Tuesday, September 26, 2023

Unitedprint.com تتعاون مع Pexels.com

 

تتضمَّن العلامة التجارية Easyprint أكثر من 3 ملايين صورة جاهزة معفية من عوائد الملكية الفكرية و12 مليون قالب تصميم مجاني للمنتجات الرقمية والمطبوعة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة تكنولوجيا التجارة الإلكترونية Unitedprint.com  عن العديد من الابتكارات المثيرة لعلامتيها التجاريتين Easyprint.com وprint24.com. توسَّع الشركة التي أطلقت أيضًا تصوُّرات تفاعلية لمعاينة المنتج ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد عروضها من خلال الشراكة معPexels.com، شركة Canva.com، كما توفر أيضًا أكثر من 12 مليون قالب تصميم متميز لمستخدميها.


التعاون مع Pexels.com


في إطار التعاون الوثيق مع Pexels، وهي شركة تابعة إلى Canva.com، توسَّع Easyprint عروضها لتشمل 3 ملايين صورة جاهزة معفية من عوائد الملكية الفكرية يمكن للمستخدمين استخدامها مجانًا ودون قيود لمشاريعهم الفردية. "ستُمكِّن هذه الشراكة عملائنا من الارتقاء بمستوى الإبداع بصورة لا تُصدق بدون تحمُّل أي تكلفة" حسبما أشار Fabian Frenzel، الرئيس التنفيذي لشركة Unitedprint.com SE.


أكثر من 12 مليون قالب تصميم للمنتجات الرقمية والمطبوعة


باستخدام أكثر من 12 مليون قالب تصميم مجاني متوفِّر على Easyprint.com، يتمتع المستخدمون بحرية متناهية في تصميم ليس فقط منتجاتهم المطبوعة مثل النشرات الإعلانية والبطاقات البريدية وبطاقات العمل، ولكن أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات الرقمية. ستنعم باختيارات لا حدود لها فعليًا سواء كانت دعوات رقمية، أو بطاقات تهنئة، أو منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.


الابتكار في التصوُّر ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد


بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة والمثيرة، تطرح Unitedprint.com تصوُّرات مبتكرة لمعاينة المنتج ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. تُمكِّن هذه الميزة المستخدمين من عرض منتجات الطباعة المخصَّصة الخاصة بهم ومشاركتها في بيئة فعلية بالإضافة إلى الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد على شاشات جهاز سطح المكتب والهاتف المحمول. يمكن للمستخدمين تدوير منتجاتهم القابلة للمشاركة بزاوية 360 درجة في عرض ثلاثي الأبعاد، مما يوفر استكشافًا بسيطًا من جميع الزوايا.


"يُميِّز الجمع بين الصور الجاهزة عالية الجودة، ومجموعة واسعة من قوالب التصميم المجانية للمنتجات الرقمية والمطبوعة والتصوُّرات التفاعلية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد، عرضنا ويجعله متفردًا عن غيره في السوق،" حسبما أوضح Fabian Frenzel. "وهذا من شأنه أن يرسخ مكانتنا كشركة من أبرز مقدِّمي خدمات الطباعة عبر الويب في أوروبا."


Outlook


وجهت Unitedprint.com أنظارها إلى دمج الواقع المعزز (AR) في منصَّات البيع بالتجزئة الرقمية الخاصة بها في المستقبل. سيُمكِّن هذا المستخدمين من تركيب صور ثلاثية الأبعاد للتعبير عن إبداعاتهم المطبوعة المخصَّصة في إعدادات العالم الحقيقي باستخدام أجهزتهم المحمولة، مما يوفر تجربة تسوق غنية وممتعة.


Unitedprint.com SE هي شركة مبتكرة لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية وتُنفِّذ عمليات عالمية في مجالات التصميم والتسويق والطباعة والنشر. تطرح Unitedprint.com SE التي لديها زهاء 300 موظف حول العالم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في مجالات التصوير الفوتوغرافي والتصميم الداخلي والنوادي/المطاعم/الفنادق ومنتجات السيراميك والمنسوجات والطباعة كبيرة الحجم والفعاليات والمواد الترويجية وتكنولوجيا الإعلان وغير ذلك الكثير.


يُمثل النص الأصلي باللغة المصدر لهذا الإعلان النسخة الرسمية والمعتمدة. تُقدَّم الترجمات كوسيلة تيسيرية فقط، ويجب الرجوع إليها مع نص اللغة المصدر، وهو الإصدار الوحيد من النص الذي له أثر قانوني.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53558725/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2509202334540

جهات الاتصال

presse@unitedprint.com

Unitedprint.com SE

www.unitedprint.info

الهاتف: +49-(0)152-28808792

الفاكس: +49-(0)351-65633500

No comments:

Post a Comment