Wednesday, October 2, 2024

شركة Datalec Precision Installations تعين السيد Peter Cole في منصب نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ

سنغافورة - الأربعاء, ٠٢. أكتوبر ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Datalec Precision Installations (DPI) المتخصصة في مجال تقديم خدمات تصميم وتوريد وبناء وخدمات مدارة عالمية المستوى لمراكز البيانات بغية تقديم حلول سلسة ومتكاملة شاملة لمشغلي مراكز البيانات، عن تعيين السيد Peter Cole في منصب نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. على أن يمارس السيد Cole مهام عمله من سنغافورة، إذ سيتولى مهمة الإشراف على مبادرات التوسع والنمو الإستراتيجي في شركة DPI في سوق مراكز البيانات الديناميكية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والتي من المتوقع أن يتضاعف حجمها ليصل إلى 150.59 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029.

يتمتع السيد Cole بخبرة ثرية تمتد إلى ما يزيد عن أربعة عقود في الصناعة الكهروتقنية والرقمية من شأنها لعب دور محوري في منصبه الجديد. وسيشرف على كل جوانب أعمال مركز بيانات DPI في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بما في ذلك التخطيط الإستراتيجي والعمليات وتطوير الأعمال.

صرح Danny Keeper، مدير مجموعة DPI، قائلاً: "إن الخبرة الثرية والإدراك العميق لخبايا سوق منطقة آسيا والمحيط الهادئ تجعل منه القائد المثالي لتعزيز نمونا في هذه المنطقة الحيوية". "إن سجله الحافل بالإنجازات على صعيد تنفيذ مشروعات كبيرة ومعقدة وتكوين فرق ذات أداء عالٍ يتوافق تمامًا مع التزامنا بالتميز التشغيلي والابتكار."

يأتي تعيين السيد Cole في فترة حيوية تسعى فيها DPI إلى تقوية مكانتها في عالم البنية التحتية الرقمية سريع التطور، في ظل وجود تقارير تشير إلى معدل نمو سنوي مركب (CAGR) بنسبة 23.60 في المائة بحلول عام 2033. ثم إن توليه هذا المنصب القيادي سيلعب دورًا حيويًا على صعيد تلبية الطلب المتزايد على سعة مراكز البيانات نتيجة للحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي ومبادرات التحول الرقمي.

صرح السيد Cole، قائلاً: "يحدوني بالغ السعادة إزاء اغتنام هذه الفرصة الشائقة لتولي مهمة الإشراف على أعمال مركز بيانات DPI في منطقة آسيا والمحيط الهادئ". "في ضوء زيادة الطلب على البنية التحتية الرقمية زيادة هائلة، فإن هذه الفترة تعد نقطة تحول في الصناعة. ومن جانبي، فإنني أتطلع إلى التعويل على خبرتي والتعاون مع الفرق الموهوبة وشركائنا المرموقين بغية تقديم حلول مبتكرة ومستدامة من شأنها تشكيل مستقبل مراكز البيانات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ."

طوال مسيرته المهنية، حمل السيد Cole على عاتقه مهمة الحفاظ على مبادئ الاستدامة والجودة والسلامة في عمليات مراكز البيانات، وبوصفه نائب الرئيس التنفيذي، سيلعب السيد Cole دورًا حيويًا في وضع إستراتيجيات النمو الإقليمي وتنفيذها، وإدارة علاقات العملاء الرئيسيين، وتحسين الكفاءة التشغيلية، على أن يتعاون تعاونًا وثيقًا مع المقر الرئيسي العالمي لشركة DPI الكائن في هيرتفوردشاير بالمملكة المتحدة، بغية ضمان التوافق مع الأهداف العامة للشركة ودفع عجلة النمو المستدام وزيادة الأرباح في سوق منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

لمعرفة المزيد عن شركة Datalec Precision Installations (DPI)‏: https://datalecltd.com

نبذة عن Datalec

توفر شركة Datalec Precision Installations خدمات تصميم وبناء وتثبيت عالمية المستوى لمراكز البيانات بالاستعانة بالخبرة الفنية الفريدة، بما في ذلك التنظيف الفني والحيوي، والأمان الإلكتروني، والخدمات المدارة. كما تضمن خدمة "مكالمة واحدة، فريق واحد" تقديم حل متكامل سلس، وتحقيق أعلى مستويات الأداء والكفاءة. ثم إن العملاء يستفيدون من إدارة المشروعات الدقيقة في شركة DPI، إذ تقلل المخاطر وتخفض التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، فإن نهجنا الاستباقي والمرن يضمن تقديم حلول مخصصة لا تكتفي بتلبية احتياجات العملاء بل تتجاوزها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://datalecltd.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي
Ilissa Miller
iMiller Public Relations
البريد الإلكتروني: datalec@imillerpr.com
الهاتف: 19143156424

No comments:

Post a Comment