Thursday, December 8, 2016

سافانت داتا سيستيم تمنح قطاع البيع بالتجزئة حلول تسويق متقدمة

النقاط الأساسية:

● تتعاون سافانت داتا سيستيم مع أسواق لدمج حلول تغيير الأهداف في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات والمعروفة بكونها استراتيجية راسخة مزدوجة الاتجاه والتي تتضمن تحليل سلوك المتسوق عن طريق تزويد المتسوقين بالمعلومات ذات الصلة بشكل صحيح وفوري وإعادة هيكلة المنظمة من أجل اتخاذ القرارات بشكل أسرع.

● ستطرح سافانت داتا سيستيم أنظمة تكنولوجية مدمجة تتضمن منصة إحصاء للأشخاص والتي تمكن الشركات من اتخاذ قرارات استراتيجية بشكل يومي بغرض زيادة المبيعات والرصد والحملات التسويقية والتحكم في النفقات الإضافية المتعلقة بالتشغيل.

      

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 8 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

تعقد سافانت داتا سيستيم -والتي تعتبر مورداً رئيسياً للحلول الذكية لقطاعات البيع بالتجزئة والتسوق والقطاع المصرفي والقطاعات التجارية –شراكة مع أسواق وهي شركة متخصصة في البيع بالتجزئة والتسوق ومقرها الإمارات، من أجل تحسين تجربة المتسوقين في دولة الإمارات من خلال حلول التسويق الإبداعية والذكية.

فمن المفترض أن ينتج عن الشراكة بين أسواق وسافانت داتا سيستيم تطبيق العديد من الأنظمة التكنولوجية المدمجة، بما في ذلك منصة إحصاء الأشخاص والتي تمكن الشركات من اتخاذ قرارات استراتيجية يومياً بغرض زيادة المبيعات والرصد والحملات التسويقية والتحكم في النفقات الإضافية المتعلقة بالتشغيل. كما ستتضمن تلك الشراكة تحليلات فورية قائمة على التنبؤ، والتي سوف تعكس الأداء التسويقي للمتاجر بدءاً من التمتع الوضوح والتحكم وحتى تحقيق الشفافية والكفاءة ومشاركة العملاء في الحملات التسويقية، فضلاً عن تحديد وضع المنتج وتحليل البيانات والتي تعد إحدى الوظائف الأساسية في هذا المجال.

تقدم سافانت داتا سيستيم الحلول المتكاملة المعروفة باسم الاستراتيجية الراسخة مزدوجة الاتجاه والتي تتضمن تحليل سلوك المتسوقين وتقديم المعلومات ذات الصلة في الحال، بالإضافة إلى دعم المنظمة في اتخاذ قرارات سريعة وفعالة.

وقد صرح السيد/ فيك باجيريا –المدير التنفيذي لسافانت داتا سيستيم –قائلاً: "يعد تعاوننا مع أسواق إنجازاً مهماً لسافانت داتا سيستيم الأمر الذي يعمل على تأكيد الرسالة التي نوصلها والتي مفادها أن الشركات تحتاج التكيف مع تغير الفكري السائد للعملاء بالإضافة إلى دمج التكنولوجيات المتوفرة على نطاق واسع من أجل مواكبة اتجاهات السوق."

"يمثل قطاع البيع بالتجزئة صناعة ذات بيانات مكثفة. وفيما يتعلق بالأدوات المتاحة للتخزين والإدارة والتحليل، فإن هذه البيانات التي تتطور بشكل كبير، إلا أن عمليات تحليل البيانات أصبحت جزءاً لا غنى غنه في تشغيل هذا القطاع."

تسعى سافانت داتا سيستيم إلى تقديم التكنولوجيا الأكثر تطوراً لخدمة قطاع البيع بالتجزئة المستمر في النمو في البلاد. ففي عام 2015، أعلنت غرفة دبي للتجارة والصناعة عن نمو حركة بيع التجزئة في الإمارة لتصل إلى 35,4 مليار دولار من حجم السوق، مع الحفاظ على معدل النمو السنوي 3.5٪. وفي هذا العام، تتوقع غرفة دبي توسع بنسبة 7.7٪ في نشاط تجارة التجزئة في جميع أنحاء دبي.

وعلق السيد/ باجيريا أيضاَ قائلاً: "إن تجار التجزئة يلجؤون بشكل متزايد إلى التقارير الفورية وتحليل بيانات أداء المبيعات لتحديد اتجاهات العملاء، حتى يتمكنوا من استهداف استراتيجيات التسعير والتسويق بشكل أفضل لتعكس سلوك العملاء."

وأضاف: "في الوقت الذي نحافظ فيه على موقعنا ذي الصلة في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يكون التزامنا وتركيزنا على منصة إحصاء الأفراد بالتوازي مع رؤية واتجاه "أسبوع الابتكار" بغرض توفير أكثر الابتكارات فعالية من حيث التكلفة والابتكار وتقديم معلومات عنها، وذلك من أجل تمكين الشركات من تطبيق تكنولوجيا جديدة في متاجرهم".

ويتزامن إبرام الشراكة بين سافانت داتا سيستيم وأسواق مع مبادرة "أسبوع الابتكار الإماراتي" التابع للحكومة عن طريق بشأن أسبوع الابتكار من خلال عرض كيف يوفر استخدام التكنولوجيا الرقمية سهولة فيما يتعلق بتجربة التسوق بالتجزئة في المتاجر الكبرى باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.

بشأن سافانت داتا سيستيم

تكون سافانت داتا سيستيم الشركة المبتكرة الرائدة في الشرق الأوسط والتي توفر حلول تكنولوجية متقدمة لإحصاء الأشخاص، بالإضافة إلى عمليات تحليل وخدمات استعلامات الشركات.

فبفضل فهمها الشامل لاتجاهات العملاء وأنماط سلوكهم الذي تحقق من خلال تتبع بيانات سلسلة التوريد وتحليلها، تركز سافانت داتا سيستيم على العملاء وتعمل مع المنظمات لإحداث ثورة تطوير في أعمالهم وذلك عن طريق استخدام بيانات ذكية لمساعدتهم في اتخاذ القرارات الصحيحة والبناءة والاستراتيجية.

ولأنها الحل الأمثل لمراكز التسوق ومحلات البيع بالتجزئة والمتاجر الكبرى، فضلاً عن المطارات وأنظمة النقل العامة ومؤسسات المجتمع المدني مثل المكتبات والمتاحف، وكذلك المؤسسات المصرفية وغيرها من مرافق الترفيه شديدة الازدحام، تعد حلول سافانت داتا سيستيم مخصصة حسب الطلب بالكامل من أجل ضمان عائد ثابت من الاستثمارات.

وحيث يقع المقر الرئيسي لسافانت داتا سيستيم في دبي، فقد قدمت سافانت داتا سيستيم حلولاً لخمس قارات وما يقرب من 38 بلد و40,000 موقع تركيب.

Contacts

سونال سالفي

+971 55 902 9360

مسؤول العلاقات العامة

sonals@absolutecg.net









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19194/ar



No comments:

Post a Comment