Thursday, December 8, 2016

شهادة المحاسب الإداري المعتمد تطلق سلسلة ورش عمل بعنوان (Train the Trainer)

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 7 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

ينظم معهد المحاسبين الإداريّين (IMA) سلسلة دورات تدريبية متقدمة في مملكة البحرين خلال الشهر الجاري. وتهدف سلسلة "Train the Trainer" إلى دعم مدربي شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA) بآخر التطورات في القطاع المالي وتقنيات التدريب.
وتزود ورشة العمل التي تستمر لمدة ثلاثة أيام المدربين لشهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA) بمنهجيات التدريب الحديثة اللازمة لنقل المعرفة إلى شريحة متنوعة من المرشحين. وتستعرض الورشة مختلف معايير المحاسبة الإدارية والتدريب والتمويل بالإضافة إلى التدريب، بما في ذلك التخطيط والتصميم والتنفيذ وتنمية المهارات والتقييم وإعداد التقارير.
وقالت هنادي خليفة، مديرة العمليات في معهد المحاسبين الإداريين (IMA)، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يعد التحول الملحوظ باتجاه اقتصاد معرفي تأكيداً على أهمية التنمية البشرية. إننا نحاول بشكل مستمر تطوير نماذج المحاسبه الإداريه الخاصة بنا لتواكب أحدث التقنيات، ولذلك فإن توفير تحديثات مستمرة للمدربين يعدّ جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا الرامية إلى الحفاظ على أعلى معايير التدريب في المنطقة".
وأضافت: "ويؤدي معهد المحاسبين الإداريين (IMA) دوراً رئيسياً في النهوض بدور المحاسبة الإدارية في المنظمات، حيث يقدم كل عضو من اعضائنا الحاصلين على شهادة المحاسب الإداري المعتمد CMA الدعم للشركة التي يعمل فيها من خلال إدارة ومراقبة المخاطر في الأوقات التي تشهد تقلبات".
من جانبه يقوم عمار الخياط وهو أحد أبرز الشخصيات في القطاع المالي، بإدارة البرنامج الإقليمي، حيث عمل خلال عشرين عاماً من مسيرته المهنية في الإدارة المالية لمختلف المنظمات متعددة الجنسيات كشركة "بيبسي الأردن" والبنك العربي و"أندرسن" و"مكتوب.كوم" (Maktoob.com). ويتمتع كذلك بخبرة تزيد عن 20 عاماً في تدريس المحاسبة القانونية (CPA) والمحاسبة الإدارية المعتمدة (CMA) مع معهد "مورغان إنترناشيونال" في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط.
وبلغ التسجيل على شهادات معهد المحاسبين الإداريين (CMA) رقماً قياسياً عام 2016، ما يؤكد الطلب المتزايد على المحاسبين الإداريين المؤهلين إقليمياً وعالمياً.
لمحة عن معهد المحاسبين الإداريين (IMA)
يعتبر معهد المحاسبين الإداريين (IMA)، وهو جمعية المحاسبين والخبراء الماليين في مجال الأعمال التجارية، واحداً من أكبر وأكثر الجمعيات احتراماً الذي يركز حصراً على المضي قدماً في مهنة المحاسبة الإدارية. ويقوم المعهد على الصعيد العالمي بدعم المهنة من خلال البحوث وبرنامج المحاسبين الإداريين المعتمدين (CMA)، والتعليم المستمر، والتواصل، ودعم أعلى الممارسات الأخلاقية التجارية. ولدى معهد (IMA) شبكة عالمية تضم أكثر من 80 ألف عضو في 140 دولة و300 منظمة مهنية وطلابية. ويوفر المعهد انطلاقاً من مقره الرئيس في مونتفيل في ولاية نيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، الخدمات المحلية من خلال مناطقه العالمية الأربعة: الأمريكتين، وآسيا/المحيط الهادئ، وأوروبا، والشرق الأوسط/أفريقيا. للمزيد من المعلومات عن معهد المحاسبين الإداريين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.imanet.org.
للمزيد من المعلومات عن برنامج المحاسب الإداري المعتمد (CMA)، يرجى زيارة: http://www.imanet.org/cma، ولاستفسارات العلاقات العامة والتسويق:

Contacts

شركة "ريبابليك" دبي
مديرة العلاقات بالعملاء
أكشيتا جوبيناث
هاتف: 726-171-555-971+
البريد الإلكتروني: a.gopinath@republiquedubai.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19187/ar


No comments:

Post a Comment