Tuesday, September 26, 2023

شركة SYNTAGMA CAPITAL تدخل في مفاوضات حصرية للاستحواذ على أقسام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) والتبريد التجارية الأوروبية التابعة لشركة Lennox

بروكسل - الثلاثاء, ٢٦. سبتمبر ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Syntagma Capital اليوم أنها دخلت في مفاوضات حصرية مع شركة Lennox International (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: LII) للاستحواذ على أقسام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) والتبريد التجارية الأوروبية التابعة لها. يُصمِّم قسم التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ويُصنع معدات التدفئة وتكييف الهواء ومعالجة الهواء التجارية. كما يُصمِّم قسم التبريد التجاري ويُصنع المبخرات ووحدات التكثيف والمكثفات والمبردات الجافة التجارية. تُقدِّم الشركات خدماتها للعملاء في قطاعات الصناعة والتجزئة والخدمات اللوجستية والسكنية والمكاتب والفنادق/ المطاعم/الكافيهات في أكثر من 40 دولة. يقع المقر الرئيسي للشركة في ليون، بفرنسا ويعمل بها قرابةً 940 شخصًا عبر 4 مواقع ومؤسسات تجارية. في عام 2023، من المتوقع أن يحقق فرع Lennox في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إيرادات بقيمة 200 مليون يورو تقريبًا.


ومن المتوقع إكمال الرتوش الأخيرة لعملية البيع المقترحة، التي تخضع لاستيفاء شروط الإغلاق المعتادة، بما في ذلك المعلومات والتشاور مع مجالس العمل والموافقات التنظيمية الأخرى، بحلول نهاية عام 2023.


 "تنتابنا حالة حماس شديد لاستغلال فرصة الاستثمار في فرع Lennox في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومواصلة تنمية الأعمال. توضح عملية البيع هذه خبرتنا في عمليات الانفصال الجزئي للشركات حيث إنها تتكون من عمليتي بيع متزامنتين. في الوقت التي لا تزال تُمثل فيه أسواق الاندماج والاستحواذ والتمويل تحديًا كبيرًا، فإننا نواصل عملنا الدؤوب في إيجاد فرص جذابة لاستثمار رؤوس أموالنا مع تزويد البائعين بحلول خاصة بتصفية الاستثمارات من عمليات الانفصال الجزئي المعقدة حيث يُشكِّل عامل السرعة واليقين أمرًا جوهريًا. تُمثل عملية البيع هذه ثالث عملية انفصال جزئي لنا في عام 2023 وحده وتعكس استراتيجية Syntagma للاستحواذ على الشركات التي ستستفيد من مالك جديد لدفع عجلة النمو". حسبما صرَّح Sebastien Kiekert Le Moult، الشريك الإداري في Syntagma.


"شكَّلت قدرة Syntagma على إدارة عمليات الانفصال الجزئي المعقدة أمرًا بالغ الأهمية في التمييز بيننا. كلتا الشركتين توفران فرصًا كبيرة للنمو في السنوات المقبلة" حسب التصريحات الصادرة عن Frank Coenen، أحد شركاء Syntagma. "نتوقع تحقيق استفادة قصوى من حجم الدراية والمعرفة التقنية الواسعة للشركة والعلاقات القوية مع العملاء، لتسريع نموها، سواء بشكل عضوي أو من خلال استثمارات الاندماج والاستحواذ المستهدفة في مجالات المنتجات والمناطق الجغرافية الرئيسية."


ضم فريق Syntagma المشارك في عملية البيع هذه Sebastien Kiekert Le Moult (الشريك الإداري)، وFrank Coenen (شريك)، وBenjamin Dahan (شريك)، وJoão Pilecco (نائب الرئيس الأول)، وGabriele Lo Monaco (مساعد أول)، وAlicia Azema (محلل أول).


وعلى صعيد آخر، حصلت شركة Syntagma على استشارات من قِبل Willkie Farr & Gallagher (الشؤون القانونية لعمليات الاندماج والاستحواذ ومكافحة الاحتكار)، وPwC (التصميم المالي والهيكلة الضريبية)، وDeloitte (الضرائب والاجتماعية)، وKaiser Associates (العمليات)، و4Strategies (الاستراتيجية).


 معلومات عن شركة Syntagma Capital


 تستثمر Syntagma في الشركات التي يمكنها الاستفادة من الخبرة التشغيلية العملية لتسريع عجلة النمو وتحسين الأداء لجميع الأطراف المعنية. نحن شركة لديها مُشغِّلون حقيقيون يتمتعون بخبرة في العمل في الشركات وإدارتها على نطاق عالمي، فضلاً عن الاستفادة من مواردنا الداخلية لتطوير استراتيجيات ناجحة وتنفيذها لتحقيق إمكاناتهم الكاملة وإنشاء قيمة مستدامة طويلة المدى. تستثمر Syntagma في شركات وتديرها في مجموعة واسعة من الصناعات مع التركيز بشكل خاص على أسواق الخدمات المادية والكيميائية والصناعية والتجارية، بما في ذلك التصنيع والتوزيع والنقل والخدمات اللوجستية وتأجير المعدات وخدمات المعادن وغيرها من الصناعات. تلتزم شركة Syntagma، بصفتها إحدى الشركات الموقَّعة على مبادئ الاستثمار المسؤول (PRI) المدعومة من الأمم المتحدة، بالمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) العالية في جميع استثماراتها ويقع مقرها في بروكسل، بلجيكا. ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع المذكور أدناه: https://syntagmacapital.com.


 معلومات عن شركة Lennox


 Lennox (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: LII) هي شركة رائدة في حلول التحكُّم في المناخ الموفِّرة للطاقة. وإزاء حرص الشركة على تعزيز الاستدامة وخلق بيئات مريحة وصحية للعملاء في المنازل والتجاريين مع تقليل انبعاثات الكربون، Lennox هي الشركة الرائدة في مجال الابتكار من خلال أنظمة التبريد والتدفئة وجودة الهواء الداخلي والتبريد.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2609202334577

جهات الاتصال

Marie Ciparisse

الهاتف: +32 (0)2 315 70 12

البريد الإلكتروني mciparisse@syntagmacapital.com

No comments:

Post a Comment