Wednesday, November 6, 2013

مختبرات ووندتشيك الرائدة والمبتكرة في مجال تشخيص الجروح تنفصل عن سيستاجينيكس


جارجرايف، المملكة المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 5 نوفمبر
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مختبرات "ووندتشيك" اليوم عن استكمالها بنجاح فصل أعمال التشخيص عن "سيستاجينيكس" وعن توقيعها لاتفاق توزيع عالمي غير حصري مع "كاينتيك كونسيبنتس"، الشركة التي استحوذت على أعمال رعاية الجروح المتقدمة لدى "سيستاجينيكس".

ويقع المقر الرئيسي الأساسي لمختبرات "ووندتشيك" التي تأسست مؤخراً وتعود ملكيتها لشركة "وان إكويتي بارتنرز" محدودة المسؤولية ("أو إي بي") في المملكة المتحدة وستواصل التركيز بالكامل على تطوير منتجات جديدة لتشخيص الجروح للمساعدة على تحسين النتائج العلاجية في مجال معالجة الجروح.

وقال جاك ويلكينز، الرئيس التنفيذي لمختبرات "ووندتشيك" في هذا السياق: "تكمن رؤيتنا في تزويد الممارسين السريريين بمعلومات أفضل ودقيقة وقابلة للتفعيل يسهل الوصول إليها في الوقت المناسب. ومع التقديرات التي تشير إلى أن كلفة علاج رعاية الجروح غير الفعال تتراوح ما بين 20-25 مليار دولار أمريكي1 سنوياً، فمن المتوقع أن تقدم تشخيصات الجروح انخفاضاً مهماً في التكاليف بالنسبة لأنظمة الرعاية الصحية ويعود السبب في ارتفاع التكاليف إلى استهداف ضعيف للعلاج، وشفاء مؤخر وتعقيدات من الممكن تفاديها".

هذا وتتمحور جهود التطوير الحالية حول ثلاث أسئلة أساسية حددها خبراء سريريون باعتبارها الأجزاء الأساسية لمعلومات التشخيص التي توجد حاجة إليها لتوجيه مسارات العلاج في معظم حالات الجروح المزمنة: "هل يسجل الجرح نشاط مرتفع في البروتياز؟"، "هل هناك أي التهاب نشط؟"، و"هل هناك أكسجة مناسبة للأنسجة؟".

وتجدر الإشارة إلى أن "ووندتشيك بروتياز ستاتوس" وهو أول اختبار في نقطة العناية في العالم للكشف عن النشاط المرتفع للبروتياز في الجروح المزمنة "إي بي إيه"، قد أُطلق في أوروبا، والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا في عام 2012. ويمكن لاتفاق التوزيع مع "كاي سي آي" أن يسمح باستمرار حصول العملاء على اختبار تشخيص الجروح الثوري هذا الذي يساعد بالفعل الممارسين السريريين على اختيار علاجات مناسبة على الجروح في الوقت المناسب.

1 تعتمد البيانات على وفورات احتسبت من خلال نموذج "ووندتشيك" الاقتصادي، النسخة الخاصة بالمملكة المتحدة مع مدخلات "آيه كيو بي في إل يو"- نهيريرا ل. وآخرون. تحديد القيمة الاقتصادية للتشخيصات في رعاية الجروح في المملكة المتحدة. بوستر، "إي دبل يو إم آيه 2013".

بيان إخلاء المسؤولية

"ووندتشيك بروتياز ستاتوس" غير حاصل حالياً على موافقة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأميركية للبيع في سوق الولايات المتحدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"في إس بي آر"

فيكي ستوكس

519 534 07747

البريد الإلكتروني: Vicky@vs-pr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8988/ar

No comments:

Post a Comment