Monday, January 16, 2017

آر تي بي إف يتعاون مع سياي ميكرو إلكترونيكا من أجل تجديد شبكته الوطنية بالموجات فائقة الصغر


ميلانو -يوم الإثنين 16 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): وقّع راديو وتلفزيون بلجيكا الناطق بالفرنسية، المسمّى اختصاراً بـ "آر تي بي إف"، وهو منظمة البث الإذاعي العام تتبع للمجتمع الفرنسي في بلجيكا، على عقد لإطلاق مشروع تجديد لمدة 3 سنوات من أجل تحديث شبكته بالموجات فائقة الصغر. ويهدف "آر تي بي إف"، من خلال هذا المشروع، إلى تحديث الشبكة الكاملة إلى حل لاسلكي رقمي معاصر، واستبدال كافة المعدات القائمة. وستساهم النتيجة بدعم شبكات التوزيع القائمة عبر واجهة تدفق البيانات غير المتزامنة "إيه إس آي"، والنظامين الناقلين "إي 1"، و"إي 3"، بالإضافة إلى الاتصال بتقنية الإيثرنت، الأمر الذي سيوفر قابلية التوسع وحماية الاستثمار للتطورات المستقبلية لدى التحول الى شبكة قائمة بالكامل على بروتوكول الإنترنت.

ومن أجل تنفيذ هذا المشروع، اختار "آر تي بي إف" شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" ليكون المزود الحصري للمعدات اللاسلكية، ونأأأنظمة الإدارة وكافة الخدمات ذات الصلة. ويكمن التحدي في المشروع في ضمان الانتقال السلس مما يضمن البثّ المستمرّ لقنوات الراديو والفيديو طوال فترة التحول التي تمتدّ على 3 سنوات. وشكّلت خبرة "سياي ميكرو إلكترونيكا" السابقة في شبكات البث وفي تقديم خدمات التحويل عاملاً حاسماً في منح هذا المشروع الذي تبلغ قيمته ملايين اليورو.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال فريد خانوش، مدير الأسواق الرأسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى  "سياي ميكرو إلكترونيكا": "مع إجراء هذا التجديد، سيتخلص ’آر تي بي إف‘ من كافة المعدات المنتهية مدة حياتها لمصلحة شبكة متجانسة، والحدّ من تكاليف الصيانة بشكل كبير، فضلاً عن تقديم خدمة أفضل."

ومن جهته، قال فرانكو فانتوزي، مدير قسم البث لدى "آر تي بي إف": "ستجسّد الشبكة الجديدة تطلعاتنا للوصول إلى حلّ مستقبلي يعتمد بالكامل على بروتوكول الانترنت، مما يسهّل تقديم الخدمات الجديدة والتطورات المستقبلية التدريجية. وفي الوقت نفسه، سنحرص على مواصلة تقديم خدمات البث عبر واجهة تدفق البيانات غير المتزامنة ’إيه إس آي‘ وتكنولوجيا الإرسال المتعدد بالتقسيم الزمني ("تي دي إم") التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، لقد ساهمت خبرة ’سياي ميكرو إلكترونيكا‘ في مجال الخدمة بمنحنا الثقة اللازمة للبدء في هذا المشروع."

لمحة عن"سياي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست في عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم الشركة، الموجودة في 25 دولة، لشركات الاتصالات الوطنية والدولية حلولاً تقنية متقدمة للنقل والخدمات والتصميم عبر الموجات فائقة الصغر أو عبر الموجات الميليمترية. وفي عام 2014، قامت المجموعة بتأسيس "إس إم أوبتيكس"، وهي شركة تقوم بتحفيز الابتكار في مجال الاتصالات القائمة على الألياف، تعتمد على فريق إدارة وفريق للأبحاث والتطوير يتمتعان بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الألياف البصرية فضلاً عن توفير خدمات اختصاصية شاملة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.siaemic.com

تابعونا على "لينكد إن"

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سياي ميكرو إلكترونيكا"

لاتصالات الإعلام

فابيو غافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com


Permanent link : http://www.me-newswire.net/news/3189/ar

No comments:

Post a Comment