Saturday, September 30, 2017

بيت ويسوواتي من نومينوم ينضم إلى مجلس إدارة أدابتيف سيبيرت



ريدوود سيتي، كاليفورنيا -يوم السَّبْت 30 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نومينوم" الرائدة في مجال ابتكار حلول وخدمات الأمن الإلكتروني عن اختيار بيت ويسوواتي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق للانضمام إلى مجلس إدارة "أدابتيف سبيريت"، المنظمة الرائدة في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية في مجال التواصل وبناء العلاقات التجارية.



وانطلاقاً من الخبرة المعمّقة التي يتمتع بها في مجال الاتصالات والكابل والتي تمتدّ على مدى ثلاثة عقود من الزمن، سيقدم ويسوواتي للمنظمة غير الربحية، فهماً عميقاً عن السوق العالمية لمزودي الخدمة. ويضمّ أعضاء هذه المنظمة، مشغلي أنطمة متعددة ("إم إس أو") ومشغلي أنظمة مستقلة، ومبرمجين وموردي معدات وخدمات لقطاع  الاتصالات السلكية واللاسلكية.



وقال ستيف رايموند، رئيس مجلس إدارة "أدابتيف سبيريت": "يكمن هدفنا في جمع مزودي الخدمات بالبائعين والموارد الأخرى لتعزيز التعاون وأفضل الممارسات في قطاع الاتصالات. وبفضل الدعم المتواصل الذي تقدمه ’نومينوم‘ لمنظمة ’أدابتيف سبيريت‘، نحن متحمسون لحصد ثمار إسهامات بيت في سعينا المتواصل لتوفير الفرص التعليمية وفرص التواصل القيمة، وتعزيز الدعم الذي يقدمه قطاع الاتصالات السلكية واللاسكلية لقضية ’أدابتيف سبيريت‘.



وقال ويسوواتي: "تؤمن ’نومينوم‘ بالعمل الذي تضطلع به ’أدابتيف سبيريت‘ لدعم الابتكار والتعاون في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، ونتطلع إلى تعزيز دور شراكتنا مع المنظمة وأعضائها. ويُعتبر الانضمام إلى هذه المجموعة المرموقة من الرواد في قطاع الاتصالات، شرفاً كبيراً، للمساعدة في تعزيز تسليط الضوء على القضية التي ترفع رايتها هذه الرابطة المهمة".



ويشغل ويسوواتي منصب نائب الرئيس التفيذي لشؤون المبيعات والتسويق لدى شركة "نومينوم"، ويضطلع بمسؤولية توسيع نطاق ريادة الشركة في جميع أنحاء العالم في مجال توفير الخدمات وتواجدها العالمي في 40 دولةً. ويتمتع بيت بباع طويل في مجال الاتصالات بخبرةٍ تتجاوز 30 عاماً في مجال المبيعات وإدارة المبيعات وتطوير الأعمال. وتولّى قبل انضمامه إلى "نومينوم"، منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات الاستراتيجية وتطوير الأعمال لدى شركة "جراند سنترال للاتصالات"، وتبوّأ مناصب مرموقة في مجال المبيعات وإدارة المبيعات في عدة شركات ناشئة تعمل في مجال البنية الأساسية للشبكات، والأمن، وتطبيقات البرمجيات والتقنيات السلكية/ اللاسلكية. وعمل في بداية مسيرته المهنية مع مزودي خدمة بارزين مثل "إيه تي آند تي"، وأوائل الرواد في مجال الكابل مثل "دانيلز للاتصالات"، و"تي سي آي".



لمحة عن "أدابتيف سبيريت"

تُعتبر "أدابتيف سبيريت" رابطةً تجارية غير ربحية، تُركز على بناء العلاقات التجارية وممارسات التواصل الفعّال في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية. وتُرسّخ "أدابتيف سبيريت" من خلال مبادراتٍ تُركّز على التعليم والتواصل، قوة العلاقات التجارية بهدف تكوين قطاع أكثر ربحية. وتحقيقاً لهذه الغاية، تُوفر "أدابتيف سبيريت" التعليم والاعتراف، والمعلومات وفرص التواصل لشركات التوزيع، ومزودي المحتوى وغيرها من الشركات التي تقوم بتوريد المنتجات والخدمات لهذا القطاع. وستُعقد الدورة السنوية الـ23 لحدث "أدابتيف سبييريت" بين الخامس والثامن من شهر أبريل 2018 في فيل بكولورادو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: adaptivespirit.com.



لمحة عن شركة "نومينوم"

تُعد شركة "نومينوم" رائدة وقائدة عالمية في ابتكار الخدمات والأمن على أساس نظام أسماء النطاقات. وتوفّر الشركة، التي تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها، مجموعة متكاملة من الحلول القائمة على نظام أسماء النطاقات على مستوى شركات الاتصالات، والتي تمكّن مشغلي الشبكات الأرضية والجوالة من حماية شبكاتهم وتعزيزها وتقوية الأمن للمشتركين من الشركات والسكّان وتقديم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة يمكن تحقيق الدخل منها. والنتيجة هي تحسين سرعة الخدمة، وارتفاع متوسط الإيرادات لكل مستخدم ("إيه آر بي يو")، وزيادة الولاء للعلامة التجارية وميزة تنافسية قوية. ويثق أكثر من 130 مقدم خدمات في ما يزيد عن 40 دولةً بـ"نومينوم" لتقديم إنترنت آمن وقابل للتخصيص وتعزيز قيمة أكبر لأكثر من نصف مليار مستخدم. ويحلّ برنامج "نومينوم" لنظام أسماء النطاقات 1.7 تريليون استفسار في جميع أنحاء العالم كل يوم، أي معاملات أعلى بمائة ضعف تقريباً مقارنة بالحجم اليومي المشترك من التغريدات والإعجابات وعمليات البحث التي تجري عبر مواقع الإنترنت الكبرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: nominum.com.



تابعونا على "تويتر":@nominum عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://twitter.com/nominum

تابعونا على "لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/nominum

شاهدونا على "يوتيوب": https://www.youtube.com/nominum

للاطلاع على أحدث مدونات "نومينوم": http://nominum.com/blog/ |  http://nominum.com/tech-blog/



بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170928006312/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"نومينوم"

نانسي ماك جريجور

مدير العلاقات العامة

هاتف: 14153095185+

البريد الإلكتروني: nancy.macgregor@nominum.com


















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4687/ar

No comments:

Post a Comment