Friday, March 14, 2025

Dine Brands International تعلن عن خططها لتطوير مطاعمها لعام 2025

  توسِّع الشركة مفهوم مطعمها ذي العلامة التجارية المزدوجة Applebee’s وIHOP في كوستاريكا وتفتتح أول مطعم غير تقليدي في المكسيك

(BUSINESS WIRE)-- تعتزم Dine Brands International – وهي شركة تابعة لشركة Dine Brands Global, Inc.، الشركة الأم لمطاعم ®Applebee’s Neighborhood Grill + Bar، و®IHOP، و®Fuzzy’s Taco Shop – توسيع مفهومها ذي العلامتين التجاريتين Applebee’s وIHOP في عام 2025. يتضمَّن هذا التوسُّع دخول السوق الكوستاريكية من خلال شركة BLT UK Holdings Limited الحاصلة على حق الامتياز، وافتتاح أول مطاعم غير تقليدية في المكسيك مع شركتي Grupo Shogua وATH Group الحاصلتين على حق الامتياز.

لقد كان هذا الشكل ذو العلامة التجارية المزدوجة، والذي يجمع بين Applebee’s وIHOP تحت مكان واحد، جزءًا أساسيًا من استراتيجية النمو الدولية لشركة Dine Brands. ويوجد حاليًا 18 موقعًا مزدوج العلامة التجارية في سبعة أسواق: المكسيك، وكندا، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، والمملكة العربية السعودية، وهندوراس، وبيرو. وفي عام 2025، تهدف الشركة إلى افتتاح 13 مطعمًا إضافيًا بعلامة تجارية مزدوجة في أسواق دولية جديدة وإكمال 10 عمليات تحويل مزدوجة، ليصل إجمالي عدد المطاعم ذات العلامة التجارية المزدوجة إلى 41. افتتحت شركة BLT UK Holdings Limited، صاحبة الامتياز التجاري، أول مطعم بعلامة تجارية مزدوجة في هندوراس في عام 2024 وتخطط لافتتاح موقع ثانٍ هذا العام. كما ستفتتح أول مطعم بعلامة تجارية مزدوجة في كوستاريكا هذا الصيف في سان خوسيه.

وبالاعتماد على النجاح الذي حققته شركة Dine Brands International وامتيازاتها في عام 2024، حيث افتتحت 36 مطعمًا جديدًا ودخلت أسواقًا جديدة مثل هندوراس، فإن التوسُّع في عام 2025 سيكون منصبًا على فرص النمو التقليدية وغير التقليدية. وإضافةً إلى قيام شركة ATH Group الحاصلة على حق الامتياز بافتتاح أول مطعم غير تقليدي يعلامة تجارية مزدوجة في مركز Parador Pedro Escobedo للسفر في المكسيك، ستفتتح شركة Grupo Shogua الحاصلة على حق الامتياز أيضًا مطعم IHOP في مطار فيليبي أنجليس الدولي (AIFA) في مدينة مكسيكو.

صرَّح Scott Gladstone، رئيس التطوير الدولي والمؤسسي في شركة Dine Brands Global قائلاً: "تنتابني حالة من الفخر الشديد بالتقدُّم الذي نحرزه في التوسُّع والنمو مع الشركات صاحبة حق الامتياز الجديدة والحالية في جميع أنحاء العالم". "تخلق خططنا التوسعية فرصًا للتكيُّف مع العادات والأذواق والتقاليد المحلية، إضافةً إلى التنسيقات الجديدة والتأثيرات المتنوعة. نلتزم التزامًا راسخًا بخلق فرص جذابة ومربحة للشركات صاحبة حق الامتياز والشركة، وخلق تجارب جديدة وفريدة من نوعها لضيوفنا."

 تبحث شركة Dine Brands عن مطورين رئيسيين مؤهَّلين في مناطق مختارة في المكسيك (باخا كاليفورنيا سور، سونورا، سينالوا، أغواسكاليينتس، زاكاتيكاس، كواهويلا، دورانجو، ناياريت، كوليما، هيدالغو، غيريرو، أواكساكا)، ومناطق مختارة في كندا، بالإضافة إلى الشركات الحاصلة على حق الامتياز الرئيسية/المطورين الرئيسيين في أسواق مختارة في أوروبا وآسيا، بما في ذلك كوريا الجنوبية واليابان وإسبانيا. للتعرُّف على فرص الامتياز، يُرجى زيارة https://franchise.ihop.com/en/applebees-co-branded-franchising.

 نبذة عن شركة .Dine Brands Global, Inc

 تدعم شركة .Dine Brands Global, Inc (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: DIN)، والتي تقع مقرها في باسادينا، كاليفورنيا، من خلال شركاتها الفرعية وشركاتها الحاصلة على حق امتياز، المطاعم ذات العلامات التجارية ®Applebee’s Neighborhood Grill + Bar، و®IHOP، و®Fuzzy’s Taco Shop وتديرها. واعتبارًا من 31 ديسمبر 2024، تتكون هذه العلامات التجارية الثلاث من أكثر من 3500 مطعمًا في 19 سوقًا دولية. تُعدُّ Dine Brands واحدة من أكبر شركات المطاعم ذات الخدمة الكاملة في العالم، وأجرت توسُّعات في عام 2022 في قطاع المطاعم السريعة غير الرسمية. للحصول على المزيد من المعلومات حول Dine Brands، تفضَّل بزيارة موقع الشركة الإلكتروني على www.dinebrands.com.

BR-INTL

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

 التواصل الإعلامي
 Heather Mann
 مدير الاتصالات العالمية
 Dine Brands Global, Inc.
 Heather.mann@dinebrands.com

No comments:

Post a Comment