية التي حسنتها في تطوير أجهزة التلفاز والشاشات لتقديم شاشة شفافة يمكنها استخدام واجهات العرض كلوحات رقمية عالية الدقة وتأمين رؤية واضحة للمنتجات والمعروضات خلف الزجاج عند عدم استعمالها كشاشة.

(الميزات الرئيسية)

1 - تقديم صور عالية التباين على ألواح زجاج كبيرة شفافة

1) تحقيق عرض صور عالية الدقة من خلال امتصاص الضوء الخارجي

تقليدياً، يتم إسقاط الصور على زجاج أبيض رمادي قابل للتحول كهربائياً، ولكن هذا النوع من الزجاج غير قادر على عرض صور عالية التباين بسبب انخفاض دقة الصورة الناجم عن الضوء الخارجي.

وقامت شركة "باناسونيك" بدمج الزجاج مع طبقة رقيقة عالية التباين للتحكم بالضوء، حيث تتكون من طبقة بيضاء رمادية شفافة قابلة للتحول تحتوي على بوليمرات وكبسولات خاصة وطبقة للتحكم بتدرجات الألوان. وتقوم طبقة التحكم بدرجات الألوان بامتصاص نسبةٍ كبيرة ٍمن الضوء الخارجي في وضع الشاشة، وبذلك تقلل من مدى انخفاض دقة الصورة بينما تقدم صوراً عالية التباين بمستوى ما تقدمه اللوحات الرقمية، حتى في البيئات شديدة الإضاءة.

2) بإمكانها تحسين جودة الصورة وفقاً للبيئة المحيطة

يمكن أن تحافظ الشاشة على نفس المستوى العالي من التباين في بيئاتٍ متفاوتة السطوع، من خلال تعديل نفاذية طبقة التحكم بالألوان بحسب مستوى الإضاءة في البيئة المحيطة. وفي الأماكن شديدة الإضاءة، يمكنها تقديم صور مشبعة باللون الأسود، أما في البيئات المظلمة، فيمكنها تقديم صور عالية التباين حتى لدى استخدام جهاز إسقاط صغير.

2 - عرض المنتجات والمعروضات بشكل واضح على واجهة العرض

يتم في الوضع الشفاف تطبيق جهد كهربائي على الطبقة البيضاء الرمادية الشفافة القابلة للتحول حيث تقوم بتظيم ترتيب الجزيئات البلورية الضوئية في الداخل، ما يتيح للضوء أن يمر مباشرة من خلالها. ويمكن تحسين نفاذية الطبقة الرقيقة عالية التباين من أجل التحكم بتطبيق الجهد الكهربائي الأقصى على طبقة التحكم بدرجات الألوان.

وتمكنت شركة "باناسونيك" من تحقيق نسبة نفاذية تقارب 68 في المائة، باستخدام طبقة (اختيارية) مضادة للانعكاس على سطح الزجاج لتخفيف اللمعان غير المرغوب به، ما يمكّن الزجاج من العمل كواجهة للمحل موفراً رؤيةً واضحةً للمنتجات والمعروضات خلف الزجاج.

3 - إمكانية دمج عدة شاشات والتحكم بها كنظام شاشة كبيرة

يمكن دمج عدة شاشات بشكل أفقي، فعلى سبيل المثال، يمكن عمل شاشة بقياس 221 بوصة (16:9) يبلغ عرضها 4.9 متراً وارتفاعها 2.75 متراً.

ويمكن لعلبة التحكم التحويل بين الوضع الشفاف ووضع الشاشة والتحكم بجهاز الإسقاط وتشغيل وإطفاء الإضاءة في مجال العرض خلف الزجاج.

لمحة عن "باناسونيك"

تعدّ شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51508819&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contact:
Public Relations Department
Panasonic Corporation
Tel: +81-(0)3-3574-5664 Fax: +81-(0)3-3574-5699


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3353/ar 

No comments:

Post a Comment