Thursday, March 13, 2014

مايندتري تدعم وتعزز كفاءة النظام المالي الاستراتيجي لشركة سيتا


تأمين الدعم للمنصة المالية الأساسية التي تشمل 310 جهة في 200 بلد
.

بانجالور، الهند، ولندن - يوم الأَرْبعاء 12 مارس 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) - أعلنت "مايندتري"، وهي شركة عالميَّة متخصّصة في مجال حلول تقنية المعلومات، أنَّها بدأت بتأمين الدعم للتطبيقات وخدمات الصيانة ثوريَّة لشركة "سيتا"، وهي المتخصِّص الرائد حول العالم في مجال إتِّصالات النقل الجوِّي وحلول وتقنية المعلومات، لصالح منصَّة النظام الماليَّ الاستراتيجيَّ ("إس إف إس") الخاصّ بها.
ويقوم النظام الماليَّ الاستراتيجيَّ الجديد من "سيتا"، القائم على منصة برنامج "إي بزنيس سويت" من "أوراكل"، بتعزيز كافة العمليات الماليَّة الداخليَّة والخارجيَّة حول العالم وذلك لصالح 200 دولة وأكثر من 310 جهة مختلفة.  ويسمح النظام الماليَّ الاستراتيجيَّ باتخاذ قرارات ماليَّة مشتركة ومركزيَّة لكافة النشاطات المرتبطة بالحسابات المستحقة والحسابات الدائنة عبر شبكتها العالميَّة من المورّدين، وشركات الطيران، والمطارات.
وستقوم "مايندتري" بتأمين الدعم الشامل  من المستوى الثاني والثالث لتطبيقات النظام الماليَّ الاستراتيجيَّ لمدة 3 سنوات، ويشمل هذا الدعم برنامجَي "هايبريون" و"أوبيي"، وإدارة البيانات والإشراف عليها، والخدمات الاستشارية والصيانة الثورية من أجل تحسين الكفاءة التشغيلية، والتحسينات على التطبيقات، والتخصيص، وقدرات إعداد التقارير الجديدة. ويشمل الدعم الذي توفّره "مايندتري" لشركة "سيتا" أكثر من 310 جهة في 200 دولة.
وقال كريشناكومار ناتاراجان، الرئيس التنفيذي والمدير الاداري في شركة "مايندتري"، في سياق حديثه: "لقد تمتَّعت كلّ من ‘مايندتري’ و‘سيتا’ بعلاقة ناجحة طوال أكثر من 7 سنوات، قامتا في خلالها بتزويد حلول تقنية المعلومات من الجيل الجديد إلى شركات الطيران والمطارات، بالاضافة الى الملايين من الركاب حول العالم." وأضاف: "نحن نعمل على دعم أنظمة ‘سيتا’ لإصدار ومعالجة الفواتير لأكثر من 5 أعوام، ونحن متحمِّسون لكوننا جزءاً من مسيرة التحول هذه، من أجل المساهمة في تعزيز قدرة شركة ‘سيتا, على خدمة عملائها بطريقة أكثر فعالية. وتقوم هذه الشراكة أيضاً بترسيخ مكانة شركة ‘مايندتري’ كالمزوِّد الرائد للحلول القائمة على برامج ‘أوراكل’".
وقد أنشأت "مايندتري"، التي تتمتع بفهم عميق في مجال التطبيقات الماليَّة والعمليات التجارية ، مركز دعم التميز من أجل مساعدة "سيتا" على تخفيض تكاليف الدعم والتشغيل. وسيقوم مركز دعم التميز بتخفيض عدد بطاقات الدعم، وتأمين الرؤى التحليلية الأعمق في مجال إصدار الفواتير وتحصيلها، وتخفيض وقت التسليم، عبر إدارة ذكية لطلبات التغيير. وسيساهم نموذج "مايندتري" للصيانة الثورية بمساعدة شركة "سيتا" على تحديد مشاكل النظام الحرجة  ومعالجتها بشكل سريع، عبر المراقبة الاستباقية والاقتراحات الاستشارية المستمرة بشأن أفضل الممارسات الهادفة الى تحسين النظام وكفاءته. ويقوم النظام الماليَّ الاستراتيجيَّ من "سيتا" على برامج "آر 12 إي بزنيس سويت" و"أوبيي" و"هايبيريون" من "أوراكل".
لمحة عن "مايندتري"
تُعنى شركة "مايندتري" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MINDTREE) بتوفير خدمات التكنولوجيا وتسريع النمو لصالح مائة شركة عالمية عن طريق إيجاد الحلول للتحديات المعقدة في مجال الأعمال من خلال الابتكارات التقنية. وتقدم "مايندتري" خدمات متخصّصة في مجال حلول التجارة الإلكترونية، والتنقل، والتحول الرقمي، وذكاء الأعمال، وتحليل البيانات، والاختبار، والبنية التحتية، وحلول دمج التطبيقات المؤسسية ("إي إيه آي")، وتخطيط موارد المؤسسات ("إي آر بي"). ونحن من بين شركات التكنولوجيا الأسرع نمواً على الصعيد العالمي، وفي جعبتنا أكثر من 200 عميل ومكتب في 14 بلداً.
نحن نقدم أيضاً نتائج مذهلة: بمساعدة 100 مليون راكب على السفر بسلام. كما نعمل على تحسين الأمان والأداء لواحد من أكبر المتاجر على الإنترنت في العالم، ونوحد رسالة العلامة التجارية، ونحسن مستوى المشاركة لحوالى مليار مستهلك. بالنسبة إلى "مايندتري"، فإن عبارة "أهلاً بكم إلى عالم الممكن" ليست مجرد شعار، بل إنه يمثل النهج الذي نتبعه إزاء كل عملية.
إتَّصلوا بنا للاطلاع على ما هو ممكن.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


وكالة "ماكس بورجيس"
دايفيد باركو
 +1-305-374-4404
 مقسم: 167
البريد الإلكتروني: DavidBarkoe@maxborgesagency.com


"مايندتري"
سويتا موهانتي
 +91 98865 20141
البريد الإلكتروني: Sweta_Mohanty@mindtree.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10287/ar

No comments:

Post a Comment