Thursday, December 8, 2016

ريسولفر تستحوذ على أصول مرتبطة بعدة تطبيقات لإدارة المخاطر من واينيارد جروب لتوسع حضورها العالمي وتفتتح مكاتب في لندن بالمملكة المتحدة وكرايستشرش بنيوزيلندا

تورونتو - يوم الخَمِيس 8 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أتمت "ريسولفر" عملية الاستحواذ على مجموعة منتجات إدارة المخاطر من "واينيارد"، عقب استكمال الإجراءات الإدارية الطوعية لدى "واينيارد جروب" المحدودة في أوكلاند بنيوزيلندا. ووسعت "ريسولفر" قاعدة عملائها وانتشارها العالمي عبر الاستحواذ على تطبيقات "واينيارد لإدارة المخاطر" ("دبليو آر إم") و"كايروس لإدارة المخاطر" و"ميثودوير لتقييم المخاطر المؤسسية" ("إي آر إيه"). حيث ستزود "ريسولفر" أكثر من 150 عميل يستخدمون "دبليو آر إم" بدعم متواصل وخارطة طريق طويلة الأمد للمنتج.
وأعادت "ريسولفر" التواصل مع قسم كبير من فريق "دبليو آر إم" الأصلي بما في ذلك بوب آدرلي وسكوت جايمس وكلينت والكر وآدم بيلفيلد لتقديم دعم متواصل لهذه المنصات. وقال ويل أندرسون، الرئيس التنفيذي لشركة "ريسولفر": يشرفنا أن نقدم مقراً طويل الأمد لعملاء وموظفي ’دبليو آر إم‘ من ’واينيارد‘".
دعم وتحسين متواصل للمنتجات
ستواصل "ريسولفر" تزويد عملاء تطبيقات "دبليو آر إم" و"كايروس" و"إي آر إيه" بدعم مستمر يتضمن تحسين المنتج الحالي لمنتج "دبليو آر إم". كما تلتزم "ريسولفر" ببناء تطبيقات رائدة في القطاع تتمتع بأفضل الإمكانيات في فئتها لتقييم وإدارة المخاطر والتدقيق والامتثال وإدارة الحوادث وإدارة مراكز عمليات الأمن والتحقيقات. وصرح أندرسون قائلاً: "نحن ملتزمون بالتطوير المستمر لتطبيق ’دبليو آر إم‘ لدعم احتياجات العملاء الحاليين. وسنطلق في الوقت ذاته تقنياتنا من الجيل المقبل لنقدم توجهاً طويل الأمد لجميع عملاء ’ريسولفر‘".
توجه استراتيجي
ستزيد "ريسولفر"، عبر الاستحواذ على منصة "دبليو آر إم" والمنصات السابقة لها، من حضورها العالمي في جميع أنحاء العالم. كما يضيف الاستحواذ أكثر من 150 عميلاً إلى أسرة "ريسولفر"، والذين يمثلون العديد من العلامات التجارية الكبيرة، وتوسع حضور "ريسولفر" الفعلي إلى المملكة المتحدة بالإضافة إلى منطقة أوقيانوسيا عبر مكتبها في نيوزيلندا. كما سيعني الاستحواذ توسع حضور "ريسولفر" في مجال استضافة التطبيقات عبر مخدّمات في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا. ومع إضافة الموظفين الجديد، تزيد "ريسولفر" من معرفتها الهامة في قطاع إدارة المخاطر.
تمويل الاستحواذ
مولت "ريسولفر" عملية الاستحواذ عن طريق تسهيلاتها النقدية والائتمانية المتوافرة.
لمحة عن "ريسولفر"
تعمل "ريسولفر" على حماية الأمور الأهم. وتدعم منصتنا المتكاملة لإدارة المخاطر عمليات الاستجابة والتعافي عند وقوع أمور غير مخطط لها، بما في ذلك إعداد تقارير الحوادث والتحقيق فيها. كما نساعد على التخطيط وتحضير مؤسستكم للحد من احتمالية أو تأثير الحوادث، وذلك يشمل تقييم المخاطر وإدارة المخاطر المؤسسية والتحكم الداخلي والتدقيق والامتثال الداخلي. ويضم فريق "ريسولفر" خبراء في الأمن والمخاطر والامتثال يقدمون الدعم لأكثر من ألف عميل في 100 دولة، من مكاتب في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة ونيوزيلندا والشرق الأوسط.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريسولفر"
مارك دي جورجيو
الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق
البريد الإلكتروني: marc.digiorgio@resolver.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19193/ar

No comments:

Post a Comment