Monday, January 31, 2022

تيليداين فلير ديفنس تستحوذ على عقد كبير ممتد على عدة سنوات لتزويد أنظمة مراقبة متوسطة وبعيدة المدى لقوات الدفاع الدنماركية

 


 

تبرم شراكة مع مجموعة "بريسيجن تكنيك ديفنس" لتزويد حلول التصوير البرية والبحرية والمحمولة جواً وتقديم الدعم للبرنامج الدنماركي لأنظمة الاستشعار الجوالة؛ يُتوقع أن تصل قيمة العقد إلى 100 مليون دولار 

بوسطن-الأربعاء 26 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تيليداين فلير"، التابعة لشركة "تيليداين تكنولوجيز" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:TDY)، إلى جانب شريكتها التي تتخذ من الدنمارك مقراً لها وهي مجموعة "بريسيجن تكنيك ديفنس" عن توقيعهما اتفاقية إطارية تمتد على سبع سنوات لتزويد مؤسسة الخدمات اللوجستية والاستحواذ الدفاعية الدنماركية ("دي إيه إل أو")  بمجموعة متنوعة من أنظمة المراقبة متوسطة وبعيدة المدى للتطبيقات البرية والبحرية والمحمولة جواً. كما منحت مؤسسة الخدمات اللوجستية والاستحواذ الدفاعية الدنماركية الشركتين عقداً للخدمات والصيانة.

من المتوقع أن تتجاوز قيمة العقد المحتملة عتبة الـ 100 مليون دولار أمريكي خلال فترة الأداء.

هذا وقدمت شركة "تيليداين فلير" أنظمة التصوير المتطورة خاصتها النهارية/الليلية والصالحة في جميع الأحوال الجوية والمعروفة باسم "سي فلير"/"تاك فلير 280 – إتش دي إي بيه" و"سي فلير"/تاك فلير 380 إتش إل دي- إكس". ويتيح العقد لمؤسسة الخدمات اللوجستية والاستحواذ الدفاعية الدنماركية شراء إصدارات مختلفة من هذه المنتجات لصالح البرنامج الدنماركي لأنظمة الاستشعار الدفاعية الجوالة، والذي يدعم احتياجات المراقبة الخاصة بالمستخدمين في الجيش والقوات الجوية والبحرية.

وقال جيفين لاي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة "تيليداين فلير ديفنس" في هذا السياق: "تفتخر ’تيليداين فلير‘ بالشراكة مع ’بريسيجن تكنيك ديفنس‘ لمواصلة تزويد القوات المسلحة الدنماركية بأنظمة الاستشعار المتطورة للتحكم بالتوازن. استثمرنا بكثافة في التحديثات التكنولوجية عبر مجموعة منتجاتنا، بما في ذلك تعزيز قدرات المعالجة الطرفية وقدرات الذكاء الاصطناعي التي تقلل من الحمل المعرفي المفروض على المشغلين وتحسن الوعي الظرفي.

وأضاف لاي قائلاً: "بصفتنا شريكاً إقليمياً موثوقاً في القطاع، نتطلع قدماً إلى توفير منصات التصوير وتقديم الخدمة والدعم لقوات الدفاع الدنماركية لعدة سنوات مقبلة."

تجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم "سي فلير 280 – إتش دي إي بيه" من أجل أداء المهام البحرية لكامل الوقت وفي مختلف الأحوال الجوية، وهو يوفر إمكانية الكشف عن الأهداف وتحديد موقعها وتعقبها على مسافات بعيدة لمجموعة واسعة من عمليات دعم المهام من قبيل جمع المعلومات الاستخبارية والمراقبة والاستطلاع؛ وعمليات البحث والإنقاذ البحري؛ ومهمات الاعتراض؛ والعمليات السرية والتعافي من الكوارث. ويعد "تاك فلير 280 – إتش دي إي بيه" الإصدار البري من النظام ويستخدم لمراقبة المركبات الأرضية والمنشآت الثابتة ويضم جهاز تحديد الأهداف بالليزر. أما نظام "سي فلير"/تاك فلير 380 إتش إل دي- إكس"، فيوفر تصويراً متعدد الأطياف وعالي الجودة، وأداء تصوير فائق المدى، وتثبيت متفوق للصورة وبيانات وصفية حقيقية مدمجة في الفيديو الرقمي، فضلاً عن ميزة تحديد الأهداف بأشعة الليزر وجهاز تحديد المسافات.

لمحة عن "تيليداين فلير"

تشكّل "تيليداين فلير"، وهي شركة تابعة لشركة "تيليداين تكنولوجيز"، شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الاستشعار الذكية للتطبيقات الدفاعية والصناعية ولديها ما يقارب أربعة آلاف موظف حول العالم. وتبتكر الشركة، التي تأسّست في عام 1978، تقنيات متقدمة لمساعدة المهنيين على اتخاذ قرارات أفضل وأسرع من شأنها إنقاذ الأرواح وحماية سبل العيش. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.teledyneflir.com أو متابعتنا عبر موقع "تويتر" على @flir.

لمحة عن "تيليداين تكنولوجيز"

تعتبر "تيليداين تكنولوجيز" شركة رائدة في توفير منتجات وبرمجيات التصوير الرقمي المتطورة، والأجهزة، وإلكترونيات الطيران والدفاع، والأنظمة الهندسية. تقع عمليات "تيليداين" بشكل أساسي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وغرب وشمال أوروبا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "تيليداين" الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.teledyne.com  .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220124005072/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

 

جو أيلينجير جونيور

"تيليداين فلير"

هاتف: 17818016161+

البريد الإلكتروني:  joe.ailinger@teledyneflir.com

أو

راين ويليامز

"تارجيتيد فيكتوري"

هاتف:  16176979072+

البريد الإلكتروني: rwilliams@targetedvictory.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيليداين-فلير-ديفنس-تستحوذ-على-عقد-كبير-ممتد-على-عدة-سنوات-لتزويد-أنظمة-مراقبة-متوسطة-وبعيدة-المدى-لقوات-الدفاع-الدنماركية/ar

 

 

 

No comments:

Post a Comment