(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة UPS (بورصة نيويورك: UPS) عن إطلاق خدمة UPS Global Checkout، وهي خدمة جديدة متميزة تسهّل على المستهلكين على مستوى العالم شراء المنتجات على الإنترنت من جهات الشحن في كل أنحاء العالم. فحتى الآن، كانت المشتريات الدولية غالبًا ما تصل مصحوبة بمفاجأة غير سارة، وهي فاتورة إضافية لتكاليف الاستيراد غير المدفوعة. وهنا يأتي دور خدمة UPS Global Checkout التي تحل هذه المشكلة العويصة، إذ تضمن تحديد المبلغ الذي يدفعه المتسوقون على الإنترنت مسبقًا مقابل الرسوم والضرائب الجمركية والتكاليف الأخرى، ما يسهم في التخلص من الإحباط الناتج عن التكاليف غير المتوقعة عند التسليم.
تعد UPS شركة الشحن العالمية المتكاملة الوحيدة التي تقدم حلاً مضمونًا لتحديد التكاليف الإجمالية المقدرة للشحن الدولي، حيث يتم تفعيله بسلاسة في تكنولوجيا الشحن، ما يؤدي إلى إحداث تغيير جذري في تجربة التسوق وتوفير عنصر الشفافية الكاملة بشأن التكاليف، وبفضل التحديثات شبه الفورية، تتكيف الخدمة مع التغيرات التي تطرأ على السياسات والقوانين الضريبية الدولية والرسوم والتعريفات الجمركية، الأمر الذي يساعد على تجنب التكاليف المفاجئة وتقديم تجربة تسليم إيجابية. إضافةً إلى ذلك، تساعد الخدمة، التي تتوفر في 43 دولة منشأ والتي توصل المنتجات إلى أكثر من 200 وجهة على مستوى العالم، على دعم نمو الشركات بمختلف أحجامها عالميًا عن طريق تسهيل عمليات الشحن الدولي.
صرحت Kate Gutmann، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات الدولية وخدمات الرعاية الصحية وحلول سلاسل التوريد في UPS، قائلة: "نحن نجعل التسوق الدولي على مستوى العالم بنفس سهولة الشراء من المتجر، وذلك بفضل خدمة UPS Global Checkout". "يمكن الآن للمتسوقين على الإنترنت الاستمتاع بالشفافية الكاملة والتنعم براحة البال من دون أي مفاجآت، وذلك لأنهم يعلمون أن المبلغ الذي سيدفعونه هو التكلفة الإجمالية لعملية الشراء عبر الحدود. وأود أن أشير إلى أن هذا، إلى جانب تجربة التوصيل الإجمالية المتميزة التي تقدمها UPS، يعود بالنفع على عملائنا من تجار التجزئة، إذ يسهم في زيادة حجم المبيعات، وفي ظل التحولات التجارية في كل أنحاء العالم، بات تعزيز فرص النمو في الأسواق الجديدة أكثر سلاسة الآن."
تشكل الرسوم والضرائب الجمركية ضغوطًا كبيرةً على المتسوقين الدوليين، إذ تصل عشرات الآلاف من الشحنات السكنية إلى كل أنحاء العالم مصحوبة برسوم وضرائب واجبة الدفع عند التسليم. وقد أظهر استطلاع رأي للمتسوقين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أن 41% منهم امتنعوا عن الشراء من مواقع التجارة الإلكترونية الدولية في حال عدم وضوح قيمة الرسوم والضرائب الجمركية عند الدفع.
آلية إحداث خدمة UPS Global Checkout نقلة نوعية في المجال
التكلفة الإجمالية المقدرة المضمونة: يمكن للمشترين رؤية التكلفة الإجمالية، بما في ذلك الرسوم والضرائب، قبل إكمال عملية الشراء على الشحنات المؤهلة.*
تجربة العملاء المعززة: لا توجد رسوم مفاجئة عند التسليم، وهذا من شأنه الإسهام في زيادة معدل رضا العملاء وتشجيعهم على الشراء مجددًا.
الدقة المعتمدة على البيانات: تستخدم UPS Global Checkout الذكاء الاصطناعي لتقييم العناصر الموجودة في عربة التسوق وحساب الرسوم والضرائب بدقة.
راحة البال: تساعد الخدمة الشركات على الامتثال بسهولة للرسوم والتعريفات الدولية المفروضة.
تعد UPS Global Checkout واحدة من بين العديد من الأدوات الجديدة التي تقدمها UPS، والتي تعمل على تبسيط التجارة الإلكترونية عبر الحدود. أما خدمة UPS Export Assure، فإنها تقدم مساعدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء وثائق التصدير. وأخيرًا وليس آخرًا، تأتي خدمة UPS Paperless® Invoice التي تساعد العملاء على توفير الوقت وتقليل الأخطاء وتعزيز مبادئ الاستدامة عن طريق إلغاء النماذج الورقية.
تعرَّف على المزيد عن كيفية مساعدة UPS للشركات في مجال الشحن الدولي.
*تطبق الشروط والأحكام.
نبذة عن شركة UPS
تعد UPS (بورصة نيويورك: UPS) واحدة من أكبر الشركات في العالم، إذ بلغت إيراداتها في عام 2024 نحو 91.1 مليار دولار أمريكي، ناهيك عن توفيرها مجموعة كبيرة من الحلول اللوجستية المتكاملة لعملائها في أكثر من 200 دولة وإقليم. إضافةً إلى ذلك، تلتزم الشركة بتطبيق رسالتها المتمثلة في "الانطلاق بالعالم إلى آفاق جديدة عن طريق التوصيل الفعال"، أضف إلى ذلك أن موظفيها البالغ عددهم نحو 490,000 يطبقون إستراتيجية واضحة في هدفها وقوية في تنفيذها: العميل أولاً. الكوادر في المقدمة. الابتكار هو الدافع. هذا، وتلتزم شركة UPS بتقليل تأثيرها السلبي على البيئة ودعم المجتمعات التي تخدمها في كل أنحاء العالم. يمكن التعرف على مزيد من المعلومات على www.ups.com، وabout.ups.com وinvestors.ups.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2703202545625
جهات الاتصال
قسم العلاقات الإعلامية في UPS: pr@ups.com
No comments:
Post a Comment