Thursday, December 8, 2016

جلفار تطلق مضاداً حيوياً جديد في الإمارات العربية المتحدة

رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 8 ديسمبر 

2016 [ME NewsWire]

أطلقت  شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار"، المضاد الحيوي "فوكسين" خلال حفل أقيم في فندق رافلز دبي في 25 نوفمبر 2016.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال الدكتور حسام بدر، مدير التسويق بشركة "جلفار": "إنّ ’فوكسين‘ أو ‘ليفوفلوكساسين’ هو مضاد حيوي ينتمي لمجموعة الفلوروكينولون ويُستخدم لعلاج المرضى البالغين المصابين بعدوى الجهاز التنفسي والتهاب الجيوب الأنفية. وقد تمّ توثيق فعالية ’فوكسين‘ أو ‘ليفوفلوكساسين’ في علاج التهابات الجهاز التنفسي في دراسات التكافؤ الحيوى. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر ’فوكسين‘ مناسباً جداً للمرضى بحيث تؤخذ جرعة واحدة منه يومياً فقط."

حضر الحفل نحو 120 طبيباً وصيدلياً للاستماع إلى الدكتور بسام محبوب، رئيس جمعية الإمارات لأمراض الحساسية والجهاز التنفسي، والبروفيسور توبياس ويلت، رئيس قسم أمراض الرئة والأمراض المعدية في كلية هانوفر الطبية بألمانيا، يناقشان دراسات جديدة حول إدارة الالتهابات الصدرية وكيف أن عقار "ليفوفلوكساسين" يعد واحداً من أفضل الحلول فى مثل هذه الحالات.

وعرض البروفيسور توبياس عدداً من التجارب السريرية المحدّثة وحالات المرضى التي تؤكد فؤائد استخدام ‘ليفوفلوكساسين’ لمعالجة التهابات الجهاز التنفسي، حتى في أشد الحالات صعوبة التي تشمل أنواع بكتيريا مقاومة للعقاقير وتظهر كيف تعافى هؤلاء المرضى في فترة  زمنية أقصر.

وتسعى "جلفار" من خلال مجموعة أدوية علاج البالغين إلى تزويد المرضى وأخصائيي الرعاية الصحية بمجموعة كاملة ذات جودة عالية من المضادات الحيوية من أجل علاج الأمراض المعدية، مما يتماشى مع رؤية ومهمة "جلفار" التى تهدف إلى تحسين نوعية حياة المرضى.

نبذة عن شركة "جلفار"

إنّ "جلفار"-الخليج للصناعات الدوائية هي أكبر مصَنع للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأسست عام 1980. وتنتج اكثر من 200 منتج وتتألف شبكة جلفار التصنيعية من 15 منشأة إنتاجية حديثة. وتعنى "جلفار" في تقديم أدوية عالية الجودة وبأسعار تنافسية. وتشمل حافظة منتجاتها: أدوية لعلاج الجروح، وفقر الدم وصحة المرأة، وأدوية علاج البالغين، وأدوية علاج الأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة وعلاج الألم، وأدوية لعلاج أمراض القلب والصدر والرعاية بالمستهلكين. في عام 2012، أطلقت "جلفار"  منشأة "جلفار للسكري"، بتكلفة 150 مليون دولار ولديها القدرة لإنتاج 1500 كيلوجرام من بلورات الأنسولين البشري المؤتلف ونظائر الانسولين. ويعمل لدى "جلفار" ما يقرب من 3000 موظف في كافة أنحاء العالم، وسجلت الشركة إيرادات من المبيعات تبلغ نحو 1.47 مليار درهم في السنة المالية المنتهية في عام 2015. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكترونى التالي: http://www.julphar.net.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

حسام بدر

مدير التسويق

هاتف: 72461661 971+

البريد الإلكتروني: hosam.badr@julphar.net










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19196/ar

No comments:

Post a Comment