Thursday, January 19, 2017

بيان من أمبلين إنترتينمنت الشركة المنتجة ويونيفرسال بيكتشرز الشركة الموزعة لفيلم آ دوجز بيربس

لوس أنجلوس -يوم الخَمِيس 19 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): يجسد فيلم "آ دوجز بيربس" من إنتاج شركة "أمبلين إنترتينمنت" وتوزيع شركة "يونيفرسال بيكتشرز" حكاية تحتفي بالعلاقة الخاصة التي يتمتع بها البشر مع كلابهم. وفي إطار روح هذه العلاقة المتميزة، قام فريق الإنتاج في شركة "أمبلين" باتباع إجراءات صارمة لتعزيز بيئة أخلاقية وآمنة للحيوانات.
ومع مواصلتنا استعراض الظروف المعروضة في المقاطع المنقحة، فإن "أمبلين" على يقين بأنه جرى إظهار رعاية واهتمام كبيرين بالكلب هرقل من فصيلة الراعي الألماني "جيرمان شيبارد"، بالإضافة إلى جميع الكلاب الأخرى التي ظهرت في جميع مراحل إنتاج الفيلم. فقد كانت هناك عدة أيام للتدريب على المشاهد التي تم تصويرها في الماء لضمان أن يكون الكلب هرقل مرتاحاً في جميع الحركات الجريئة والمثيرة التي أدّاها. وفي يوم التصوير لم يشعر الكلب هرقل بالرغبة في أداء تلك الحركات المصورة في الشريط، ما دفع فريق الإنتاج في "أمبلين" إلى عدم مواصلة تصوير ذلك المشهد.
وتجدر الإشارة إلى أن هرقل سعيد ويتمتع بصحة جيدة.
للاطلاع على النسخة المصدر من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com)، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170118006400/en/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"أمبلين بارتنرز"

سو فليشمان

هاتف: 9645-733 (818)

البريد الإلكتروني: sfleishman@amblinpartners.com

Permanent link : http://me-newswire.net/news/بيان-من-أمبلين-إنترتينمنت-الشركة-المنتجة-ويونيفرسال-بيكتشرز-الشركة-الموزعة-لفيلم-آ-دوجز-بيربس/ar

No comments:

Post a Comment