Tuesday, September 26, 2023

KnowBe4 تطلق لعبة الأمن السيبراني الجديدة بمسمى "Hack-A-Cat" على Roblox


 خليج تامبا، فلوريدا - الثلاثاء, ٢٦. سبتمبر ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


تتوفَّر "Hack-A-Cat" الآن مجانًا لجميع مستخدمي منصة Roblox كجزء من التزام KnowBe4 بتعزيز تعليم الأمن السيبراني والاهتمام بالشباب


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة KnowBe4، المُقدِّم الأكبر لخدمات التدريب على مستوى العالم في مجال التوعية الأمنية ومنصَّة محاكاة التصيُّد الاحتيالي، عن إطلاق لعبة الأمن السيبراني الجديدة بمسمى "Hack-A-Cat"، المتوفِّرة على Roblox، وهي إحدى منصَّات الألعاب الأكثر رواجًا في السوق اليوم.


تُعدُّ اللعبة أول إسهام لشركة KnowBe4 في منصَّة Roblox وتهدف إلى تثقيف الشباب حول التهديدات السيبرانية وأفضل ممارسات الأمن السيبراني.


وأثناء تشغيل اللعبة المسماة "Hack-A-Cat"، يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين القيام بدور قطة أو فأر للتنافس وجهًا لوجه لجمع الرموز المميزة وتحقيق أهدافهم. تتمثل مهمة القطط في شحن أسماك التونة الخاصة بها قبل أن ينفد الوقت، بينما تعمل الفئران على إجهاض جهود القطط باستخدام أساليب اختراق أمنية حقيقية. وبصرف النظر عن دورهم، تُعلِّم اللعبة اللاعبين مهارات الأمن السيبراني الضرورية من خلال توفير دروس حول سلامة البريد الإلكتروني، والتعرُّف على التهديدات السيبرانية وغير ذلك الكثير.


صرَّح Stu Sjouwerman، الرئيس التنفيذي لشركة KnowBe4: "اعتقدنا أن لعبتنا الجديدة المسماة "Hack-A-Cat" كانت فرصة فريدة لإثارة الاهتمام بالأمن السيبراني لدى الجمهور الأصغر سنًا الذي يستخدم منصَّة Roblox". "يُعدُّ التثقيف في مجال الأمن السيبراني أمرًا بالغ الأهمية في كل الأعمار، ولا سيما بالنسبة إلى الشباب الذين يقضون الكثير من الوقت عبر الإنترنت حيث يمكن أن يتعرضوا لتهديدات أمنية قد لا يكونون على دراية بها. "Hack-A-Cat" هي لعبة وأداة متكاملة، حيث تعمل على تعزيز الوعي بالأمن السيبراني وتثقيف اللاعبين حول التنقُّل بأمان في العالم الرقمي."


لمعرفة المزيد عن اللعبة ومعرفة كيفية استخدام منصَّة Roblox، يُرجى زيارة هنا.


معلومات عن شركة KnowBe4


تستفيد أكثر من 60,000 مؤسسة حول العالم من KnowBe4، المُقدِّم الأكبر لخدمات التدريب على مستوى العالم في مجال التوعية الأمنية ومنصَّة محاكاة التصيُّد الاحتيالي. تساعد KnowBe4، التي تأسست على يد متخصص تكنولوجيا المعلومات وأمن البيانات Stu Sjouwerman، المؤسسات على كيفية معالجة العنصر البشري للأمن من خلال رفع مستوى الوعي حول برامج الفدية والاحتيال على الرؤساء التنفيذيين وأساليب الهندسة الاجتماعية الأخرى من خلال نهج تعليمي جديد للتدريب على التوعية بالأمن. كما ساعد Kevin Mitnick، وهو أحد المتخصصين المعترف بهم دوليًا في مجال الأمن السيبراني والرئيس التنفيذي لمكافحة القرصنة في KnowBe4، في تصميم تدريب KnowBe4 استنادًا إلى أساليبه الموثقة جيدًا في الهندسة الاجتماعية. تعتمد عشرات الآلاف من المؤسسات على KnowBe4 لحشد مستخدميها النهائيين باعتبارهم خط الدفاع الأخير.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2609202334576

جهات الاتصال

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع الاتصال Kathy Wattman على pr@knowbe4.com | 7274749950.

No comments:

Post a Comment