Saturday, October 26, 2024

Motive تعمل على تسريع حقوق الأجهزة للمستهلكين، وإضافة حالات استخدام تقنية الاتصال المباشر بالخلية (D2C) و5G Slicing

 

تعمل الإمكانات الجديدة على رفع مستوى تجربة المستخدم من خلال اتصال الهاتف المحمول عبر شبكة الأقمار الصناعية وتجربة 5G Slicing المحسنة.


BUSINESS WIRE)--‏Motive:

الاتصال المباشر بالخلية عبر الأقمار الصناعية

أعلنت شركة Motive Software Systems Inc، الشركة الرائدة في السوق في مجال خدمات الاستحقاق، عن دعمها للاتصال المباشر بالخلية عبر الأقمار الصناعية لمشغلي شبكات الهاتف المحمول. سيسهل طرح هذه الميزة من قِبل Motive على مشغلي الهواتف المحمولة تقديم الخدمات للمناطق النائية.

لا يزال الكثير من الناس يفتقرون إلى إمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول والإنترنت في المناطق النائية حول العالم؛ إذ يعيش 570 مليون شخص، أو 8.7% من البالغين، خارج أو على حافة تغطية الشبكة. كما يدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية الشركات التي تعتمد على إنترنت الأشياء (IoT) من خلال الوصول السلس إلى الإنترنت، دون الحاجة إلى أجهزة جديدة أو مجموعة شرائح خاصة. تواجه شبكات الهاتف المحمول التقليدية تحديات اقتصادية وجغرافية أساسية في توسيع نطاق وصولها إلى هؤلاء الأفراد والشركات.


تحقيق الدخل من تقنية 5G Slicing

كما قامت Motive ببناء حل 5G slicing لمقدمي الخدمات الذي يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بشراء وتنشيط شرائح الشبكة عند الطلب من المشغل الخاص بهم. تعمل هذه الميزة على تعزيز تجربة المستخدم عبر الألعاب والبث المباشر والبث عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. يمكن للمشغلين تحقيق الدخل من خدمات 5G slicing من خلال تقديم شرائح شبكة متميزة بناءً على طلب العملاء. تعمل هذه القدرات الجديدة على تحسين تجربة العملاء من خلال تحسين أداء الشبكة والجودة وتوجيه حركة المرور والزمن الكامن والأمان. يمكن أيضًا تمكين الشرائح حسب الطلب في المحطات الأساسية التي تخدم ساحات الحفلات الموسيقية.

قال Nick Wennekers، نائب الرئيس الأول ومدير عام إدارة الأجهزة في Motive: "تتطور التكنولوجيا والمعايير بوتيرة سريعة، مما يوفر ميزات وإيرادات جديدة للمشغلين العالميين. "نحن سعداء بتوفير حالات الاستخدام الخاصة بالاتصال عبر الأقمار الصناعية و5G slicing".


حول IMPACT Entitlement Server:

يوفر خادم IMPACT Mobile Entitlement Server من Motive وظائف شاملة تمكن مزودي خدمات الاتصالات من تلبية احتياجات الأعمال المتطورة للأجهزة المحمولة الأساسية والثانوية باستخدام مواصفات ACME وTS.43 وAiD.02 للسيارات.


حول Motive:

بفضل خبرتها الممتدة لعقود من الزمن في التعامل مع أكبر وأنجح مشغلي الخدمات، أصبحت شركة Motive رائدة في مجال حلول إدارة الأجهزة والخدمات. فهي تقدم نماذج البرامج كخدمة، أو النشر السحابي الخاص أو العام، أو التكنولوجيا المحلية لدعم الاحتياجات المحددة لعملك.

بفضل التغطية التي تمتد لأكثر من 150 عملية نشر على مستوى العالم، وأكثر من مليار جهاز تحت الإدارة، فإنها تُمكّن مزودي خدمات الاتصالات العالمية من إدارة الأجهزة في الشبكات الثابتة والمتنقلة وشبكات إنترنت الأشياء الحالية وتطوراتها المستقبلية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2510202442416


جهات الاتصال

التسويق:

 Chelsea Ogilvie

chelsea.ogilvie@motive.com


No comments:

Post a Comment