Thursday, November 21, 2013

تيوكو توقع عقداً نهائياً للاستحواذ على إيركوم إنترناشيونال

ME Newswire / Businesswire

فيرفاكس، فرجينيا وليذرهيد، إنكلترا - يوم الأَرْبعاء 20 نوفمبر 2013

سيتمّ إكمال الصفقة في نهاية شهر نوفمبر

ويُصبح الكيان المُدمَج مزوِّداً رائداً ومستقلاًّ لحلول التحليل وتخطيط الشبكة، والضمان، والأمثلة.

(بزنيس واير): أعلنت "تيوكو"، المزود الرائد لحلول الضمان والتحليلات والأمثلة لمزودي خدمات الاتصالات حول العالم، اليوم عن توقيع اتِّفاقٍ نهائي للاستحواذ على "إيركوم إنترناشيونال"، المزوِّد الرائد لبرمجيات وحلول تصميم وأمثلة الشبكات. وستخدم هذه الشركة المدمجة قاعدة عملاء عالمية من أكثر من 300 عميل من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 100 دولة من خلال مواقع مكاتبها في أكثر من 15 دولة.

تُعتبر "إيركوم" التي تمَّ تأسيسها عام 1995 الشركة الرائدة في السوق في مجال التخطيط لشبكات الجوال، والأمثلة، وإدارة الأداء الجوال. وقد تجسدت حلول وخبرة "إيركوم" في تحسينات مباشرة وقابلة للقياس لأكثر من نصف مشغلي الجوال في العالم وأكثر من 2 مليار مشترك حول العالم.

وقال أتول جاين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تيوكو": "تُعتبر إضافة ’إيركوم‘ نقطة تحوُّلٍ بالنسبة ل’تيوكو‘. ويُشكِّل النطاق اللاسلكي من دون أدنى شك أحد الأصول الأكثر قيمة في مجال الاتصالات. وترتقي قيادة ’إيركوم‘ في السوق والتقنية وتقوِّي موقع ’تيوكو‘ كشريك حلول موثوقٍ لإدارة عملية التخطيط المتكاملة والنشر والتشغيل لهذه المصادر الثمينة والمحدودة. كما تقدِّم ’إيركوم‘ عملاء جدد مهمِّين وفريق خبير مع فهمٍ لا مثيل له لمنصات التقنية والاختلافات المناطقية".

ويمثِّل الاتفاق فرصة استراتيجية ل"تيوكو" من أجل بيع وتسليم ودعم العملاء في كلّ منطقة من العالم. بالإضافة إلى ذلك، توفر خبرة "ران" الخاصة ب"إيركوم" رؤية معمقة في مصدر بياناتٍ ثمينٍ لحلول تحليلات "تيوكو" من أجل فهم وتوقُّع أيَّ سلوكٍ وموقعٍ وتجربة خدمة للمشتركين. وتعزز "تيوكو" موقعها في السوق، وتُعمِّق خبرتها من أجل تلبية حاجات الجيل الجديد من المشغلين حول العالم، وتحرص الشركة على نظام تقييم خاص بها كي تصبح لاعباً عالمياً بحق.

وقال ألوين ويلش، الرئيس التنفيذي ل"إيركوم إنترناشيونال": "تؤمن الشركة المدمجة خبرة أعمق وأوسع من أجل دعم الحاجات الناشئة للمشغلين من كافة الأحجام. وسيستفيد عملاؤنا من محفظة حلول رائدة في السوق يقدمها مزوِّد مستقل وبارع مع فريق كبير من الخبراء العالميِّين. وسنزود معاً محفظة تعالج التحديات الحالية والناشئة مثل ’سون‘، والخلايا الصغيرة، والتحديد الجغرافي، وتسييل بيانات المشتركين".

ومن المتوقَّع أن يتمَّ إغلاق الصفقة في نهاية نوفمبر.

لمحة عن "تيوكو"

تعتبر "تيوكو" المزود الرائد لحلول الضمان والتحليلات والأمثلة لمزودي خدمات الاتصالات حول العالم. وتضم حافظة منتجات الشركة تحليلات العملاء وضمان الهامش وضمان الخدمات وحلول أمثلة الشبكة.

ومنذ عام 1995 قامت "تيوكو" بمساعدة أكثر من 140 من أكبر مزودي الخدمات حول العالم على إدارة وتطوير فاعلية وربحية أعمالهم، في الوقت الذي تقوم به بتعزيز تجربة العملاء. وتُعرف الشركة على نطاق واسع بالتزامها بريادة الأعمال المرتكزة على المبادئ، إضافة إلى التزامها بأخلاق المهنة وبأن الموظف يعتبر مالكاً للعمل، وذلك من خلال التركيز الشديد على قيمها الجوهرية في الجمع ما بين الموظفين والعملاء والمجتمع.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.teoco.com.

لمحة عن "إيركوم"

إنَّ "إيركوم" هي المزود الرائد والمستقلّ لبرمجيات التخطيط للشبكة والأمثلة وإدارة شبكات الجوال. وتمكِّن منتجات "إيركوم" وجميعها مزودة بقدرات "إل تي إي" المشغلين من استعادة الرؤية والتحكم بشبكاتهم التي تؤمن بدورها فعالية وربحية.

ويتمّ استخدام منتجات "إيركوم"، وهي الشركة الرائدة في السوق في مجال تأمين واستخدام حلول هندسة الشبكات، في أكثر من 100 دولة مع أكثر من نصف مشغلي الجوال في العالم. كلّ يوم، يعتمد أفضل 20 مشغل في العالم على حلول "إيركوم" من أجل تحسين تغطية الشبكة وجودتها لأكثر من 2 مليار مشترك حول العالم. وبنت "إيركوم" التي تمَّ تأسيسها عام 1995 سمعتها على ابتكار وإطلاق قيمة أكبر من داخل شبكات الجوال.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة www.aircominternational.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام لدى "تيوكو":

باربارا هنريس

 +1 (703) 470 9446

مجموعة "كويكسور"

البريد الإلكتروني: bhenris@quexor.com



اتصالات الإعلام لدى "إيركوم":

شارلوت آبوت

 +44 (0) 207 5357 208

بول نولان

 +44 (0) 118 920 7650

مجموعة "سي سي جروب"

البريد الإلكتروني: aircom@ccgrouppr.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9214/ar

No comments:

Post a Comment