يتميز مُحسّن "ألفاريا" في الوقت الفعلي بقدرته على الاندماج مع جميع منصات مراكز الاتصال الرئيسية لتحديد وإدارة كفاءة الوكلاء وإشراكهم بذكاء لتحقيق أقصى قدر ممكن من الإنتاجية.
ويستفورد، ماساتشوستس-الخميس 27 يناير 2022 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير)—أعلنت "ألفاريا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تجربة العملاء على مستوى المؤسسات وإدارة إشراك القوى العاملة، عن طرح مُحسّن "ألفاريا" في الوقت الفعلي، وهو تطبيق جديد قائم على السحابة تابع لمجموعة إدارة إشراك القوى العاملة من "ألفاريا" التي تعزز تجربة وكلاء مراكز الاتصال.
ومن خلال العمل كمساعد افتراضي للوكلاء في الوقت الفعلي، يشكّل تطبيق مُحسّن "ألفاريا" في الوقت الفعلي لمراكز الاتصال عنصراً مكمّلاً للأنشطة التي تحدث تأثيراً إيجابياً على مقاييس الأداء الرئيسية، على غرار:
- مراقبة أوقات توقّف العملاء عن العمل بشكل تلقائي وتقديم التدريب والتوجيه وتنفيذ المهام بعيداً عن الهاتف عندما يكون من الممكن أن تسمح مستويات الخدمة بذلك بشكل أفضل – تحسين انسيابية الاتصالات
- رفع معنويات الوكلاء عبر تزويدهم بفترات راحة مُفاجئة، والإجازات الصحية وغيرها بشكل تلقائي وآلي – زيادة رضا العملاء ومشاركتهم
- تحديد الوقت المناسب بشكل تلقائي لربط الوكلاء بالمشرفين لضمان إكمال التدريب الفردي - حماية مستوى الخدمة
- تذكير الوكلاء باستمرار عبر مد يد العون إليهم عندما يتخطون أوقات العودة إلى العمل بعد التحدث أو عندما يتجاوزون وقت انتظار المتّصل - تعزيز معالجة المكالمات
وقال مايكل هاريس، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتج وشؤون التسويق في شركة "ألفاريا"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "في عالمنا المُعاصر، يجب على المنظمات مواكبة أحدث الابتكارات للحفاظ على القدرة التنافسية والربحية. وبدون الاستثمار في تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، ستتخلف الشركات عن الركب. ويُشكّل طرح مُحسّن ’ألفاريا‘ في الوقت الفعلي جزءاً من الالتزام الذي قطعناه بتوفير حلول عالمية المستوى لسوق المؤسسات، إلى جانب تحسين تجربة الموظفين وإنشاء عملية أكثر كفاءة لمراكز الاتصال ".
هذا وتم إنشاء مُحسّن "ألفاريا" في الوقت الفعلي بالشراكة مع "إنتراديام"، التي تضمّ خبراء معروفين مختصّين في مجال تكنولوجيا تحسين تجربة الوكلاء.
من جانبها، قالت دونا فلوس، رئيسة شركة "دي جي إم كونسالتنج"، في هذا الصّدد: "تبحث مراكز الاتصال عن ابتكارات تقنية لمساعدتها على تطوير تجربة العملاء والوكلاء وتحسينها". وقد صُمّم هذا المنتج لمساعدة مراكز الاتصال في تحديد وقت توقف الوكلاء عن العمل وإعادة تعيين المهام لكي يتمّ استخدامه على نحوٍ مُثمر. إذ يسمح هذا المنتج للشركات بالاستجابة في الوقت المناسب للحركة الطبيعية لمراكز الاتصال، ما يمنحها ميزة استراتيجية ".
أصبح حلّ مُحسّن "ألفاريا" في الوقت الفعلي القائم على السحابة متوفّراً لعملاء شركة "ألفاريا" الحاليين والجدد. تعرّف على المزيد.
لمحة عن شركة "ألفاريا"
تُعد "ألفاريا" شركة رائدة عالمياً في مجال تجربة العملاء ("سي إكس") على مستوى المؤسسات وحلول إدارة مشاركة القوى العاملة ("دبليو إي إم"). إن اسم شركتنا مشتقّ من اللاتينيّة ويعني "خلايا النحل" - الشكل المثالي للطبيعة لملايين السنين - حيث نقدم لكم حلولاً قابلة للتطوير ومرنة وآمنة تتميز بالكفاءة والسرعة والدقة. شركة "ألفاريا" لإعادة تشكيل تجربة العملاء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alvaria.com
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220125005362/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاتصالات وسائل الإعلام:
شركة "ألفاريا"
مايكل هاريس، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات وشؤون التسويق في "ألفاريا"
البريد الالكتروني: Press@alvaria.com
للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991
ReplyDeleteمرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991