Saturday, March 22, 2025

PUMA تعيد تعريف اللعبة: إزاحة الستار عن إحدى الاستراتيجيات الجريئة وتحديد موقع العلامة التجارية من خلال حملة "Go Wild"

  هرتسوغن أوراخ، ألمانيا - الجمعة, 21. مارس 2025 أيتوس واير 




(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة PUMA المتخصَّصة في عالم الرياضة العالمية عن إطلاق أكبر حملة عالمية لعلامتها التجارية حتى الآن بعنوان "Go Wild"، مما يمثل تطورًا في هوية علامتها التجارية ويظهر فيها العدائين وهم يعيدون ترتيب شؤون حياتهم للوصول إلى أفضل مستويات الركض. تحتفل الحملة بكل فرد على حدة وتستحضر روح الإلهام لدى الجميع - الرياضيين الهواة والمحترفين على حد سواء - لإطلاق العنان لذواتهم الحقيقية واكتشاف روح المجد الكامنة في طبيعتهم.


بذلت شركة PUMA جهودًا مضنية على مدار 75 عامًا للارتقاء بالرياضة والثقافة، وباعتبارها علامة تجارية رياضية رائدة، فقد عملت دائمًا على الترويج للرياضة كوسيلة للتعبير عن الذات والفرح. ومن خلال إطلاق حملة "Go Wild"، تدعم شركة PUMA قوة الكشف عن ذاتك الحقيقية من خلال الرياضة، وتوضح أن الرياضة تتعلق بالشجاعة للتعبير عن نفسك، وتطلق العنان لذاتك الحقيقية، ومن ثمَّ، استحضار روح المجد بداخلك.


 "كانت شركة PUMA دائمًا موطنًا للرياضيين الذين حققوا أعلى مستويات النجاح على الصعيد الرياضي من خلال مساعدتهم على التعبير عن أنفسهم حقًا وعدم كبح جماح القوة الكامنة لديهم واتباع طريقهم الخاص نحو النجاح"، حسبما صرَّح Arne Freundt، الرئيس التنفيذي لشركة PUMA. "الشخصيات الأيقونية من الماضي والحاضر مثل Tommie Smith، وUsain Bolt، وBreanna Stewart، أو Neymar هم سفراء عظماء يتأصل فيهم منهج شركة PUMA: رياضيونا الذين يتمتعون بشخصية عظيمة تحتضن التعبير عن الذات والفرح. من خلال حملتنا الثانية للعلامة التجارية، فإننا نخطو خطوة مهمة أخرى في تعزيز ارتباطنا المميز والعاطفي مع مستهلكينا في رحلة الارتقاء بعلامتنا التجارية".


لا تقتصر جهود PUMA على تجسيد الأداء فحسب، بل تهدف إلى إلهام الأفراد لإطلاق العنان لطاقاتهم الجامحة من خلال الرياضة. من خلال التعرُّف على الغريزة الإنسانية التي نشعر بها جميعًا عند ممارسة الرياضة، تهدف PUMA إلى توسيع حضورها العالمي وإقامة روابط أكثر أهمية مع جمهورها.


 “ تمثل هذه الحملة الجديدة للعلامة التجارية رؤية جديدة للرياضة وحقبة جديدة تعيشها شركة PUMA، وهي تتماشى مع توقعات جيل الشباب وتتجذر في تاريخ PUMA الحافل. وبالتعرف على آراء المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وثقافة "ميم الإنترنت"، نريد أن نلهم الرياضيين المحترفين والرياضيين العاديين للنظر داخل أنفسهم لاكتشاف مجدهم الخاص والتحلي بالشجاعة لإطلاق العنان لذاتهم الحقيقية،" حسبما قال Richard Teyssier، نائب الرئيس العالمي للعلامة التجارية والتسويق في PUMA.


 تنطلق حملة عام 2025 بإصدار الفيلم الرئيسي "Go Wild"، وهو يُعدُّ تكريمًا للعدائين الذين يطلقون العنان لنشوة الجري - ارتفاع مستويات الأدرينالين التي تبعث على السعادة ويتم إطلاقها أثناء النشاط البدني - بما يتماشى مع استجابة الجمهور الإيجابية في هذا المجال مع الاستناد إلى اعتقاد أنه يمكن الوصول إلى أفضل مستويات الجري عند مطاردة نشوة الجري. لا يركز فيلم "Go Wild" على الرياضيين والمشاهير - ولكنه يحتفل بالعداء اليومي، بما في ذلك العدائين الذين يستيقظون مبكرًا، أو العداء مع كلبه، أو الأم الجديدة، أو الركض المجتمعي - حيث يتخذ كل منهم خيارات التحلي بالصدق مع أنفسهم مع مطاردة نشوة الجري.


وبغية الحفاظ على رسالة "Go Wild" بشكلٍ أكبر، ستطلق PUMA سلسلة من المحتوى بهدف شرح "Go Wild" لجمهورها من خلال قصص سفراء PUMA. بدءًا من Tommie Smith في عام 1968 وUsain Bolt في عام 2008 إلى Mondo Duplantis في عام 2024، كان التعبير عن الذات من خلال الرياضة دائمًا في قلب سفراء PUMA. وعلى غرار أي شخص آخر، فإنهم يعرفون ما يعنيه المشاركة في حملة "Go Wild"، وهم ممثلو حملة "Go Wild" لدينا.


 تنطلق الحملة العالمية "Go Wild" في 20 مارس وستستمر حتى عام 2025/2026 من خلال تسليط الضوء بشكل استراتيجي على فئات مختلفة داخل عالم الرياضة، بما في ذلك كرة السلة وكرة القدم، والاستفادة من الأحداث الرياضية العالمية الرئيسية.


 للحصول على المزيد من المعلومات حول حملة "Go Wild" من PUMA، تفضَّل بزيارة www.puma.com أو تابع رحلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي @PUMA.


 ملاحظات للمحررين:


 فيلم العلامة التجارية، إصدار طويل: رابط

 فيلم العلامة التجارية، الإصدارات القصيرة: رابط

 فيلم العلامة التجارية على YouTube: رابط

 الصور: رابط


 PUMA


تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وعلى مدار 75 عامًا، تمكّن القائمون على تلك العلامة التجارية من دفع الرياضة والثقافة بلا توقف إلى الأمام عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. تلتزم PUMA بإعادة تعريف مفهوم الرياضة والتعبير عن الذات، وتمكين الرياضيين والمستهلكين من تقديم أفضل ما لديهم بطبيعتهم الخاصة. وإزاء التركيز على الابتكار والأصالة والمتعة، تواصل PUMA دفع حدود الأداء والأناقة على الصعيد الرياضي. كما تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضة السيارات. كما تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة بغية إحضار التأثيرات التي تحدثها الرياضة إلى الثقافة السائدة في الشارع والأزياء. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd. توزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتمتلك نحو 20 ألف موظف حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة هرتسوغن آوراخ بألمانيا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54226176/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54226176rl


جهات الاتصال

 جهات الاتصال للإعلام:

 

 PUMA

 Kseniia Iliushina

 مديرة العلاقات العامة للعلامة التجارية العالمية

 Kseniia.iliushina@puma.com


 Mario Almeida

 مدير العلاقات العامة العالمية وتنشيط العلامة التجارية

 mario.almeida@puma.com

No comments:

Post a Comment