Monday, January 31, 2022

مونرول توقّع اتّفاقيّة ترخّص بموجبها لشركة كوريوم استخدام تكنولوجيا إنتاج "لو-177 إن سي إيه" الخاّصة بها من فئة "الممارسات التصنيعيّة الجيّدة" (جي إم بي)

  اسطنبول -السبت 29 يناير 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة إكزاجيباشي-مونرول للمنتجات النووية (المشار إليها فيما يلي تحت اسم "مونرول") أنّها وقّعت اتفاقيّة مع شركة كوريوم هولندا بي في (المشار إليها فيما يلي تحت اسم "كوريوم") لإعطائها ترخيص "لوماجيك" (علامة مسجلة)، وهي تكنولوجيا مونرول المتطوّرة لإنتاج النظير المشعّ الطبّي من دون ناقل من فئة "الممارسات التصنيعيّة الجيّدة" (جي إم بي)، لو-177 إن سي إيه. ستتيح هذه الاتّفاقيّة نقل المعدّات والإمدادات ذات الصلة من مونرول إلى كوريوم.


مونرول واحد من المنتجين القلائل للوتيتيوم-177 إن سي إيه في العالم،  إذ تتمتع بقدرات للإمداد المستمر عبر العالم. عمليّة مونرول لإنتاج لو-177 إن سي إيه هي تقنية معالجة خاصّة بها تؤمن طريقة إنتاج أنظف وأكثر أمانًا مع قدرة تخصيب النظائر المستقرة. تخطط شركة كوريوم لتصنيع المنتج لو-177 إن سي إيه في منشأة إنتاج في مدينة بيتين في هولندا. يقدّم هذا الترخيص فرصًا كبيرة لكلّ من كوريوم - وهي واحدة من أكبر شركات الطب النووي في العالم – ومونرول، وهي شركة تقوم بتطوير وتصنيع وتوزيع منتجات الأدوية الإشعاعية والنظائر المشعة ذات المستوى العالمي لتحسين نوعية حياة مرضى السرطان حول العالم.


 لوتيتيوم-177 إن سي يه هو النظير المشعّ المفضّل للعلاج الاستهدافي بالنويدات المشعّة. تتيح عملية إنتاجه خيارات علاجية من شأنها تحسين نتائج العلاج لبعض مرضى السرطان اليوم والمزيد من الخيارات العلاجية المحتملة في المستقبل والتي ما تزال حاليًّا في مرحلة التطوير السريري. إنّ مميزات لوتيتيوم-177 إن سي إيه الفريدة تجعله نظيرًا مشعًا مرغوبًا فيه للعلاج بالنويدات المشعة لمستقبلات الببتيد ("بي آر آر تي") في إطار لعلاج بعض أنواع السرطان مثل الأورام العصبية الصماوية وسرطان البروستاتا.


تماشياً مع مهمّتنا المتمثلة في تحسين جودة حياة مرضى السرطان حول العالم، تقوم مونرول بنسج شراكات استراتيجية مع شركات الأدوية المتعددة الجنسيات وببناء منشأة إنتاج جديدة متوافقة مع معايير الجودة 21 سي إف آر، القسم 211، التابعة لإدارة الأغذية والعقاقير. وستبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية 60 ألف جرعة. ومع موقعها بالقرب من مركز النقل في اسطنبول، ستستفيد المنشأة الجديدة من شبكة لوجستية عالمية واتفاقيات مع خدمات الشحن إلى 320 وجهة حول العالم.


وقد قال المدير العام لمونرول أيدين كوجوك: "يساهم لو-177 إن سي إيه في مهمتنا لتحسين نوعية حياة مرضى السرطان حول العالم. مرفقنا الجديد الحائز على شهادة "الممارسات التصنيعيّة الجيّدة" ( جي إم بي") والمصمّم حصريًا للبحث والتطوير والإنتاج في مجال التشخيص والعلاج بالأشعة باستخدام أحدث التقنيات سيمكننا من زيادة إمداد اللوتيتيوم العالي الجودة إلى أقصى حد. نحن ملتزمون بالعمل عن كثب مع شركة كوريوم لجلب عناصر صيدلانية إشعاعية علاجية جديدة إلى السوق قريبًا  بهدف تحسين حياة المرضى الذين يعانون من أمراض تهدد الحياة".


كما علق جون سيلفستر، الرئيس التنفيذي لـ” كوريوم سبكت" و"كورويم إنترناشونال": "نحن سعداء بمونرول كشريك تكنولوجي، بعد أن بينت عملية مقارنة طويلة أن التكنولوجيا الخاصة بهم توفر منتجًا عالي الجودة مع عملية أكثر كفاءة، وبما أن فعالية المنتج مثبتة وهو جاهز للاستعمال، فإن الوقت اللازم للتسويق سيكون قصيرًا جدًا ".


لمحة عن مونرول


هي واحدة من أكبر شركات الطب النووي في العالم، رائدة في مجال الابتكار لتطوير وتصنيع النظائر المشعة والأدوية الإشعاعية من فئة "الممارسات التصنيعيّة الجيّدة"، ومقرها في اسطنبول. توزّع مونرو مجموعة منتجاتها الصيدلانية المشعة ذات المستوى العالمي بامتياز في الأسواق العالمية. مونرول هي شركة تطوير وتصنيع تعاقديٍ (سي دي إم أو)، تقدم دعم التطوير المبكر لعملائها بالإضافة إلى تقديم خدمات متكاملة لشركات اليوم الافتراضية والذكية والرشيقة وذات الفعالية العالية في الانتقال بمفاهيم المنتجات الجديدة إلى التجارب السريرية وإثبات المفهوم والمباشرة بالتجارب  الأولى على البشر. تلتزم مونرول بتغيير وتحسين رحلة المريض في علاج السرطان من خلال مجموعة منتجات الأدوية الإشعاعية التي توزع في أكثر من 50 دولة حول العالم. لمعرفة المزيد، زوروا موقعنا الإلكتروني: www.monrol.com


لمحة عن كوريوم


كوريوم هي أكبر شركة طب نووي في العالم. نقوم بتطوير وتصنيع وتوزيع منتجات صيدلانية مشعة ذات مستوى عالمي لمساعدة المرضى في جميع أنحاء العالم. يشكل تاريخنا الراسخ بالإضافة إلى نهجنا الرائد ميزتنا في تقديم الابتكار والتميز والخدمة التي لا مثيل لها. من خلال مرافق للتصنيع في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة، تقدم كوريوم حلول التصوير الطبقي المحوسب بإصدار فوتونات وحيدة الطاقة والتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني والأدوية الإشعاعية العلاجية للأمراض التي تهدد الحياة لأكثر من 14 مليون مريض سنويًا. يكرم اسم "كوريوم" تراث الباحثين الرائدين في المواد المشعة ماري وبيير كوري اللذين سمي العنصر المشع كوريوم تيمنًا بهما، كما ويؤكد تركيزنا على الطب النووي. لمعرفة المزيد، زوروا موقعنا الإلكتروني:  www.curiumpharma.com


لعرض نسخة المصدر على businesswire.com :


https://www.businesswire.com/news/home/20220128005174/en/


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


Contacts

 شركة "مونرول


 السيد أيدين كوجوك، المدير العام


بريد إلكتروني: aydin.kucuk@monrol.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مونرول-توقع-اتفاقية-ترخص-بموجبها-لشركة-كوريوم-استخدام-تكنولوجيا-إنتاج-لو-177-إن-سي-إيه-الخاصة-بها-من-فئة-الممارسات-التصنيعية-الجيدة-جي-إم-بي/ar



1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete