Friday, May 3, 2024

شركة كانو للآليات تشارك في معرض SaudiFood Manufacturing الذي يستعرض حلولاً مبتكرة لتعزيز قطاع تصنيع الأغذية

 

تستعد شركة كانو للآليات في المملكة العربية السعودية، التابعة لشركة كانو للصناعة والطاقة، للمشاركة في النسخة الافتتاحية لمعرض SaudiFood Manufacturing، وهو أكبر تجمع في المملكة يركز على صناعة الأغذية والمشروبات والذي من المقرر إقامته في واجهة الرياض في الفترة من 30 أبريل إلى 2 مايو 2024.

 

ووفقاً للتقارير، تتوقع المملكة العربية السعودية جذب استثمارات تزيد قيمتها عن 20 مليار دولار أمريكي في قطاع الأغذية بحلول عام 2035، كجزء من أهداف التنويع الاقتصادي والحياة الصحية التي تم تحديدها في إطار رؤية السعودية 2030. وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها شركة كانو للآليات إلى جانب عدد من شركائها، للتركيز على الابتكار والتعاون والمواءمة مع مستقبل قطاع الأغذية الذي يعتمد على الكفاءة والاستدامة والتميز.

 

وفي معرض تعليقه على التزام شركة كانو للآليات بتعزيز قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية، صرّح السيد علي عبد الله كانو، نائب رئيس مجلس إدارة شركة يوسف بن أحمد كانو ورئيس شركة كانو للصناعة والطاقة، قائلاً: "لطالما لعبت كانو للآليات دوراً ريادياً في مجال توفير حلول الآلات لقطاع الأغذية والمشروبات من خلال تقديم تكنولوجيا مبتكرة عبر السنين. ونحن ملتزمون دائماً بالتقدم الذي يحققه سوق الأغذية والمشروبات ونعمل كمزود رئيس لمرافق الإنتاج المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، تتوافق عروض كانو للآليات مع الرؤية الاقتصادية للمملكة، نظراً للقيمة التي تُضيفها الشركة إلى قطاع الصناعات الغذائية في البلاد، الذي من المتوقع أن يسجل نمواً سريعاً في الأعوام الستة القادمة".

 

وخلال معرض SaudiFood Manufacturing 2024، ستكشف شركة كانو للآليات رسمياً عن إنجاز هام يتمثل في إبرام شراكة مع شركة Kaishan، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع الضواغط، بالإضافة إلى مجموعة منتجاتها الجديدة. هذا وستشارك كانو للآليات في معرض SaudiFood Manufacturing 2024 إلى جانب عدد من شركائها من الشركات ومن ضمنها، Combilift / Aisle Master وHyster، الخبيرة في معالجة المواد في قطاع تصنيع الأغذية والمشروبات. كما ستنضم شركتا Perkins وSnorkel، شريكتا كانو للآليات القيّمتان، إلى هذه الفعالية لاستعراض خبراتهما في مجال توفير حلول الآلات لقطاع الأغذية والمشروبات. 

هذا وتقوم كانو للآليات، بالتعاون مع شركة Perkins، بتوزيع معايير عالية من التميز الهندسي من خلال تقديم مجموعة شاملة من حلول الطاقة المبتكرة والموثوقة والمصممة خصيصاً لتلبية توقعات العملاء. في حين توفّر شركة Hyster معدات رفع متينة، بينما تساعد Combilift / Aisle Master الشركات من جميع الأحجام ومن كل القطاعات في زيادة سعة مستودعاتها ومستوى وسلامتها وكفاءتها ومرافق التخزين الخاصة بها. وبالتعاون مع شركة Snorkel، توفرّ شركة كانو للآليات قطع غيار أصلية يمكن أن تضمن كفاءة آلات Snorkel.

 

وفي هذا الإطار، قال السيد فهد فوزي كانو، نائب رئيس شركة كانو للصناعة والطاقة: "تعمل شركة كانو للآليات على تمكين سوق تصنيع الأغذية في المملكة العربية السعودية من خلال توفير حلول استثنائية في الآلات المصممة بواسطة الابتكارات والتكنولوجيا العظيمة. وسيشهد معرض SaudiFood Manufacturing عرضاً لخبراتنا، مع التأكيد على التزامنا بتطوير هذا القطاع". 

 

وتعليقاً على شركاء كانو للآليات، قال السيد مانوج تريباثي، الرئيس التنفيذي لشركة كانو للصناعة والطاقة: "نُعرب عن حماسنا للمشاركة في النسخة الأولى من معرض SaudiFood Manufacturing إلى جانب شركائنا الأعزاء، وسنتشارك معاً عرض أحدث التقنيات المستخدمة لتوفير حلول الآلات الخاصة بقطاع الأغذية والمشروبات. وباعتقادنا، فإنّ هذا المعرض سيشكّل منصة رائعة لعرض منتجاتنا المتطورة". 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2052024390944

جهات الاتصال

شامودي جوناورداني

البريد الإلكتروني: chamodi@yardstick-marketing.com

هاتف: + 971 56 252 7597

أو

ديمبل مينيزيس

البريد الإلكتروني: dimple@yardstick-marketing.com

هاتف: +971 58 644 6608

أو

شركة ياردستيك لإدارة التسويق

صندوق بريد رقم – 116125، دبي، الإمارات العربية المتحدة
المنشور السابق 

No comments:

Post a Comment