Tuesday, November 5, 2013

سيف بن زايد يكرّم ثلاثة مراكز شرطة متميزة

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 30 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه أمس "الثلاثاء"،  ثلاثة مراكز شرطية  متميزة، هي مركزا مصفح ومدينة خليفة "أ" في أبوظبي، ومركز المربعة في العين، لحصولها على المراكز الثلاثة الأولى في
تقييم الشرطة الشاملة لعام 2012 .
وسلّم سموه شهادات الشكر والتقدير والدروع التذكارية للمراكز الثلاثة، ويأتي التكريم في إطار تعزيز العمل على تطوير مفاهيم التميز في الأداء ونوعية الخدمات.
وحث سموه على الاستمرار في تطبيق مفاهيم التميز وفق أحدث الممارسات العالمية، بما يعزز من الصورة الحضارية لشرطة أبوظبي في إطار الاستراتيجيات والمنهجيات المنبثقة عن خطة أبوظبي 2030 .
ووجه سموه بضرورة العمل بروح الفريق الواحد، ورفع وتيرة التنسيق والتشاور بين الأجهزة الشرطية والأمنية؛ للارتقاء بمستوى العمل الشرطي والأمني.
يذكر أن فوز المراكز الشرطية بالمراكز الثلاثة الأولى جاء وفق تقييم إدارة المعلومات الأمنية حسب التقارير الأسبوعية؛ ومعايير التقييم المختلفة .
حضر التكريم الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، واللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعميد عمير المهيري، نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعميد مكتوم الشريفي؛ مدير مديرية شرطة العاصمة، والعميد حمد عجلان العميمي مديرمديرية شرطة العين، والعقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية في شرطة أبوظبي، والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: سيف بن زايد يسلم الشهادات بحضور محمد بن طحنون


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9026/ar

No comments:

Post a Comment