Wednesday, May 22, 2024

شركة أدوية رائدة تختار Kinaxis لعلاج الصداع الناتج عن سلسلة التوريد

  أوتاوا، أونتاريو - الثلاثاء, ٢١. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير



Kinaxis تعمل على تعزيز كفاءات سلسلة التوريد لمحفظة Servier المستهدفة من الأدوية المنقِذة للحياة


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة .Kinaxis ® Inc (المدرجة في بورصة تورونتو تحت الرمز: KXS)، وهي الشركة الرائدة عالميًا في تنسيق سلسلة التوريد الشاملة، أن Servier، وهي مجموعة صيدلانية عالمية مستقلة، قد اختارت Kinaxis للمساعدة في إحداث ثورة في قدرات تخطيط سلسلة التوريد الخاصة بها بهدف تسريع وقت تسويق محفظتها من الأدوية المنقذة للحياة.


تعد Servier واحدة من شركات الأدوية البارزة في العالم، ويعمل لديها ما يقرب من 22,000 موظف وتتواجد في 150 دولة، وتقدم أدوية تستهدف أمراض السرطان والسكري، فضلاً عن الأمراض المناعية والنفسية العصبية وأمراض القلب والأوعية الدموية والأوردة. الوضع الفريد للشركة كمختبر تديره مؤسسة غير ربحية يجعلها تستثمر ما يزيد عن 20% من إيراداتها كل عام من الأدوية ذات العلامات التجارية في البحث والتطوير، وهي استراتيجية مكنتها من تسريع الأبحاث لاكتشاف علاجات جديدة بشكل أسرع لصالح المرضى.


وكجزء من عملية النشر، ستمكن Kinaxis شركة Servier من التخطيط بشكل أكثر فعالية والحصول على رؤية شاملة حاسمة لسلسلة التوريد الشاملة الخاصة بها؛ وهو مطلب حيوي حيث إن اللوائح القضائية المتنافسة، وتقلب الطلب، وزيادة الاضطرابات العالمية تؤدي إلى تدمير مهمة صناعة الأدوية المتمثلة في تقديم منتجات عالية الجودة للعملاء بأقل تكلفة وفي أقصر فترة زمنية.


قال Xavier Morelon، رئيس سلسلة التوريد في Servier: "أحد الطموحات الرئيسية لشركة Servier هو أن تكون شركة مرنة ومتنامية ومستدامة تركز على عدد قليل من المجالات حيث يمكننا تحقيق أكبر تأثير عالمي للمرضى". "للقيام بذلك، نعلم أننا يجب أن نعتمد على أفضل الشركاء في فئتهم مثل Kinaxis التي تعتبر حاسمة للغاية لمساعدتنا على أن نصبح أكثر مرونة وضمان أن سلسلة التوريد الخاصة بنا يمكن أن تمكننا من تحقيق هذا الهدف السامي".


قالت Fabienne Cetre، نائبة الرئيس الإقليمي لأوروبا الوسطى في Kinaxis: "بداية من التأكد من حصول المرضى على الأدوية المناسبة عندما يحتاجون إليها ووصولاً إلى مواكبة اللوائح وتواريخ انتهاء الصلاحية والحماية المكفولة بشهادة براءة الاختراع، لا يمكن لأي صناعة أن تقارَن بعلوم الحياة عندما يتعلق الأمر بالتعقيد". "يسعدنا العمل مع Servier ونحن واثقون من أن خبرتنا العميقة في الصناعة ستمكن الجميع بدءًا من مسؤوليهم التنفيذيين وحتى المخططين والمحللين لديهم من رؤية هذه التحديات بشكل أكثر وضوحًا حتى يتمكنوا من التركيز على ما يفعلونه بصورة أفضل، وهو تقديم المنتجات لمساعدة الناس على العيش حياة أطول وأكثر صحة".


ومع إضافة ثاني أكبر شركة أدوية في فرنسا إلى قاعدة عملائها المتنامية، تواصل Kinaxis تعزيز ريادتها في صناعة علوم الحياة، والتي توفر الاسم التجاري والأدوية العامة التي يعتمد عليها عدد لا يحصى من المرضى.


يسمح برنامج Kinaxis المدعوم بالذكاء الاصطناعي للشركات بتنسيق شبكة سلسلة التوريد الخاصة بها من البداية إلى النهاية، ومن التخطيط الإستراتيجي إلى التسليم النهائي. وتساعد تقنية Kinaxis الشركات التي تزود الصناعة الزراعية بنسبة 40% من الجرارات في العالم، والتي تحافظ على نظافة أكثر من 110 مليار سن كل عام، وتضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.


لمعرفة المزيد عن Kinaxis وحلول إدارة سلسلة التوريد الخاصة بها، يرجى زيارة Kinaxis.com.


حول Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلسلة التوريد الحديثة. نحن نخدم سلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. تحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع نهج يركز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من جميع الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة الخاصة بها، بدءًا من التخطيط الإستراتيجي متعدد السنوات وحتى التنفيذ وصولاً إلى التسليم كمرحلة أخيرة. لمزيد من الأخبار والمعلومات، ترجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


حول Servier


تأسست Servier لخدمة الصحة، وهي مجموعة صيدلانية عالمية تحكمها مؤسسة تطمح إلى أن يكون لها تأثير اجتماعي هادف، سواء للمرضى أو لتكوين عالم مستدام. من خلال نموذج الحوكمة الفريد الخاص بها، يمكنها أن تخدم مهمتها بالكامل برؤية طويلة الأجل تتمثل في: الالتزام بالتقدم العلاجي لخدمة احتياجات المرضى. يلتزم موظفو المجموعة البالغ عددهم 21,900 بهذه المهنة المشتركة، وهي مصدر إلهام للجميع كل يوم.


وباعتبارها شركة رائدة عالميًا في مجال أمراض القلب، فإن طموح Servier هو أن تصبح لاعبًا مركزيًا ومبتكرًا في علم الأورام من خلال استهداف السرطانات التي يصعب علاجها. لهذا السبب تخصص المجموعة أكثر من 70% من ميزانيتها للبحث والتطوير لتطوير علاجات مستهدفة ومبتكرة في علم الأورام. علم الأعصاب والأمراض الالتهابية المناعية هي محركات النمو المستقبلية.


في هذه المجالات، تركز Servier على عدد محدود من الأمراض التي يتيح فيها التنميط الدقيق للمرضى تقديم استجابة علاجية مستهدفة من خلال الطب الدقيق. لتعزيز الوصول إلى الرعاية الجيدة للجميع بتكلفة أقل، تقدم المجموعة أيضًا مجموعة من الأدوية الجنسية عالية الجودة التي تغطي معظم الأمراض، بالاعتماد على علامات تجارية قوية في فرنسا وأوروبا الشرقية والبرازيل ونيجيريا.


في جميع هذه المجالات، تشمل المجموعة صوت المريض في كل مرحلة من مراحل دورة حياة الدواء. يقع المقر الرئيسي لشركة Servier في فرنسا، وتعتمد على بصمة جغرافية قوية في أكثر من 150 دولة وحققت إيرادات بقيمة 5.3 مليارات يورو في عام 2023.


لمزيد من المعلومات حول موقع المجموعة الجديد: servier.com


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي: LinkedIn، وFacebook، وTwitter، وInstagram


المصدر: Kinaxis


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2105202439477

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

289-552-4640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

613-907-7613


Servier:

presse@servier.com

No comments:

Post a Comment